إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة samirsamuel
وتفتكر ليه ربنا
|
لنتجاوز اولا عن محاولة العنصر الإرهابى العربانى المحمدى الكاذب المزيف لجمع ذاته معنا و وصم الهنا بانه الهه
العنصر الارهابى الذى يطلق على نفسه / هانى سمير أحيانا و هانى صموئيل احيانا
و رغم ذلك هو لا يستخدم اسماء مستعارة لا سمح اللات و العزة
أولا ربك الحجر الاسود لا يمكن ان يؤذى ارهابييه
هل تعلم لماذا يا إرهابى
" كل مملكة منقسمة على ذاتها تخرب و بيت منقسم على بيت يسقط , فان كان الشيطان ايضا ينقسم على ذاته فكيف تثبت مملكته ؟؟؟؟؟
لانكم تقولون اني ببعلزبول اخرج الشياطين !!!!!!" ( الكتاب المقدس انجيل لوقا الاصحاح الحادى عشر الآيتان السابعة عشر و الثامنة عشر )
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة samirsamuel
عشان ينتقم من ناس ملوهمش دعوة لا باطور ولا بالطحين. أيه ذنبهم؟ ايه الجريمة اللي عملوها عشان ربنا ينتقم منهم؟
|
كيف حكمت يا إرهابى يا عربانى يا محمدى يا عالم تكنولوجيا المعلومات الكبييييير 


أنهم ابرارا و كيف حكمت بأنهم ليس لهم علاقة بما اسميته ب (ا باطور ولا بالطحين)
هؤلاء قوم محمديين من بلدة اشتهرت بإبتلاع القبط احياء
ان سلاح الارهاب المحمدى فى ايديهم و سلاح السلطة فى ايديهم تساءلوا اذا كان سلاح الكثرة العددية للغوغاء و الدهماء و الهمج و الأوْبْاش العربان معنا فمن علينا
اذا كان سلاح الارهاب المحمدى معنا فمن علينا
اذا كان سلاح الدستور المحمدى و القوانين المحمدية معنا فمن علينا
اذا كان سلاح الشرطة الارهابية التى تسلح الارهابيين بنفسها معنا فمن علينا
اذا كان سلاح المجلس المحلى (الذى يسمى الشوارع فى المدينة باسماء قتلة المسيحيين ) معنا فمن علينا
اذا كان سلاح الاعلام الحكومى و الخاص معنا فمن علينا
اذا كان سلاح السلطة السياسية و العسكرية معنا فمن علينا
اذا كان سلاح القضاء الاخوانجى معنا فمن علينا ؟؟؟
أما نحن فلم تنظر عيوننا الا لإله اسرائيل رب الجنود
فماذا نقول لهذا الارهابى يا إخوتى الا :" فماذا نقول لهذا ان كان الإله معنا فمن علينا " (الكتاب المقدس سفر الرسالة الى رومية الاصحاح الثامن الآية الحادية و الثلاثين "
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة samirsamuel
أتأخر لحد سنة 2007
|
ماذا نقول لهذا الارهابى العربانى المحمدى المدعى الكاذب الا "أن كان أحد يجمع سبياً فإلى السبى يذْهّب !!! و إن كان أحدٌ يًقْتٍل بالسيف فينبغى أن يٌقتّل بالسيف !!! هنا صــبــر الــقــديـــســـيـــن و إيـــمـــانُـــهُـــــم
" ( الكتاب المقدس سفر رؤيا يوحنا الاصحاح الثالث عشر الآية العاشرة)
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة samirsamuel
كل ..الغلابة اللي راكبين القطر... ايش عرفك أن كلهم مسلمين؟ فرزتهم واحد واحد؟
|
هذا سؤال هام ايها العربانى المحمدى (طبعا بعد استخلاص السؤال من وسط كلامك عن الهك اللات )
(1)هذا القطار كان قطار عيد الاضحى المحمدى
كما ان المرسى النهرى المنهار هو المرسى المؤدى للمقابر المحمدية و الذى لا يُستخدم الا من قٍبّل المحمديين الذهبين للمقابر المحمدية و لكن متى انهار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يوم عيد الفطر المحمدى و هو قضاء الاعياد المحمدية فى المقابر هى عادة محمدية اصيلة
أى ان الحادثين حدثا فى ازهى الايام المحمدية تماما مثل غرق عبارات الحكّاكْ العائدين من " حّكّة " التى هى مكة النكاح فمن الغباء ان يسال محمدى سؤالا غبيا قائلا : و ما ادراك ايها النُصْرانى الكافر بأن جميع الحكّاك العائدين من " حّكّة " التى هى مكة النكاح هم من المحمديين أليس من الممكن ان يكون من بينهم بعض النْصْارى الكفرة ؟؟؟؟؟
و لكن هذا سؤال غبى لا يستحق أن نضيع وقتنا مع علماء التكنولوجيا العظام و نرد عليه خوفا على وقت علماء التكنولوجيا العظام
من الضياع لا سمح اللات فلا يتمكنون من تشغيل جهاز الكمبيوتر ببول البعير البكرية بدلا من الكهرباء
و كذلك هاتين الحادثتين مثلهما مثل حوادث تدافع الحُكّاك فى " حّكّة " التى هى مكة النكاح و دهسهم لبعضهم البعض و دهمُهم لبعضهم البعض
فلا يمكن لمحمدى مهما بلغ غباؤه أقصد مهما بلغ علمه بعلم التكنولوجيا الذى انت عالما كبييييييرا فيها
أن يسأل مثلا :و ما ادراك ايها النُصْرانى الكافر بأن جميع الحكّاك الذين دهسوا بعضهم البعض فى " حّكّة " التى هى مكة النكاح هم من المحمديين أليس من الممكن ان يكون من بينهم بعض النْصْارى الكفرة ؟؟؟؟؟
فالجميع كانوا محمديين فى مكان عبادة محمدى او فى وسيلة مواصلات تنقلهم لمكان عبادة محمدى لكى يماترسوا عبادة محمدية فى يوم عيد محمدى يفرز فيه اللات عباده بعيدا عن الكافرين به
(2) من الثابت ان الحكومة المصرية لم تسمح لقبطى واحد بمحاولة التعرف على جثة من جثث المحروقين (طبعا لان الحكومة ليست فى غباء علماء التكنزلزجيا الكبار فهى تعرف ان قطار عيد الاضحى المحمدى و كان ينقل المحمديين الى قرى سوهاج )
و بل رفضت الحكومة السماح بتوجه قسيس مسيحى للصلاة على الاشلاء المتبقية لمجهولى الهوية الذين لم يبقى فى اجسامهم ما يمكن التعرف عليهم به فتم الصلاة على الاشلاء صلاة الميت المحمدية و استنطاق الشهادتين و دفنهم فى مقابر المحمديين
(3) تقدم يوسف انطون سيدهم بشكوى رسمية لرئيس الوزراء طالبا فيه السماح لقسيس بالمشاركة فى الصلوات على الاشلاء و دفن جزء من الاشلاء فى المقابر المسيحية فرد رئيس الوزراء انه لا توجد عائلة مسيحية واحدة فقط (و لا اى فرد مسيحى واحد ) تقدم لأى مديرية من مديريات الشئون الاجتماعية لصرف تعويض عن قتيل او جريح و لم تقم اسرة مسيحية واحدة بالتقدم بدعوى اعتبار احد افرادها ميتا بسبب كونه كان فى قطار الموت (على اعتبار ان رئيس الوزراء وقتها اصدر قرارا بأعتبار اى شخص متغيب ميتا فى غضون سنة و ليس فى غضون ثلاثة سنوات إستثناء لاهالى ضحيا قطار الموت المحمدى من الانتظار لنفاذ التقليد القضائى المصرى فى الظروف الاعتيادية ذلك اذا كتبت العائلة فى عريضة الدعوى ان المتغيب كان من ركاب قطار الموت) و بذلك كان لدى حكومة العربان المحمديين من القرائن و الادلة ما جعلها متاكدة و بنسبة 100% بأن جميع القتلى كانوا من المحمديين فى قطار المو ت المحمدى
بقية المداخلة بأسفل من فضلك تابعها ------------->