عرض مشاركة مفردة
  #29  
قديم 17-12-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
-1-

قرية " إيلة " او " אֵילַת إيلات" وفقا للنطق العبرانى اى ما يسميه العنصر الارهابى المجرم طلعت رميح بقرية "أم الرشراش " هى قرية اسرائيلية منذ فجر التاريخ و هناك الكثير من الوثائق مغرقة القدم التى تثبت اسرائيليتها بما لا يدع مجالا للشك و ليس اقدم من تلك الوثائق الدالة على اسرائيلية تلك القرية من النص فى الكتاب المقدس على انها جزء لا يتجزأ من إمارة يهودا التى هى بدورها جزء لا يتجزأ من مملكة اسرائيل منذ العام 1003 قبل الميلاد و ذلك فى معرض كلام الوحى المقدس على الانجازات التى قدمها الملك عزريا ابن الملك آمصيا إبن الملك يوآش إبن الملك يهوآحاز ملك إمارة يهودا الاسرائيلية عن توليه عرش الإمارة خلفا لأبيه اذا دون الوحى المقدس : "وأخذ كل شعب يهوذا عزريا وهو ابن ست عشرة سنة وملكوه عوضا عن أبيه أمصيا. هو بنى أيلة واستردها ليهوذا بعد اضطجاع الملك مع آبائه." ( الكتاب المقدس سفر الملوك الثاني الأصحاح الرابع عشر الآيات الحادية و العشرين و الثانية و العشرين )
هذا طبعا الكتاب المقدس يدون هذا الحدث قبل ان يولد العبد المملوك الكردستانى العرق صلاح الدين الايوبى بأكثر من الفى عام !!!

اما الكلام الفارغ عن احتلال العبد المملوك الكردستانى العرق "صلاح الدين الايوبى " لتلك القرية من الروم فهذا كلام يدور حول سيادة عراقية و ليست سيادة مصرية
فصلاح الدين بكل تاكيد ليس مصريا بل كرديا كما ان مصر فى عهده لم تكن دولة بل كانت مستعمرة من مستعمرات الامبراطورية العباسية فى العراق بل انه هو ذاته كان عبدا من عبيد الامبراطورية العباسية فى العراق و أرسل لابادة دولة الامبراطورية الفاطمية فى مصر و احتلال مصر لصالح الامبراطورية العباسية هذا اذا افترضنا ان احتلاله هذا يفرض سيادة و الا لفرض سيادة عراقية على كل مصر الى اليوم
أما عن فرمان الامبراطورية التركية العثمانية الصادر عام 1906 الذى أهدى فيه سلطان الامبراطورية التركية العثمانية تلك القرية التى كانت تتبع حتى ذات الوقت مستعمرة الشام العثمانية المجاورة لمستعمرة مصر العثمانية لتصبح تابعة لخديوية مصر العثمانية كنوع من الدعم من السلطان للخديوى عباس حلمى الثانى و الذى حصل منه السلطان العثمانى على مبلغ ضخم كعطية فوق خراج المستعمرة المصرية التى هى فى جلها جزية مجموعة من القبط و كان الرد هو منح الخديوى التركى الذى وضعته الامبراطورية التركية العثمانية على حكم المستعمرة المصرية لقرية "أيلة אֵילַת " ليسميها " قرية الحجاج" و يحولها الى "محطة للحجاج" العربان المحمديين المسافرين من مصر الى الحجاز فهذا القرارا الاستعمارى التركى لا يخرج عن الوصف الشائع أعطى من لا يملك قطعة لمن لا يستحق و هو ايضا لا يفرض سيادة و الا لفرض السيادة التركية على مصر الى اليوم !!!!

عندما قام جيش الدفاع الاسرائيلى بفرض سيادة الدولة المبعوثة من جديد "دولة اسرائيل " على قرية "ايلة" او بالنطق العبرانى "ايلات " אֵילַת لم يكن على القرية اى سيادة بالمرة فقد كانت القرية و منذ عام 1917 محطة لقيادة قوة الانتداب البريطانى على اقليم الشام العثمانى بعد انهيار الامبراطورية التركمانية العثمانية و زوالها من الوجود بعد اندحارها فى الحرب العالمية الاولى و كان العلم البريطانى مرفوعا عليها و لا وجود فيها الا للجنود البريطانيين الذين يفرضون الانتداب البريطانى على اقليم الشام العثمانى و بمجرد اعلان بريطانيا الغاء الانتداب البريطانى على الاقليل دخلت القوات الاسرائيلية القرية و لم يكن على القرية اى سيادة بعد زوال الانتداب البريطانى فتم طى العلم البريطانى على مقر قيادة سلطة الانتداب البريطانى على القرية و دخلتها السلطة الاسرائيلية مباشرة و مارست سلطتها عليها سلما و دون ممانعة او اعتراض من اى دولة عربانية محمدية و دون طلقة نار واحدة و رفع العلم الاسرائيلى عليها فى احتفال كبير يوم 10 مارس 1949 بعد ان اقر مجلس الامن الدولى فى معاهدة الهدنة خط الحدود الدولية المصرية الاسرائيلية رسميا وفقا لذات الحالة التى كانت موجودة قبل نشوب الحرب تماما و جاءت القرية "أيلة אֵילַת " على الجانب الاسرائيلى من الحدود بمنتهى الوضوح !!! و لم تبدى مملكة مصر اى اعتراض على خط الحدود الذى حدده مجلس الامن فى معاهدة الهدنة على اساس ذات الوضع الذى كان قائما قبل نشوب الحرب

بقية المداخلة بأسفل من فضلك تابعها -------------->
الرد مع إقتباس