عرض مشاركة مفردة
قديم 13-06-2004
bush bush غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2003
bush is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الأخوة ..بعد ان امضيت فترة طويلة في البحث عن صدق هذه القصة ، وجدت ماهو أشد تأثيراً لذوي القلوب عند سماعهم لهذه القصة الموجعة فإعتبروا يا أولى الأباب :

يقول الراوي ( وهو مسيحي مذهبه ( فبركه ذكسي) كنت أتعجب كثيراً من بني جنسي من الغربيين الكفرة الذين يجاهرون بظراطهم في كافة الحفلات الإجتماعية ، وكنت أنا لا اخجل من ذلك بل كنت اشاركهم في ذلك، وفي يوماً من الأيام ،كنت اعاني من اوجاع بالبطن ، وكنت معزوم على العشى في حفلة كبيرة يحضرها عمدة ولاية واشنطون ،و بقه شربت كوبايه خروع عشان اوجاع البطن ، وأثناء الإحتفال وفجأة وقدام الناس ظرطت ظرطه كبيييييييرة .. السروال تمزق والكلسون ( ربنا يجزيه خير فقد أسلمت على يده ) وخرجت الحاجات كله بتاع كله على السجاد وعلى الناس اللي كانت تقف ورايا !!!!!

أتكسفت كتييييير ، ورحت للحمام وطلعت والناس كلها بتشتم بيا ، وكنت نفسي الأرض تبلعني ، ثم خرجت وركبت تاكسي ، ورحت للبيت ، وحبست نفسي .. ثم وانا في فترة الإعتصام دي كنت بقرأ عن الشعوب والديانات ، ووجدت الإسلام ده دين عظيم جداً جداً مافيهوش دبح ومافيهوش جزية ومافيهوش صاغرين ،، ففكرت قليلاً وقلت أنا عايز أشهر إسلامي عشان الإسلام يمنع المسلمين من الظراط وحيبقى مش جهري وبتتشم الريحة بس وماحدش يعرف مين اللي عملها
ثم إلتفت على كلسوني ، وقلت له .. أنا عايز أسلم ، ورحنا انا وهو للمركز الإسلامي في واشنطون وأعلنت إسلامي وأهداني رئيس المركز كلسون جميل مكتوب عليه ( بشراكم اليوم كلسون جديد )

فالله أكبر على روعة وجمال هذا الدين الذي يهذب الناس ويكتم المعايب والمخازي

الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ... فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

والعاقبة لبتوع الفسسس
الرد مع إقتباس