عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -8-: مغامرات الكابتن " دِبرية " كابتن المنتخب الافغانى للكرة النسوانجية

و لكن شيخى الجليل ألم يقل سيدنا و معلمنا انكح العالمين "لا يَنْظُرُ الرَّجُلُ إِلَى عَوْرَةِ الرَّجُلة وَلا الْمَرْأَةُ إِلَى عَوْرَةِ الْمَرْأَةِ" فماذا ستفعل اللاعبة الولية منكوحة كان او بكرية اذا ألقت القرعة فى البطولات الكروية الكفرية بفريق الولية المحمدية لمجابهة فريق من بنات قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود اللائى يكشفن ارجلهن و العياذ باللات هل تغض حارسة المرى البصر و تترك الكرة تدخل مرماها بما يعد انتصارا لليهودية الكفرية بكفرها على المحمدية المنكحانية بفخادها ؟؟؟؟
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
و لكن شيخى الجليل فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد
ماذا ستقول فى قوله تناكح فى كتابه النكيح :"ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون " فلاعبة كرة القدم الكفرية حتى لو كانت قالعة الشورت و لابسة الجلابية لابد ان تضرب الكرة بكلتا الرجلين يعنى ترفعها من الناحية اليمين باليمين و ترفها من الناحية اليسار بالرجل اليسرى و تضعها ببطن رجلها من بين فخذى حارسة المرمى فى السكس يارد كبارى ! فهذه هى طبيعة لعبة كرة القدم الكفرية سواء للراجل او للولية منكوحة كانت ام بكرية
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
و لكن شيخى الجليل حماك اللات و العزة و انكح اللات البطة و الوزة ألم يثبت عن رسولنا الافخد فى السُنة المفخدة أنه لعن المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال أوليس لبس الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية للسراويل الرجالية يوقعهن فى لعنة عاد و إرم ذات العماد و قوم لوط . اوليس فى لبس الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية للبنطال و الزعبوط زلزلة لعرش السموات و الارض و نشر للفساد فى الارض
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
فعدت لأسأل شيخنا الجليل فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و لكن يا مولانا لاعبة كرة القدم الكفرية عادةى ما تتجرد من لباسها تحت ما يسمى فى كفر الكفرة بالدش او الشاور و العياذ باللات لتغتسل من عرق المباراة حيث لا يمكن للولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية الصبر على عرق المباراة خاصة فى وجود حالة الاعياء التى تنتاب الولية المحمدية منكوحة كانت ام بكرية نتيجة فقدان ما يسميه اطباء الغرب الكافر بالفيتامينات و الاملاح المعدنية مع العرق المنهمر من اجسادهن اثناء المباراة . هذا اذا كانت المباراة داخل ارض الوطن الافغانى النكيح و لكن ما بالك لو كانت المباراة على ارض الكفر و الضلال فى امريكا المتصهينة او اسرائيل المتامركة لعنهما اللات لعنة الدنمارك بالتااكيد ستتجرد الولية المحمدية من لباسها فى ديار الكفر و الضلال و طبعا انت خير العالمين أن سيدى ناكح الصخهر مفاخد الطين انكح العالمين حرم على الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية التجرد من لباسها خارج دار ناكحها و ذلك الحديث الصحيح " عن أبي المليح رضى الله عنه قال: دخل نسوة من أهل الشام على عائشة رضي الله تعالى عنها، فقالت: ممن أنتن ؟ قلنَ: من أهل الشام. قالت: لعلكن من الكورة التي تدخل نساؤها الحمامات ؟ قلن: نعم، قالت: أما إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ما مِنء امرأةٍ تَخلَعُ ثيابَها في غير بيتِها إلا هَتَكَت ما بينها وبين الله تعالى"
و فى تفسير هذا الحديث قال ابن كثير :"إن العقوبة التي تنزل بمن هتكت ستر الله عنها فكانت بذلك هاتكة لما بينها وبين الله لا تقف عند تصورٍ محدد، ذلك أن صفات الستر بعمومها وشمولها ضرورةٌ لا يمكن أن يستغني عنها أي واحدة من الجنس اللطيف، ولهذا فإن تخلف الستر عنها يجعلها تعيش حياةً مضطربةً نكدة، مهما حازت من أسباب التمتع الظاهري أو اللذة الحسية"
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لكنى هذه المرة قاطعت سيدى و مولاى فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و قلت له : ما تترجمش المرة دى يا أسطة ما احنا سنجة برضه و بنفهمها من قبل ما تطير
فرد على فضيلته بضيق : انت يااه ح تعمل روحك بتفهم اللغة الاردية التى هى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية
فقلت لفضيلته و الثقة تملأنى فى قضاء اللات و حوره و غُلمانه و وُلدانه و انهار خمره : الرطانة الاردية دى تعنى الضروروات تبيح المحظورات صح يا أسطة
فضحك فضيلته ضحكة العلماء فى علم النكاح الشرعى و الفنانين فى فن الفخاد الشرعى و قال لى :
لأ صايع يااه
فقلت لفضيلته : صبيك يا معلمى
و خرجت من مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و انا احمد اللات كثيرا على نعمة المحمدية و سارعت الى ملعب كرة القدم الكفرية لمتابعة مباريات كرة القدم النسونجية و خصوصا دبر اللاعبى "دبرية فرج الدين " فهو دبر متين عندما تجرى بالكرة يأخذ دبرها قدر ميل من الأرض فإذا سقطت به على لاعبة كافرة قتلها و اذا سقطت على الحكم به يا سعده يا هناؤه يا ليتنى كنت حكم فالضرورت بتيح المحظورات
فالضرورات تبيح المحظورات بحمد اللات
الرد مع إقتباس