
21-04-2008
|
 |
Moderator
|
|
تاريخ التّسجيل: Mar 2007
الإقامة: فى جنب يسوع المجروح
المشاركات: 6,398
|
|
مشاركة: تحويل الكعبه الى بارات وصالات ديسكو
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة al-amira
[COLOR="purple"]
الكعبة اطهر مكان رغم انف الحاقدين
|
كفاكِ اخت اميرة شعارات كاذبة ورنانة لن تفيدنا فى الحوار .. فكما نضع ادلة على كلامنا لن نسمع منكِ غير كلام بادلة وفيما عدا هذا فهو يعدّ عندنا هراء وتضييع وقت .
إقتباس:
سطرتي هنا كلاما لم تفهميه او قصدتي الا تفهميه
راجعي معي زنا إساف ونائلة فى الجاهلية فيها
وان راجعتي كتب التاريخ لعرفتي قصة الكعبة من اولها لاخرها
|
راجعى وحدك القصة لأنى مليش نفس أراجعها لأنى قرآتها آلاف المرات فى دراستى لإسلامكم .. أما انتِ فزميلة جديدة ينبغى عليها القراءة والإطلاع حتى تتعلم أصول وحقيقة دينها ..أليس كذلك اخت اميرة ؟
إقتباس:
وبعد الاستقرار في مكة وبلوغ إسماعيل - عليه السلام - أذن الله تعالى لهما ببناء الكعبة فجعل إسماعيل - عليه السلام - يأتي بالحجارة و إبراهيم يبني ،
|
سيبك من كلام الروايات الفارغة هذه فثابت جليا أن نسب رسولك لايمتد لإسماعيل فكيف دخل إسماعيل مكة لبناء السعودية ؟
اقرأى لتتعلمى أن علمائك لم يثبتوا نسب رسولك لإسماعيل حتى الآن.. وبالتالى إلصاقكم قصة بناء الكعبة لإبراهيم وإسماعيل هى قصة زائفة وجوفاء :
إقتباس:
وقد اتفق أهل السير والأخبار على ذكر نسبه صلى الله عليه وسلم إلى عدنان ، فنسبوه بأنه محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كِلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر - وهو قريش الذي تنسب له القبيلة_ بن مالك بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان .
وأما ما بعد عدنان إلى إبراهيم عليه السلام فقد اختلف أهل السير في صحته، فمنهم من قال به، ومنهم من توقف فيه، قال ابن القيم رحمه الله: "إلى هاهنا معلوم الصحة متفق عليه بين النسابين ولا خلاف فيه البتة وما فوق عدنان مختلف فيه
|
إقتباس:
ما امرنا به الله سبحانه وتعالى هو الطواف حول الكعبه وامره مطاع
|
وما الهدف السماوى من الطواف حول الكعبة يا زميلة .. 
أليس الوثنيين أيضا كانوا يلفوا حولها وحول اصنامهم .. فلماذا الزمكم رسولكم بهذا اللف الوثنى ولماذا طقوس رسولك تشابه تماما طقوس الوثنية ؟
إذاً نستنتج أن إله الوثنية هو إله محمد لتشابه الطقوس التى أمر بها الإلهين الوثنى والمحمدى .. أليس كذلك ؟
إقتباس:
اظنك يا اختي لا علم لك باللغة العربيه فلم تفهمي لا الحديت ولا شرحه ولا امانة لكي في النقل
|
وكيف لا أمانة لى فى النقل يازميلة إذا كنت أضع لكِ رابط الحديث من مواقعكم الإسلامية ..؟ 
فلو انا غير أمينة فى نظرك فى وضع احاديثكم من مواقعكم ..أنتظر منك نفس الحديث من مصادرك الأمينة مع وضع رابط الحديث كما وضعته لكِ الرابط الإسلامى غير الأمين فى نظركِ !!! 
إقتباس:
النبيذ هو كل ما ينتبذ فى فى المـاء او اللبـن او غيـرها فهو نبيذ
فكل خمر نبيذ وليس كل نبيذ خمر
فالرسول صلى الله عليه وسلم حرم الخمر ولم يشربه
|
وَمِنْ ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالْأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا (النحل 67).
أتقصدى أن محمد حرم عليكم الخمر فى هذه الآية ..؟ 
ام تقصدين هذه الآية التى منع محمد فيها المسلم من شرب الخمرة فى أوقات الصلاة فقط لأن "على أبن أبى طالب" خرَّف فى الصلاة وهو سكران فمنع رسولك الخمر أثناء الصلاة فقط ؟ 
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَى حَتَّى تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ وَلَا جُنُبًا إِلَّا عَابِرِي سَبِيلٍ حَتَّى تَغْتَسِلُوا وَإِنْ كُنْتُمْ مَرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لَامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا صَعِيدًا طَيِّبًا فَامْسَحُوا بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا (النساء 43).
إذاً هذه الآية يشرًع محمد وإله القرآن و يسمح للمسلمين أن يشربوا الخمر في كل الأوقات ما عدا في وقت الصلاة
وما هو دليلك على أن كل خمر نبيذ وليس كل نبيذ خمر
إقتباس:
فشرب النبيذ جائز قبل غليانه - أي قبل أن يتحول إلى خمر-
|
ومن المتحكم فى هذه العملية قبل أن يتحول لخمر كما تدّعونى ؟؟
ألا تعرفى أن من تعود على شرب الخمر يريد دائما فى كل مرة أن تكون الخمر أيثقل ليعمَّر بها مزاجه ..؟
أليس مبدأ شرب الخمر فى الأصل حراما ؟
فكيف تعودوا لتقولوا أنه يجوز تخميره ثلاثة أيام فقط ؟
ومن يضمن هذه العملية ألا يصير مدة التخمير خمسة أيام او عشرة أو شهر او سنة ؟
أين المبدأ فى حُرمانية الخمر يازميلة ؟
إقتباس:
الثاني: ألا يجمع فيه بين شيئين مختلفين كتمر وزبيب.
|
ولماذا جمع رسولك التمر والزبيب فى آية قرآنية واحدة ووصفه بأن فيه مسكراً ورزقا حسنا ؟
اقرأى اخت اميرة لتعرفى كيف محمد أباح الخمر من التمر والزبيب " أى النبيذ" فى آية واحدة ..
وَمِنْ ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالْأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا (النحل 67).
إقتباس:
والقصد من النبيد كما هو مشار في الحديث هو الماء الموضوع فيه قليل من التمر مما يجعل طعم الماء حلو المذاق وليس كما يدعي الكفرة على رسول الله و خير الانام عليه افضل الصلاة و السلام .
|
معلومة جديدة أن يكون منقوع التمر يسمى نبيذا 
عمرنا فى حياتنا ولا أحد فى العالم كله سمع أن النبيذ هو منقوع التمر ؟! 
معروف أن منقوع التمر فى رمضان يسمى خُشاف .. ولم يسمى أبدا نبيذ
ولما رسولك اباح الخمر أو النبيذ الخفيفة التى هى منقوع التمر
فكيف سكر " على أبن ابى طالب حتى خرف فى صلاته إذاً .. ؟ 
مما جعل رسولك يحرم الخمر أثناء الصلاة فقط ؟؟
كفاكِ تدليسا يازميلة 
إقتباس:
الا خمرته والمقصود من التخمير بمعنى التغطية أي لم لا سترته وغطيته متل كما نقول خمار المرأة
|
ما هذا الهراء والعبط والسذاجة يازميلة ؟
ما وجه الشبه بين الخمرة وخمار المرأة ؟
إقتباس:
ان الرسول صلى الله عليه وسلم اكبر ومتنزه مما تفترون به عليه
حرم الخمر ولم يشربه
وكل شيء مسكر حرام
|
ما دليلك يازميلة على هذا التدليس ؟
رسولك شرب الخمر ولم يحرمه وهذا ثابت فى نزول آية إباحة الخمر قبل تحريمها والتى تقول ..
وَمِنْ ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالْأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا
اقرأى يامسلمة كيف قال علمائك ( أبن كثير )عن هذه الآية وكيف يحاولون التهرب منها بأن يقولوا انه تم نسخها .. وكيف تكون منسوخة ومازالت فى قرآنكم حتى اليوم ؟
إقتباس:
وَاخْتَلَفَ أَهْل التَّأْوِيل فِي مَعْنَى قَوْله : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } فَقَالَ بَعْضهمْ : عُنِيَ بِالسَّكَرِ : الْخَمْر , وَبِالرِّزْقِ الْحَسَن : التَّمْر وَالزَّبِيب , وَقَالَ : إِنَّمَا نَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة قَبْل تَحْرِيم الْخَمْر ثُمَّ حُرِّمَتْ بَعْد .... - حَدَّثَنَا اِبْن حُمَيْد , قَالَ : ثنا جَرِير , عَنْ مُغِيرَة , عَنْ أَبِي رَزِين : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } قَالَ : نَزَلَ هَذَا وَهُمْ يَشْرَبُونَ الْخَمْر , فَكَانَ هَذَا قَبْل أَنْ يَنْزِل تَحْرِيم الْخَمْر . 16391 - حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن الْمُثَنَّى , قَالَ : ثنا عَبْد الرَّحْمَن بْن مَهْدِيّ , قَالَ : ثنا شُعْبَة , عَنْ الْمُغِيرَة , عَنْ إِبْرَاهِيم وَالشَّعْبِيّ وَأَبِي رَزِين , قَالُوا : هِيَ مَنْسُوخَة فِي هَذِهِ الْآيَة : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا }.......16393 - حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن بَشَّار , قَالَ : ثنا هَوْذَة , قَالَ : ثنا عَوْف , عَنْ الْحَسَن , فِي قَوْله : { تَتَّخِذُونَ مِنْهُ سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا } قَالَ : ذَكَرَ اللَّه نِعْمَته فِي السَّكَر قَبْل تَحْرِيم الْخَمْر
|
عرفتى يا زميلة أن إله محمد أباح لكم الخمر ثم رجع فى كلامه ونسخ الآية ولكن بقت الآية فى القرآن ..
فكيف نسخت الآية وهى موجودة حتى اليوم .. نعتبرها غيبيات يازميلة .. أم نعتبرها حِكمة إلهية من حكم إله محمد ؟ 
نتابع
|