
06-04-2008
|
 |
Moderator
|
|
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
|
|
مشاركة: الإسلام هو دين الحق .... ولكن عميت القلوب ... والعقول...
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة خادمة الدين
هناك فرق بين خمر الدنيا والأخره فخمر الدنيا إذا شربته يذهب عقلك فتفعل المحرمات
كالقتل وغيره ..
فكل مايوصل إلى محرم فهو محرم.. وكما ذكرت سابقا أن خمر الجنه لايذهب العقل
وهو نعيما لمن صبر عنه في الدنيا ...
|
الخمر هي خمر و اذا كانت في الجنة خمور فهي تذهب العقل و الا كان اله الاسلام سماها باسمها الحقيقي عصير عنب عصير برتقال عصير فراولة عصير بطيخ .
لكن لتسميتها خمرا فلأنها بها صفات الخمر و خصائصه .
هذا اولا ..
ثانيا القرآن لم يذكر نهائيا ان خمر الجنة لا تذهب العقل و لا حتي الأحاديث و لا سنة محمد ... فمن اين أتيت بهذا الأمر .
إقتباس:
أما ماذكرته عن الرسول صلى الله عليه وسلم ليس اعتراف مني كما تقول
خسئت وربي ...
|
الله يسامحك يا زميلة 
إقتباس:
أما بالنسبه أني لم أرد فأني لم استغرب من تحريفك للقصه تبعا لآهواءكم فقد حرفتم
الأنجيل من قبل ...
|
طيب نشوف تحريفك أنت للقصة و تعليلك الواهن عليها
إقتباس:
هذه القصة ...
قدم على النبي صلى الله عليه وسلم نفر من عكل فأسلموا، فاجتووا المدينة، فأمرهم أن يأتوا إبل الصدقة فيشربوا من أبوالها وألبانها، ففعلوا فصحوا، فارتدوا وقتلوا رعاتها، واستاقوا الإبل، فبعث في آثارهم فأتي بهم، فقطع أيديهم وأرجلهم، وسمل أعينهم، ثم لم يحسمهم حتى ماتوا" وقد فعل بهم صلى الله عليه وسلم هذا الفعل لأنهم كانوا قد فعلوا ذلك بالراعي، فكان قصاصا: (وجزاء سيئة سيئة مثلها) .
|
انظري ايضا انت كيف رددت علي الواقعة
إقتباس:
فكما قتلوا الرعاه قتلهم الرسول صلى الله عليه وسلم وأقام الحد عليهم
فهذا قصاص وهذا (عين العدل )
أم مارآيك أن يقتل شخصا آخر ويعاقب بالسجن سنتين أو غيرها من العقاب
ثم ينعم بحياته !!
|
كما قتلوا الرعاه قتلهم رسول الله ... لكن رسول الله يا زميلة لم يقتلهم راجعي معي المكتوب في القصة .
قطع ايديهم و ارجلهم و سمل أعينهم يعني أصبحوا ( أرمة ) لا تقدر علي الحركة و لا النظر يعني منتهي القسوة . فما الفرق بين ما فعله محمد بهؤلاء و بين ما فعله السفاح صدام حسين بشعبه !!! .
هذا بالنسبة الي قصة الرعاة فاين دفاعك و تحريفك لقصة ام رفقة التي شقها بين بعيرين لأنه هجته .
أين دفاعك عن موضوع ابي عفك !!
إقتباس:
خسئ من سب محمد صلى الله عليه وسلم
والله لو تعرفون من هو محمد صلى الله عليه وسلم حق المعرفة
ولو قرآتم في سيرته
لعظمتم ذلك الرجل صلى الله عليه وسلم وإن لم تسلموا!
|
عيب يا زميلة و بلاش أقول لك خسئت أنت و محمد الزاني لئلا تتهميني بانني اسب محمد .
تعملي بأدب كي لا تقراي ما لا تحمدي عليه 
إقتباس:
وكما أسلفت فأنت تضع قصص أعتقد أنها تنسج تبعا لأهواء الحاقدين
على دين الإسلام ولكن الله متم نوره ولو كره الكافرون
|
كتب الاسلام يا زميلة ليست من تأليف الحاقدين راجعي كتبكم بنفسك .
إقتباس:
بالنسبة لماذكرت عن الرسول _صلى الله عليه وسلم_ تعالى نبينا عما تقول
قدكانت مارية القبطية ملك يمين لدى النبي صلى الله عليه وسلم فحكمها حكم الزوجات
وغضبت حفصة عما كان بين النبي صلى الله عليه وسلم مع ماريه على فراشها
فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم إني أشهدك أن سرتي هذه علي حرام رضا لك
فأنزل الله (يا أيها النبي لما تحرم ما أحل الله لك تبتغي مرضات أزواجك )
|
ملك اليمين في تعريفة الاسلامي هو حرب حدثت و كان نتيجة الحرب اسري من الحريم فتوزع الجواري و الاماء و الحريم علي العصابة اما ماريا القبطية فليست ملك يمين لأنها لم تأتي بسبي هذا من جانب من الجانب الآخر قول حفصة بنت الخطاب
علي سريري و في ليلتي يا محمد و كانت ليلة يا عمدة ابو وردة كان بيفرقع علي حمادة  .
يا زميلة زنا محمد بماريا كان في ليلة و علي سرير حفصة حضرتك لم تلاحظي بقية القصة و الا ايه .
إقتباس:
سأضع لك نقاط تبين مدى تخبطكم في الوهم وتناقضكم
وعدم استنادكم للحقيقة بل تتبعون الأوهام والأهواء وتختلقون قصص
لا أدري من أين هي سوى انها نسج من الحقد الدفين لمحمد صلى الله عليه وسلم
وأمته رغم ذكره في كتابكم قبل التحريف
لنبدأ ولتقرأ بتمعن
أولا /إذا كنتم تعيبون النبي محمداً صلى الله عليه وسلم أنه تزوج عائشة وهي صغيرة ، فما رأيكم في أنبياء كتابكم المقدس الذي وصفهم بأنهم زناة ومجرمين كداود وحاشاه، وسراق كيعقوب وحاشاه، وعباد أوثان كسليمان وحاشاه الخ ؟! مع ان هذه الخطايا غير مسقطة لنبوتهم كما تؤمنون . . . وما رأيكم بنبي الله داود ونسبة كتابكم اليه أنه أخذ سراري عشراً وتركهن (( محبوسات في عيشة العزوبة حتى موتهن )) . ان السيدة عائشة تزوجت ، وعاشت مع زوج . وكانت بفضل هذا الزواج انها اصبحت أماً للمؤمنين . أما هؤلاء فما ذنبهن ؟ إذ يحبسن في عيشة العزوبة حتى الموت ؟
|
داود و سليمان و ابراهيم و كل الأنبياء مجرد بشر خطاؤون و ليس احد بلا خطية الا الله .
سليمان اخطأ و داود أخطأ و قدما توبة و قبلها الله و غفر خطاياهم . اما محمد فرغم أخطاؤه العدييييييييييييييدة لم يقدم توبة !! و لم يعترف بخطاه و لم يقبل منه توبة !!
اما موضوع عائشة فهذا موضوع آخر سنتكلم فيه بالتفصيل الممل في موضوع مستقل أرجو أن تثبتي فعلا ان عائشة طاهرة و تستحق لفظ أم المؤمنين ..
إقتباس:
إنه لمن العجيب إنكارهم على رسول الله صلى الله عليه وسلم زواجه الشرعي من السيدة عائشة رضي الله عنها و هم يقبلون من الإنجيل أن الأنبياء يمارسون زنى المحارم كالنبي لوط عليه السلام و يهوذا، و يزنون و يقتلون ليس فقط بدون وجه حق بل للوصول للزنى كقصة النبي داود عليه السلام و زوجة أوريا و أنهم أهل خمر كالنبي نوح و النبي لوط عليهما السلام فوق ذلك كله أنهم عبدة أوثان كالنبي سليمان عليه السلام الذي عبد الأوثان لأجل إرضاء زوجاته الوثنيات.
|
لوط ليس نبيا !! فما هي نبوته وما هو كتابه !! حتي القرآن لم يذكر نبوة لوط !!
ثانيا قصة زنا ابنتي لوط مع ابيهما مذكورة في الاسلام ايضا يا زميلة اذا أردت التفصيل اطلبي و انا جاهز لعل و عسي تستطيعي الدفاع عما فشل فيك مشايخكم .
اما خطيئة سليمان فسبق و رددنا عليها .
و باعترافك ان سليمان أخطأ فلماذا لا تعترفين بخطا محمد بالمثل .
إقتباس:
ثانيا/إنّ زواج الرسول (صلى الله عليه وسلم) من السيدة عائشة رضي الله عنها كان أصلاً باقتراح من خولة بنت حكيم على الرسول (صلى الله عليه وسلم) لتوكيد الصلة مع أحبّ الناس إليه سيدنا أبي بكر الصدّيق ، لتربطهما أيضاً برباط المصاهرة الوثيق.
|
إقتباس:
ثالثا/أنّ قريش التي كانت تتربّص بالرسول (صلى الله عليه وسلم) الدوائر لتأليب الناس عليه من فجوة أو هفوة أو زلّة، لم تُدهش حين أُعلن نبأ المصاهرة بين أعزّ صاحبين وأوفى صديقين، بل استقبلته كما تستقبل أيّ أمر طبيعي.
رابعا/ أنّ السيدة عائشة رضي الله عنها لم تكن أول صبيّة تُزفّ في تلك البيئة إلى رجل في سنّ أبيها، ولن تكون كذلك أُخراهنّ. لقد تزوّج عبد المطلب الشيخ من هالة بنت عمّ آمنة في اليوم الذي تزوّج فيه عبد الله أصغر أبنائه من صبيّة هي في سنّ هالة وهي آمنة بنت وهب. ثمّ لقد تزوّج سيدنا عمر بن الخطّاب من بنت سيدنا علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه وهو في سنّ جدّها، كما أنّ سيدنا عمر بن الخطّاب يعرض بنته الشابة حفصة على سيدنا أبي بكر الصدّيق وبينهما من فارق السنّ مثل الذي بين الرسول (صلى الله عليه وسلم) وعائشة رضي الله عنها. ولكنّ نفراً من المستشرقين يأتون بعد أكثر من ألف وأربعمئة عام من ذلك الزواج فيهدرون فروق العصر والإقليم، ويطيلون القول فيما وصفوه بأنّه الجمع الغريب بين الكهل والطفولة ويقيسون بعين الهوى زواجاً عُقد في مكّة قبل الهجرة بما يحدث اليوم في بلاد الغرب حيث لا تتزوّج الفتاة عادة قبل سنّ الخامسة والعشرين. ويجب الانتباه إلى أنّ نضوج الفتاة في المناطق الحارّة مبكّر جداً وهو في سنّ الثامنة عادة، وتتأخّر الفتاة في المناطق الباردة إلى سنّ الواحد والعشرين كما يحدث ذلك في بعض البلاد الباردة. وأياً ما يكون الأمر فإنّه عليه الصلاة والسلام لم يتزوّج السيدة عائشة رضي الله عنها من أجل المتعة، وهو الذي بلغ الخامسة والخمسين من عمره، وإنّما كان ذلك لتوكيد الصلة مع أحبّ الرجال إليه عن طريق المصاهرة، خاصّة بعد أن تحمّل أعباء الرسالة وأصبحت حملاً ثقيلاً على كاهله، فليس هناك مجال للتفكير بهذا الشأن، ولو كان عليه الصلاة والسلام همّه النساء والاستمتاع بهنّ لكان فعل ذلك أيّام كان شاباً حيث لا أعباء رسالة ولا أثقالها ولا شيخوخة، بل عنفوان الشباب وشهوته الكامنة. غير أنّنا عندما ننظر في حياته في سنّ الشباب نجد أنّه كان عازفاً عن هذا كلّه، حتّى إنّه رضي بالزواج من السيدة خديجة رضي الله عنها الطاعنة في سنّ الأربعين وهو ابن الخامسة والعشرين. ثمّ لو كان عنده هوس بالنساء لما رضي بهذا عمراً طويلاً حتّى تُوفّيت زوجته خديجة رضي الله عنها دون أن يتزوّج عليها. ولو كان زواجه منها فلتة فهذه خديجة رضي الله عنها توفّاها الله، فبمن تزوّج بعدها؟ لقد تزوّج بعدها بسودة بنت زمعة العامرية جبراً لخاطرها وأنساً لوحشتها بعد وفاة زوجها وهي في سنّ كبير، وليس بها ما يرغّب الرجال والخطّاب. هذا يدلّ على أنّ الرسول (صلى الله عليه وسلم ) كان عنده أهداف من الزواج إنسانية وتشريعية وإسلامية ونحو ذلك. ومنها أنّه عندما عرضت عليه خولة بنت حكيم الزواج من عائشة فكّر الرسول (صلى الله عليه وسلم) أيرفض بنت أبي بكر وتأبى عليه ذلك صحبة طويلة مخلصة ومكانة أبي بكر عند الرسول التي لم يظفر بمثلها سواه. ولمّا جاءت عائشة رضي الله عنها إلى دار الرسول (صلى الله عليه وسلم ) فسحت لها سودة المكان الأول في البيت وسهرت على راحتها إلى أن توفّاها الله وهي على طاعة الله وعبادته، وبقيت السيدة عائشة رضي الله عنها بعدها زوجة وفيّة للرسول (صلى الله عليه وسلم) تفقّهت عليه حتّى أصبحت من أهل العلم والمعرفة بالأحكام الشرعية. وما كان حبّ الرسول (صلى الله عليه وسلم) للسيدة عائشة رضي الله عنها إلاّ امتداداً طبيعياً لحبّه لأبيها رضي الله عنهما. ولقد سُئل عليه الصلاة والسلام: من أحبّ الناس إليك؟ قال: (عائشة) قيل: فمن الرجال؟ قال: (أبوها). هذه هي السيدة عائشة رضي الله عنها الزوجة الأثيرة عند الرسول (صلى الله عليه وسلم) وأحبّ الناس إليه. لم يكن زواجه منها لمجرّد الشهوة ولم تكن دوافع الزواج بها المتعة الزوجية بقدر ما كانت غاية ذلك تكريم أبي بكر وإيثاره وإدناؤه إليه وإنزال إبنته أكرم المنازل في بيت النبوّة ..
|
دعك من موضوع الصلة هذا و نرجع الي القصة لو كانت ابنتك ذات الست سنوات فهل تقبلين ان تزوجيها من رجل يكبرها بخمسين عاما و يفخذ لها و يدلك اربه بفرجها كي لا يمنع عنها بركة محمد النكاحية .. هل تقبليها علي ابنتك أو اختك الرضيعة !!
اريد اي مسلم ينكر هذه الفعلة الشنيعة لمحمد و اغتصابه لطفلة لم تبلغ وممارسة الجنس معها و لعدم قدرتها علي الوطئ يفخذ لها !!
اي رسول هذا و اي نبي هذا .. ما هذا الا شيطان رجيم 
هل كان ابو بكر يحتاج الي توثيق الصلة بمحمد وهو الذي هاجر معه من مكة الي يثرب و عاشا معا في السراء و الضراء فبعد ان ستقرت الأمور و اصبح لابو بكر باع في الحكم يطلب منه محمد زواج ابنته ذات الست سنوات .
المسلم بطبعه مغيب عن حقيقة رسوله و لا يقرأ و اذا قرأ .. قرأ شواشي الكلمات و لا يتمعن في الأحداث .
إقتباس:
السر في إباحته القوم كانوا في مرحلة انتقال من الجاهلية إلى الاسلام
وكان الزنى في الجاهلية ميسرا ومنتشر فلما أتى الأسلام وكان من بين الأوامر الغزو والجهاد شق على البعض البعد عن نسائهم ,فكان منهم أقوياء الايمان ومنهم ضعفاء الإيمان وخيف على ضعفاء الإيمان من الوقوع في الزنى فأحل حينها النبي صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ففيه رخصة للأقوياء والضعفاء وفي هذا تدرج في التشريع كما حرم الخمر والربا فتدرج في تحريم الفروج فأجازها عند الضرورة ثم حرم ذلك
كما وردت الروايات بأن النبي صلى الله عليه وسلم لم يخرج من مكة
حتى حرمها وفي لفظ (و إن الله حرم ذلك إلى يوم القيامة)
|
اذن ليس حراما بث قنوات الفسق و الفجور في الاسلام !!
ليس حراما الزنا في الاسلام !!
هل الفضيلة يا زميلة تحتاج التدرج !!
هل عدم الزنا يا زميلة يحتاج الي التدرج !!
طيب طفل و لد من نكاح المتعة هذا فهو ابن من !! الا يخلط الاسلام الانساب !! مثلما حدث في موضوع عمرو بن العاص و اختلاط نسبه و اختيار امه بالعاص ليكون ابا شرعيا له .
إقتباس:
قد جاءت الرواية في طبقات ابن سعد وعنه ابن الجوزي في كتابه المنتظم ومدار الرواية على محمد بن عمر الواقدي * وهو شخص متهم بالكذب لدى علماء الحديث .
|
ألم اقل لك انك مغيبة
راجعي يا زميلة
إقتباس:
أم قرفة
هي فاطمة بنت ربيعة بن بدر بن عمرو الفزارية. أم قرفة تزوجت مالكا بن حذيفة بن بدر وولدت له ثلاثة عشر ولدا أولهم (قرفة) وبه تكنى, وكل أولادها كانوا من الرؤساء في قومهم. كانت من أعز العرب, وفيها يضرب المثل في العزة والمنعة فيقال: أعز من أم قرفة وكانت إذا تشاجرت غطفان بعثت خمارها على رمح فينصب بينهم فيصطلحون. كانت تؤلب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فأرسل في السنة السادسة للهجرة زيد بن حارثة في سرية فقتلها قتلا عنيفا, فقد ربط برجليها حبلا, ثم ربطه بين بعيرين حتى شقها شقا. وكانت عجوزا كبيرة, وحمل رأسها إلى المدينة ونصب فيها ليعلم قتلها.
|
و القصة كاملة هنا
http://sirah.al-islam.com/SearchDisp...earchLevel=QBE
يقال ان محمد قتل ابن ام قرفة و لما هجته ام قرفة كان جزاؤها القتل هي أضا بابشع طريقة .
صححي معلوماتك يا زميلة
__________________
كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
|