الموضوع
:
اعــرف بنفــسـي لكم وبإسم الله الرحمن الرحيم أبدأ علاقتي معكم
عرض مشاركة مفردة
#
5
27-03-2008
مــفــكــر سـعـودي
Registered User
تاريخ التّسجيل: Mar 2008
المشاركات: 10
مشاركة: اعــرف بنفــسـي لكم وبإسم الله الرحمن الرحيم أبدأ علاقتي معكم
أخــي : servant2 أنت قــلــت :
إقتباس:
لذلك فأنت تستحق ما تلقاه
.. في موضوعي المسالم .. ذكرت فيها نسبي .. ولكن لما حــذفــتــه .. هذا عدوان على الفكر
المهم .. ((
لا يضر النجوم أذى القرادي
)) ..
وحقيقة .. على قولي عنكم .. بنو نـــصــــــارى .. فـلا بأس .. سأقــول عنكم .. ما تحبونه
ولكن هيهات .. فأنتم تتكلمون عن نبينا .. بكل وقاحه أو شبه بجاحه ..
هههه .. من اللذي له الحق ألآن و يحتج < >>
<< مــثل هذا .. ههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أتفهم .. ما كتبته أخــي : Zagal .. عن توضيحك لي بـ ناصرة و النـــصــــــارى .. و ... إلـخ
شكرا لك .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أخــي : garang ..
إقتباس:
8
8 .. هـهههه .. إحتجاجك
مــقــبــول
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا سيد / ashrafb : أنت قــلـت :
إقتباس:
يا ايها المفكر السعودي فكرت فاستخففت وكتبت فاستعبطت.
نحن نحب اللغة العربية الصحيحة في القول والكتابة لذا وجب علينا لفت نظرك الى انه دخلت علينا تقول:
وأما إســمـي فــهـو كــالـتالي، ثم نسيت انك تتحدث في ضمير الفاعل فكتبت في ضمير الغائب : شـعـار الـعـمل لـديـه ،شـعـار الـحياة لـديـه . ثم تطرقت الى علم الكيمياء فكتبت عن الـقاعدة المساعدة والله اعلم ان كانت هذه القاعدة كيمياء او فيزياء وماهي القاعدة والقاعدة المساعدة ولكن لا يهم لانه كله عند العرب صابون.
7
7 .. صــراحه .. ليس لي رد على هـذا الجزء .. لانك كتبته بطريقه
هزلية
؟؟
وأما على الضمير الغائب .. فليس في ذلك جرح للغة العربية .. بحيث أني متعود كتابة ذلك
لكي يكون قراءة الضمير الغائب من قبلك أنت صحيح .. ولكن لو أني نطقت به فهذا غير صحيح
ولي ترجمات في كتبي .. يذكر مــؤلفاته .. سيرته .. طــموحـه .. << كلها تصب فيني وانا الذي كتبتها
ولكن .. لكي تكون صحيحه في مفكرة القارئ عني .. أشكرك على تفهم المسألة .
وأمـا عن قــولك :
إقتباس:
اما بالنسبة لجدك الثلاثين فهو ادم يعنى يا ماشاء الله ادم كان على اقصى تقدير من 2000 سنة.
فــراجع معي .. انا أريد أناااس إذا قرأو ما كتبت .. يعون للكلمة و للمعنى .. ( أو حتى ما بين السطور )
فقد ذكرت إسمي عبدالرحمن ابن علي بن ظافر ابن مغرم الشهري << هـذا الشهري اللذي إسمه ( شهر )
يرجع إلى أبــوه حجر .. (( ركز معي اني قلت انا إسمي يرجع إلى لقبي شهري يرجع إلى حجر ))
فعندما أقــول أرجع إلى ... . يعني هناك ربما إسم و 100 اسم لم أذكرهـ .. ولكن لأخــذ الأصــل قلنا (( يرجع (( الشهري )) إلى حجر بن الأزد .. و أزد بن .. كذا و كذا .. ثم يبدأ النسل يصفى .. بأخــذ الجد الأكــبر .. دون البقية .. فهكذا وصلت لآدم أبوي و أبوك ( عليه السلام )
وأنت عربي .. أو أعجمي .. لو رجعت إلى كتاب سبائك الذهب في قبائل العرب .. ستجد نسلك
لا أدري من أين تنحدر و تبدأ ولكن .. رويدا رويدا .. سيصفى نسبك .. حتى تصل لآدم عليه السلام .
.. أعتقد إني قلت و بسطة المسألة .. و ثنكيـو .. هههه
وأشكرك يا أخـا العرب .. ههه على تصحيح الآيـه لي .. وهذا إن دل فإنما يدل على حسن ما بيننا
من أخــلاق و إحترام متبادل .. نعم الآيـه تقول :
{
وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ
مَوَدَّةً
لِلَّذِينَ
آمَنُوا
الَّذِينَ
قَالُوا إِنَّا نَصَارَى
ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ
قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا
وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ
}
و يــاقــدع .. أعتقد كنت في آخــر الليل مفلسع .. وانا اكتب الآيــه ..
..
فـ اللخبـطـه لابد منها ..
و مــاسُــمـِّيَ الإنــســانُ إلا لـِنـَـسْــيــه ِ ^*^*^ ولا الــقـَـلبُ إلا أنـّـه يتــقلــب ُ
7
7
داا بأى كلاااام مش القــرآآآآن ولا النبي محمد علي السلام .. ههههه
داا كـلاااام شــاعــر .. أيــوة مش عيزين ، مفاهيم متلخبطه
>>
مــفــكــر سـعـودي
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إيجاد جميع المشاركات بواسطة مــفــكــر سـعـودي