الموضوع: أحمد الفيشاوي!!
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 26-05-2004
New_ManII New_ManII غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
الإقامة: somewhere in time
المشاركات: 1,225
New_ManII is on a distinguished road
shock أحمد الفيشاوي!!

أحمد الفيشاوي ينفي زواجه عرفيا والمدعية تطالب بفحص الحامض النووي لحسم الأمر!

نفى الفنان الشاب أحمد الفيشاوي كل ما تردد حلو علاقته بمصممة ديكور تدعى هند حمدي الحناوي وأكد أنه لم يتزوجها عرفيا كما ادعت وذلك بعد أن تقدمت ببلاغ إلى النيابة اتهمت فيه بمحاولة الضغط عليها لإجهاض حملها منه بهدف التنصل من الزواج الذي تم عرفيا حسب كلامها.

وعلى مدى نحو خمس ساعات استمعت النيابة العامة لأقوال الفيشاوي الصغير في البلاغ المقدم ضده من مصممة الديكور هند حمدي عبده الحناوي تتهمه فيه بإخفاء عقد زواجهما العرفي الذي أثمر عن جنين في الشهر الخامس، أنكر خلالها الفيشاوي الاتهامات التي وجهتها له الفتاة قائلاً إنها "تعلم من خلال تعاملاتنا أنني إنسان ملتزم دينياً وأخلاقياً"، مؤكداً نفي وجود علاقة جنسية بينهما لأن "هند ليست إلا زميلة عمل"، وتحداها أن تقدم دليلاً علي الزواج منها أو معاشرته، غير أن الفتاة تمسكت بأقوالها، وطلبت من النيابة العامة إجراء مواجهة معه، كما طلبت أيضاً إجراء اختبار الحامض النووي لحسم الأمر معملياً، حسب موقع إيلاف.

هند وأكدت هند أن أنها بالفعل حامل من أحمد الفيشاوي فى الأسبوع الثامن عشر وأن الأطباء يتوقعون أن الجنين أنثى وأن الحمل حدث فى 26 يناير 2004. وتسترجع بداية قصتها مع أحمد بأن لقاءهما جاء فى إطار الاستعدادات لتصوير مسلسل كوميدي جديد لصالح فضائية عربية شهيرة، والبطل هو الفيشاوي، والحناوى ستصمم الأزياء. واقترب الاثنان وأثمر الاقتراب عن رغبة فى الاستمرار جعلت هند توافق على الزواج العرفي بشكل مؤقت. وبعد توقف العمل في المسلسل ومرور أسابيع على العلاقة الزوجية والتى كانت تحدث فى منزل الفيشاوي الصغير بمدينة 6 أكتوبر أو شقة والده فاروق الفيشاوي في الدقي، بدأت الخلافات وأصبح أحمد يصف العلاقة بأنها " نزوة " .

وجاء شعورها بأعراض الحمل ليعقد الأمور أكثر، وعرض الفيشاوي أن يتزوجها رسميا بشرط التخلص من الجنين، ولكنها رفضت، ثم أخذ يماطل حتى وصلت الأمور لطريق مسدود وكان الفيشاوى قد استولى على ورقة الزواج بحجة الحصول على توقيع الشهود ، ولم تتحدث عن أى تفاصيل بعد ذلك وأكدت أن لديها المزيد من المعلومات ستكشفها فى الوقت المناسب وأن ألمحت أن الفيشاوي الكبير وسمية الألفي، كانا على علم بالموضوع بل تدخلا للوساطة . وذلك حسب كلامها للنيابة .

من جهته فجر الدكتور حمدي عبده الحناوي والد "هند" عدة من المفاجآت المثيرة، قال فيها إنه أو ابنته لا يشرفهما كثيراً مثل هذا الادعاء الذي يمس السمعة، وليس في الأمر شبهة طمع في الارتباط بالفتى ابن فاروق الفيشاوي، الممثل الذي سبق له الإدمان على المخدرات "البودرة" منذ سنوات، واعترف بذلك في الصحف والتلفزيون، ثم أقلع عنها كما قال ذلك لاحقاً، وعن هدف الأب من إثارة هذه الزوبعة بحق أحمد الفيشاوي، يقول الأب إنه لا ينشد أكثر من اعتراف أحمد بنسب الجنين له ، وبعدها سيطلق ابنته ولن يتزوجها لأنه غير كفء لها، وغير أمين عليها، إذ كانت مخدوعة فيه، لاسيما بعد أن استعان بأحد المشايخ من معارفه لإقناع لابنته بالتخلص من الجنين، باعتبار أن ذلك مباح شريطة أن تدفع دية قدرها ثمن ما يوازي "20 بعيراً"، وهو ما تعهد بدفعه أحمد فاروق الفيشاوي!-(البوابة)

http://www.albawaba.com/headlines/Th...=entertainment

شلولح
الرد مع إقتباس