عرض مشاركة مفردة
  #27  
قديم 02-07-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ossama58 مشاهدة مشاركة
الإخوة الفضلاء
موضوع ختان الإناث من المواضيع الراسخة في موروثات الكثير من الشعوب ومنها شعب مصر ويحرص على التمسك بهذه العادة معظم المصريين وخاصة في الريف والصعيد بمصرمسلميهم ومسيحيوهم
بدليل أن الإخوة المسيحيين بالصعيد والأرياف يتمسكون بهذه العادات أيضا ويعتبرونها مسألة تتعلق بشرف البنت ولا يجب النقاش فيها وهناك فتوى أحب أن أقتبسها لكم
هذا كذب بين و طبيعى لمحمدى يتنصل من محمديته بعد ان تيقن من فسادها أن يكذب ليجر معه (اخوته !!!)المسيحيين ايضا فى بحيرة التناقضات التى يعانيها هذا المحمدى
لتناقض المحمدية مع كل قيم الحضارة المسيحية
انا شخصيا أعيش منذ ولادتى بمصر فى الارياف فى الوجه البحرى و الصعيد و بلد عائلتى اسيوط ناهيك عن اقامتى بالمدينة التى ولدت بها القاهرة
لم أسمع يوما بختان النسوان هذا الا من وسائل الاعلام المحمدية التى ظلت تدافع عنه دفاع الابطال عنه و وصفت محالوات الغرب لحظره الى محاولات لتنصير المحمدانيين و محو الهوية المحمدانية الشريفة العفيفة النظيفة
و كم رأينا زغلول النجار يعتبر ان اكتشافات علماء الغرب لفوائد ختان النسوان الجليلة تؤكد معجزة الطب النبوى و افاعيل حبيبى أنكح الخلق معلمى الاول فى النكاح و اول من علمنى علم الإرب
عندما عقدت الامم المتحدة مؤتمرها الدولى للسكان و الصحة الجنسية فى مصر عام 2000 و إمتلأت الجرائد الحكومية بفقهاء الامة المحمدانية مجمعين على ان الختان سنة محمدية مؤكدة
و قد تحفظت مصر على كل البنود التى تحرم ختان النسوان فى بيان المؤتمر بوضع نص بين قوسين قبل وبعد كل فقرة تتحدث عن ختان النسوان (يمتنع عن تنفيذها لتعارضها مع الشريعة المحمدية)
و لكنكم كعادتكم عندما تكتشفون ان بالمحمدية مصيبة و تضطرون للاعتراف بانها مصيبة
تتحول تلك المصيبة فجاة الى انها ليست من المحمدية فى شيئ و انها عادات و تقاليد فرعونية !!!!!!
فتعدد الزوجات عادات و تقاليد فرعونية !!!!!!
نكاح ملك اليمين عادات و تقاليد فرعونية !!!!!!
الطلاق ليس من المحمدية فى شيئ بل عادات و تقاليد فرعونية !!!!!!
الجزية التى تجمعوها من النصْارى الكفرة و هم عن يد صاغرين عادات و تقاليد و ليست من المحمدية فى شيئ بل عادات و تقاليد فرعونية !!!!!!
و حتى من حارب منكم لجام النسوان(الحجاب و النقاب)أكد انهما ليسا من المحمدية فى شيئ و انها عادات و تقاليد و لكن هذه المرة فارسية !!!!!!!
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ossama58 مشاهدة مشاركة
المصريين المسلمين قاموا بتقوية هذه الأحاديث الضعيفة لتتناسب مع عاداتهم الراسخة المتوارثة على مر العصور منذ عهود الفراعنة
لو كنت قد كلفت نفسك بقراءة المقالات المنقوله لهذا الموضوع لعرفت أن المقالات تتكلم عن اصرار الفقهاء المحمديين فى اليمن على ان ختان النسوان سُنة محمدية مؤكدة

فالمحمديين اليمينيين لم يخالطوا يوما المسيحيين حتى يتنصلون من حقائق دينهم لمجرد ان يظهرون دينهم امام المسيحيين دينا محترما كما يفعل محمديو مصر

بماذا تفسر اذا استشراء هذه العبادة المحمدانية فى اليمن و السعودية و كل دول الخليج العربانى و ايران و كل الدول المحمدية و بماذا تفسر انها غير موجودة بالمرة فى اى مجتمع غير محمدى لا فى مجتمع سيخى و لا فى مجتمع هندوسى و لا فى مجتمع يهودى و لا فى مجتمع بوذى و لا فى اى مجتمع وثنى ناهيك عن كل مجتمع مسيحى بما فى ذلك المجتمع المسيحى المصرى الذى لا يوجد فيه اى اثر لتلك العبادة المحمدانية
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ossama58 مشاهدة مشاركة

ليس له أصل راسخ في الدين الإسلامي,........جميع الأحاديث الواردة فيه ضعيفة ولا يُعتد بها في جعله واجب الإلزام وسنة واجبة
تصر على الكذب على من
سأتركك ترد على كذبك بنفسك دون اى تدخل منى بالمرة !!!!


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ossama58 مشاهدة مشاركة
الختان مكرمة في حقّ النساء
قال ( الإمام ) أحمد : الرّجل أشدّ .. والمرأة أهون . المغني 1/70 ويكون ختان الأنثى بقطع شيء من الجلدة التي كعرف الديك فوق مخرج البول ، والسنّة أن لا تُقطع كلّها بل جزء منها . الموسوعة الفقهية 19/28 ومن الحكمة أن يُتبع في ذلك المصلحة فإن كانت القطعة كبيرة أُخذ منها وإلا تُركت ولعل ذلك يختلف باختلاف خِلقة النّساء وهذا يتفاوت بين البلاد الحارّة والباردة . وقد ورد في موضوع ختان النساء حديث مرفوع إلى النبي صلى الله عليه وسلم : " الختان سنّة للرجال ، مكرمة للنساء " .....
عن أمّ عطية رضي الله عنها أنّ امرأة كانت تختن بالمدينة فقال لها النبي صلى الله عليه وسلّم : " لا تنهكي ( أي لا تستأصلي وتبالغي في الختان ) فإنّ ذلك أحظى للمرأة وأحبّ إلى البعل " . رواه أبو داود في كتاب الأدب من سننه

القياس الفقهاء قد نصوا على انه فى قطع الشفرين (هما الاعضاء التاثلية الخارجية للمراة ) الدية الكاملة والدية عقوبة لمن يدفعها تعويض لمن استحقها وعللوا ذلك بانه لهذين الشفرين لا يقع الالتذاذ بالجماع فكل نقصان لهذه الالتذاذ او بعضا منه يوجب هذه العقوبة التفويضية ومنع سببه جاز قطعا بل اولى من انتظار وقوعه ثم محاولة تقايله او تحليله
الرد مع إقتباس