عرض مشاركة مفردة
  #159  
قديم 27-05-2008
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
مشاركة: اخر اخبار السودان الشقيق... وداعا يا جارنج..........(مدموج)

ثوار السودان يسقطون طائرة حربية ميج 29 ويقتلون قائدها الروسي الجنسية خلال المعارك المستمرة في منطقة ام درمان.
من المعروف ان حكومة السودان العنصرية قامت بشراء 12 مقاتلة روسية ميج 29 المتطورة وهي طائرة متطورة ومعقدة لذلك كانت حكومة الإخوانجي البشير مضطرة لإستئجار طيارين روس مرتزقة للقيام بقتل ابناء السودان في دارفور والجنوب.
اسقاط هذه المقاتلة دليل على قتال مستمر وشرس في منطقة ام درمان بعكس ما تدعي حكومة الإخوان الكذبة من إنتصارات وهمية لها. كفاءة مقاتلي الثوار وسلاحهم الحديث المتطور ينذر بنهاية حكم الإخوان في السودان الشقيق.


روسيا الاتحادية :
في يوليو/تموز 2004، أعلنت الحكومة السودانية عن استيراد السودان 12 مقاتلة ميغ – 29 في الوقت ذاته الذي كانت توجه فيه اتهامات إلى الحكومة السودانية من جانب مجلس الأمن الدولي بمساندة ميليشيا سودانية في حملة تطهير عرقي في درافور.44 وفي 21 أغسطس/آب 2004، نفت الحكومة الروسية وجود أية صلة بين تسليم الطائرات المقاتلة إلى السودان والنـزاع المتصاعد في دارفور. وقال المبعوث الروسي لدى الأمم المتحدة إن إرسال مقاتلات روسية إلى السودان كان يهدف إلى الوفاء باتفاق وُقع بين البلدين في ديسمبر/كانون الأول 2001. 45

إن شركة الطائرات الروسية (آر أس كيه ميغ) هي المورد لهذه الطائرات. وأكد ذلك للصحفيين ميخائيل ديميترييف رئيس اللجنة الخاصة بالتعاون العسكري والتقني مع الدول الأجنبية. وبحسب أحد الأنباء، نُقل عن مسؤول سوداني قوله إن "الزوج الأول من نفاثات ميغ – 29 وصل إلى السودان في ديسمبر/كانون الأول 2003، وسُلِّمت طائرتان أخريان في يناير/كانون الثاني 2004. ويتوقع وصول البقية إلى السودان خلال هذا العام." وتقدر قيمة العقد بين 120 و370 مليون دولار أمريكي".
46
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
الرد مع إقتباس