عرض مشاركة مفردة
  #20  
قديم 17-04-2008
al-amira al-amira غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 32
al-amira is on a distinguished road
مشاركة: يا أولي الالباب الا تتفكرون؟

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص مشاهدة مشاركة
يا لطيف اللطف .... يا لطيف اللطف ... يا لطيف اللطف
يا لطيف اللطف ... يا لطيف اللطف .... يا لطيف اللطف
أعوذ باللات من غضب اللات أعوذ باللات من غضب اللات أعوذ باللات من غضب اللات اعوذ باللات من غضب اللات
أكفرتى يا ولية
أعوذ باللات من غضب اللات
أبدلتى دينك المحمدى يا ولية
اعوذ باللات من غضب اللات
أتفترين على رسول النكح و الذبح كذبا يا ولية يا من كفرتى بمحمد
اعوذ باللات من غضب اللات
أتدعين كذبا يا ولية يا محمدية أن حبيبى أنكح العالمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد قد قال " من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
أعوذ باللات من غضب اللات عذرا رسول اللات عذرا رسول اللات عذرا رسول اللات لما فعلته الولية المحمدية
حبيبى انكح العلمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد لو أراد ان يقول من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
لقالها و ساعتها ما كان احد يستطيع ان يمنعه بتاتا من ان يقولها
و لكن حبيبى معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد قال صراحة "عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من بدل دينه فاقتلوه"( حديث صحيح - المصدر الارواء 2471 و تخريج الإيمان لابن سلام 86 والبخاري )

يا ليتك ما رددتى لقد كفرتى و انت تردين و لكن باب التوبة مفتوح و الا فأننى ساضر لأن ابلغ عنكى مولانا الشيخ يوسف البدى الشهير بخلفا لخلاف بعد اثنتين و سبعين ساعة من الآن
أننى أستتيبك فى اللات ايتها الولية المحمدية ان تتوبين توبة نصوحة عن كفرك المبين و إفتراءك على رسول النكح و الذبح كذبا و زورا و بهتانا و ادعائك الكاذب الكذوب بأنه عليه انكح نفحات الفخاد و النكاح قد قال من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
و نفيك كذبا و زورا و بهتانا أنه قد قال "عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من بدل دينه فاقتلوه"( حديث صحيح - المصدر الارواء 2471 و تخريج الإيمان لابن سلام 86 والبخاري ) رغم انه قالها بالفعل
فلتعودى على حظيرة الحجر الانكح و تمارسين فريضة اللف و الدوران فورا حول حجدر النكاح الانكح و الا فإننى سأبلغ عنكى حبيبك الشيخ يوسف البدرى الشهير بخلفا لخلاف و هو يعرف جيدا ما سيفعله بكى و بامثالك ممن بدلوا دينهم و العياذ باللات

اعوذ باللات اتكذبين على رسول اللات و تفترين عليه كذبا حتى تبينين ما تعتبرين انه الحق ؟ اى حق هذا الذى يجعلكى تفترين على رسول اللات كذبا
عذرا رسول اللات ... عذرا رسول اللات .... عذرا رسول اللات
قاطعوا منتجات تلك الولية المحمدية ... قاطعوهم

اعوذ باللات من غضب اللات
هل تجاهلت انا جملة المفارق للجماعة ؟؟؟؟
لقد كتبتها فى مداخلتى و سأعيد عليكى هذا الجزء من المداخلة مرة اخرى لعلكى تستطيعين فك الخط

يا لطيف اللطف ..... يا لطيف اللطف ..... يا لطيف اللطف
مفارقة الجماعة يا ولية يا محمدية يا من بدلتى دينك و كفرتى بدين انكح الخلق تعنى فقط و فقط لاغير مغادرة تلك الجماعة و الانصراف عنها و تركها لحالها و الذهاب الى جماعة اخرى
المفارقة هى من فعل فارق و ليس فرّق
و المفارقة هى المغادرة و الانصراف و الارتحال لمكان آخر فى قوله تناكح "فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ فَارِقُوهُنَّ بمَعْرُوفٍ"
و معنى ما يقوله عثمان ابن عفان فى تلك الجملة القرآنية واضح فهو يقصد ان يترك الرجل منكوحته الشرعية و يرتحل عنها و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها
عثمان ابن عفان لم يأمر المحمدى ان يؤلب منكوحته او يفضح منكوحته او يحارب منكوحته فهو فقط يأمره ان يغادرها و ينصرف لحال سبيله و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها

فهل ستعيدين تأليف اللغة العربانية من منشأها حتى تحاولين ان تدعين كذبا و زورا و بهتانا ان سيدى أنكح الخلق اجمعين ناكح الزلط و مفاخد الطين قد قال:" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة تالمشتت للجماعة المحارب للجماعة "و لكنى أأكد لكى ايتها الولية المحمدية ان حبيبى انكح العالمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد لو كان أراد ان يقول :" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة المشتت للجماعة المحارب للجماعة " ما كان عجز و ما كان معين لغته قد نضب و ساعتها كان سيقولها كما تحرفين تماما :" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة المشتت للجماعة المحارب للجماعة " و ساعتها ما كان عارضه احد و ما كان احد خالفه
و لكن حبيبى انكح العالمين بمنتهى الاسف قال "عن عبد الله وهو ابن مسعود قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المفارق للجماعة " ( حديث صحيح _ المصدر الارواء 2196 و ظلال الجنة 60 )
أى انه يامركم بقتل هذا الانسان المسالم الذى ترك دين النكح و الذبح و قرر ان ينصرف فى حال سبيله فى هدوء مثل المحمدى النكيح الجنتل الذى يترك منكوحته لحال سبيلها و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها

و تلك هى الحرية المحمدية فى ابهى صورها
ان الحمد للات
اللاتم ان الحمد لك على نعمة حرية المحمدية و كفا المحمديين بها نعمة
أنك انت الإرب و نعم النكيح

طبعا و هى دى محتاجة قوالة
الكلام واضح جدا جدا ما العلاقة بين قيام المحمديين بذبح كل من يترك دين النكح و الذبح و بين حرية هذا المذبوح فى اعتناق ما شاء من الأديان بعد ذبحه بأمر اللات ؟؟؟

اللات و أكبر
اللات يكملك بعقلك يا ولية ده انتى غلبتى سقراط اللات يرحمه فى العقل
سبحان اللات
الاعجاز العلمى فى القرآن النكيح

اعتقد ان المنتدى مفتوح للجميع

من مبادئه تبادل الاراء ووجهات النظر الكل هنا يبحت عن الحقيقه

ويريد ان يظهرها

خطابي للمسلمين وللمسيحين باحترام الطرف التاني

واعلمو انه كما يؤمن المسيحين بالمسيحية ولا يرضيون بتحقير دينهم كذالك المسلمون يومنون بدينهم ولا يرضون تحقير دينهم

لذا اتمنى ان يتخلق كل واحد بخلق حسن وان يكون جديرا للرد والنقاش

كلامي للجميع عامة ولوطني مخلص خاصة

راجع مصطلحاتك واتمنى تتفادى تكرارها واعلم انه بمقدورنا ان نكون مثلك ونستعمل مثل الفاظك ولن يعجبك الامر بتاتا لدا اطالب باحترام ديننا كما نحترم دينك

واتمنى ان تكون على قدر كبير من النقاش واعلم ان ردود انما تظهر ما زرعه فيك ايمانك بدينك


اتمنى يكون في احترام متبادل ان كان فعلا هدف المنتدى تبادل وجهات النظر والنقاش الحر والا فلا هدف من كل هده المواضيع

آخر تعديل بواسطة al-amira ، 17-04-2008 الساعة 10:12 AM
الرد مع إقتباس