عرض مشاركة مفردة
  #9  
قديم 01-09-2007
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد منيب مشاهدة مشاركة
أولاً بصرف النظر الموضوع حصل أم لا .. لا يعنيني الأمر كثيراً.. وباؤكد إن ممكن يكون فيه رجل دين مسلم مرائي كاذب متخذها مهنة ويعمل ما يغضب الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وسلم ويكون مصيره جهنم وبئس القرار.. وده عذابه أكبر طبعاً من العوام.... يعني المسلم العادي............لا مانع في ذلك .. وعلى فكرة ماليش خلق أقعد أدور في مصادر.. ولا يعنيني أجدها أو لا أجدها...
ولكن أنا أثارت تساؤلات معينة.. إنت قلت ولا واحد منها.. طيب معاك.. لازم فيه سبب يمنع مصر إنها تقوم بهذه الأعمال كدولة .. وأنا مش شايف فيه أي سبب تاني غير هوية مصر الفرعونية.. يمكن هي اللي فاضلة.. عموماً منتظر الإجابة على السؤال.. ده شئ.. والشئ الثاني لما ذكرت أن المسيح (في عقيدتكم) غفر الخطايا ومنها الزنا.. يبقى المفروض المحكمة تديهم براءة .. ولا في مانع يمنع الكلام ده.. وشكراً لحسن حوارك ياأستاذ موسى

يا حاج ماجد اذا كانت القضية لا تستطيع اثبات صحتها و الخبر كما هو واضح مكذوب وتقية اسلامية متبعة فكيف تلزم محكمة وهمية بتبرئة مجرم !! اليس هذا خيال من خيالاتك !!
يعني حضرتك تكتب افتراضا بدون ادلة و تصدق هذا الافتراض !

نرجع لسؤالك واجاباته الافتراضية ايضا هل الاسلام منع ارتكاب الجرائم و الزنا وخصوصا زنا المحارم !! فلم نكح محمد خالته التي وهبت نفسها له !!
هل الاسلام منع الزنا بالأطفال !! فلم فخذ محمد لعائشة وهي ذات الست سنوات !
و العجيب ا شيوخ الاسلام احلوا التفخيذ لمحمد وحرموه علي بقية المسلمين و السبب ان هذه الفعلة خاصة لمحمد وكفي !

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ماجد منيب مشاهدة مشاركة
[b]رأيت من يشمئز من كلمة أنكتها.. وقد سبق أن وضحنا أنها في قاموس اللغة العربية.. وبمرور الزمن تعارف الناس عليها إنها كلمة نابية...وممكن بمرور زمن ثاني يحدث العكس.. مثل كلمة مومس.. التي بدأنا مرة أخرى نسمعها في الأفلام وهي كلمة في صميم اللغة العربية..
طيب إشمئزيت من الكلمة وماذا عن الفعل .. الفعل هو الزنا ( والمسيح غفر للزانية) .. إذن الفعل مافيش مشكلة.. أما الكلمة فالمشكلة فبها.. نغفر للفعل.. ونحاسب على الكلمة!!!!
عفواً في التشبيه.. الموضوع عامل بالضبط زي واحد بيقرف لما تجيبله سيرة الفضلات( إياها) ولكن لما بيشوف الفضلات (إياها) مابيقرفش..مع اعتذاري للتشبيه وهو للتوضيح ليس أكثر..
لما الكلمة ينطق بها رسول الله و الذي لا ينطق عن الهوي وما هو الا وحي يوحي تبقي مصيبة و لما تكون الكلمة من هذه العينة تبقي طامة كبيرة لأنها تعبيرعن انحدار مستوي النبي الأخلاقي .

إقتباس:
رواية ابو داوود في الســـنــن :
سنن أبي داود : كتاب الحدود ، باب رجم ماعز بن مالك :
حدثنا موسى بن اسماعيل ، ثنا جرير ، حدثني يعلى ، عن عكرمة أن النبي صلى الله عليه (وآله) و سلم ، و حدثنا زهير بن حرب و عقبة بن مكرم ، قالا ، ثنا وهب بن جرير ، ثنا أبي ، قال : سمعت يعلى بن حكيم يحدث ، عن عكرمة عن ابن عباس :
أن النبي صلى الله عليه و سلم قال لماعز بن مالك : لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت ، قال : لا ، قال : (افــنــكــتــها ) ؟ ، قال : نعم ، قال فعند ذلك أمر برجمه ..
في رواية البيهيقي في السنن الكبري ج 8 كتاب الحدود باب من قال عليه الحد . . .

أخبرنا علي بن أحمد بن عبدان ، أنبأن أحمد بن عبيد الصفار ، ثنا إسماعيل بن اسحاق ، ثنا سليمان بن حرب ، ثنا جرير بن حازم ، عن يعلى بن حكيم ، عن عكرمة ، عن ابن عباس :
أن ماعزا لما أتى النبي صلى الله عليه (و آله) و سلم ، قال له : ويحك لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت ، فقال : لا ، فقال له النبي صلى الله عليه (و آله) و سلم فعــلت كـــذا و كـــذا ، لا يكــنى ، قال : نعــم ، قال : فعند ذلك أمر برجمه .
يا تري ليه يا ماجد البيهيقي غير وحرف في الكلام ما دام الكلام دا كلام عادي ومش قلة أدب !!!

كلمة ( انكتها ) أصبحت كذا و كذا أليس هذا ما يسمي بالتحريف و التدليس .
ام أن البيهيقي اكثر أدبا و احتراما لنفسه من رسول الاسلام .

[/B]
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس