عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 04-06-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
10


الخادمة و مخدومها بما يتطابق مع الآية النكيحة " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ "؟؟؟؟؟؟
أم انها تلك العادة المحمدانية الاصيلة فى الكذب اللذيذ الذى أمر به انكح الخلق فيماروى عنه الترمذي عن أسماء بنت يزيد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "يا أيها الناس ما يحملكم أن تتابعوا على الكذب كتتابع الفراش في النار ، الكذب كله على ابن آدم حرام إلا في ثلاث خصال : رجل كذب على امرأته ليرضيها ، ورجل كذب في الحرب فإن الحرب خدعة ، ورجل كذب بين مسلمين ليصلح بينهما" ولما كانت الحرب قائمة بين فسطاط المحمدية وفسطاط الحرب ما دام هناك غير محمدى واحد على وجه الكرة الارضية فقد وجبت الخدعة
و لما كانت الجماهير المحمدانية لحاكمها هى مثل المنكوحة لناكحها لا يمكن لناكحها استمالة فرجها و دبرها الا بكذبه فإن الاسطى عيوشة مضطرة للكذب هذا حتى تجتذب فروج و ادبار المحمديات لتتاجر بها مع ناكحيها السعوديين
و هكذا فقد إستطردت الاسطى عيوشة كذبها ذاكرة ان التعديلات الدستورية الاخيرة أكدت مبدأ المواطنة‏ !!! ‏ بإعتباره أساس العلاقةبين الدولة ومواطنيها [[تعليق بسيط منى: لما كانت المادة الثانية من ادستور النكحان المحمدى و هى المادة التى فوق الدستور وفوق الدولة ذاتها تقسم البشر الى مؤمنين هم المواطنين الوحيدون لها و كفار يجب على مواطنوا تلكالدولة قتلهم و ذميين يدفعون من عرق جبينهم و ميراث اجدادهم جزية كاتاوة من أجل تركهم يبقون على قيد الحياة دون اى حقوق مواطنة اذ ان المواطنة هى للمواطن وليس الذمى و لما كان للدولة دينا رسميا فإن المواطن الوحيد هو كل مؤمن بدين الدولة الرسمى ولو كان ماليزى لذلك فلم يكن محمد مهدى عاكف خارجا عن دستور الدولة حينما طالب برئيس ماليزى للدولة فما دام محمديا فهو مواطن . ]]
[[ تعليق بسيط منى ليس له علاقة بالاسطى عيوشة: شاهدت منذ ايام العنصر الارهابى المجرم القذر : محمد سليم السلعوة عضو هيئة البحوث المحمدية و هو يقول ردا على جناب المستشار نجيب بك جبرائيل بأن الذمة فى ذمة اللات و الجزية تجاوزها الزمان؟؟؟؟؟
حقا أيها السلعوة المفترسة !!! أتعوى بهذا حقا ؟؟؟؟أهذا عواءك الكذوب ايتها الكائن الممسوس بداء ال*** المعدى
إذا فلماذا شتمت و سبيت و اهنت و حرضت مع العنصر الارهابى المجرم القذر أبو سرور الالبانى ضد غبطة الانبا مرقص عندما حاول ان ينقذ مصر من شريعة الغاب؟؟ وطالب بألغاء المادة الثانية من دستور النكحان!!!!!
أوليست الجزية تجاوزهاالزمان ؟؟؟ايها الكاذب المنافق المسعور ؟؟؟
نعم حقا بل ان المحمدية كلها قد تجاوزها الزمان
أوليست الذمة فى ذمة اللات ؟؟؟
نعم و اكثر يا ذو الفك الملوث بلان المحمدية كلها فى ذمة اللات
كل ما هنالك انه وكما ان الشعراوى و احمد فراج قد اصبحا ترابا منتنا و براز **** الا ان النظام الحاكم يريد ان يثبت لنا انه كما ان إكس لا يمكن يموت((إكس هو أخطر رجل فى العالم فى فيلمى أخطر رجل فى العالم وعودة اخطر رجل فى العالم لفؤاد المهندس ونيازى مصطفى و كان الفيلمين ينتهيا بكلمة إكس لا يمكن يموت اكس لانهاية له))
فإن الشعراوى واحمد فراج لا يزالا حيين فى قنوات التليفزيون الحكومى المصرى بقدر ما ان المحمدية التى فى ذمة اللات لا تزال حية فى دستور النكحان المصرى]]
فالذمة و الجزية هى أساس الشرع المحمدى يا سلعوة ولم يأتى بهما الفقهاءبل اتى بهما مؤلف كتاب القرآن ذاته ذلك ال كتاب الذى تسترزق انت و أمثالك من الارهابيين من الزعم بانه صالح لكل زمان ومكان
غير ان الاسطى عيوشة لجهلها اخذتها الجلالة و هى ترى المهم فى المسألة هو استعادة سمعتها بعد ان افتضح أمرها كقوادة وتاجرة اعراض شرعية محمدانية فرجية اربية وليس المهم هو الرد على حقائق ساقتها منظمة العمل الدولية بلسان مديرها العام الذى لا يعرف لا عربانا و لا محمديين
لذا فقد اضحكت العالم على جهل امة العربان التى لا تعرف الفرق بين منتدى دافوس للرأسماليين و منظمة العمل الدولية التى لا تهتم غير لشئون العمال وتحقيق مصالحهم على حساب الرأسماليين
لذا فقطسقط اعضاء المنظمة على اقفيتهم وهم يضحكون على الاسطى التى ترد على الاضطهادات التى يعانيها العامل الكادح القبطى فى القطاع العام الحكومى و القطاع الخاص المحمدى بقولها كيف يكون العامل القبطى مضطهد فى القطاع العام والحكومى المصرى ويمنع من الترقى ويتم قهره من رئيسه و التأمر عليه من مرؤوسه و إهانته من زميله بينما ثلاثة من الرأسماليين القٌبط هم فى قائمة أغنى اغنياء العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و ضحك الجميع فى الجلسة عندما سمعوا تلك النكتة بسبب طبيعيةالنكتة النابعة من تلك العقلية المحمدانية الفخدانية الغبية التى يقع مخها بين فخذيها و ليس فى رأسها
فما العلاقة بين ثراء ثلاثة من الرأسماليين القٌبط الذين خرجوا من مصر بعد مصادرة كل املاكهم من قبل الحكومة العربانية المحمدية فى منتصف الستينات يـــا مـــولاى كــــمــــا خـــــلــــقـــــتـــــنــــى ليبدأون رحلة جمع المال فى ايطاليا و النمسا حتى اصبحوا من اثرى اثرياء العالم مرة اخرى وعندما اصبح هناك مناخ جاذب للاستثمار فى مملكة منكحة استان المباركية فى التسعينات فقد نقلوا بعض استثماراتهم القليلة الى ارض القبط بحثا عنالاستفادة من الارباح فى سوق بكر يقدمون فيه خدمات لم يسبقهم اليها احدا فى هذا السوق من قبل
هل جمع الرأسماليين القٌبط الثلاثة اموالهم جزيةو و فيئ وخراج و مكوس من جيوب المستوطنين العربان المحمديين

بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه ------>
الرد مع إقتباس