عرض مشاركة مفردة
قديم 17-11-2008
نجلاء محمد الامام نجلاء محمد الامام غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jun 2008
نجلاء محمد الامام is on a distinguished road
مشاركة: .... نجلاء محمد الامام ...

اعزائى اشكركم على كل شئ الاهانة قبل المدح:ولكنى اقسم لكم اننى شاهدت هذا الموضوع مثلكم تماما وانا لم اقول هذا مطلقا وتم تحريف كلامى كله وعلى فكرة انا كنت فى هذا التوقيت فى التليفزيون المصرى وفوجئت انهم يذيعون هذا الموضوع ويقولون انه مباشر من اتى هذا المباشر لا اعلم
اعزائى الموضوع كبير وشائك وهى حملة مدبرة ضدى والدليل هو ما قاله شيخ الازهر عنى فى جريدة الطريق اننى لا بد من معاقبتى بحد الحرابة وهى النفى من الارض او تقطيع ايدى وارجلى من خلاف اذا وقفت الى جانب هذا المتهم
انا احب المسيح واحب تعاليمه وانا اسير على نهجه وليس لى علاقة بالمكتوب فى بطاقتى الشخصية
انا لا استمرا احد استطاعتى ان اغير ديانتى واتراقص بهذا الموضوع لكننى اعلم ما فى الاسلام من وساخة
اعزائى هسالكم سؤال :انا ادافع عن حقوق الشواذ فهل هذه انسانة تفعل او تقول ما يدعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اعتقد انه تم عمل مونتاج لكلامى تماما وانا اقسم على هذا والرب يعلم ما فعلته وسوف ادعوه ان يظهر الحقيقة
فلا يمكن ان انصر القومية العربية التى تلغى هويتى المصرية واقول للمرة الالف المصرى القبطى عندى اقرب من المسلم السعودى وارجوكم ان تنصروا اخوكم المتهم لانه ببساطة تم نشر موضوع نهى رشدى وقضيتها على انه تم التحرش بها من المتهم (شريف جبرائيل) وهذا ما نشرته جريدة البديل قبل الحكم فى القضية واشعلت نار الحماس فى قلوب المتاسلمين وهذه هى حقيقة الموضوع وعموما المتهم اسمه(شريف رجب جبريل)
يا ترى فهمتوا اللى بين السطور فهمتوا ليه قامت الدنيا ولم تقعد فى قضية نهى وتم اخفاء المعلومات عن قضية السيدة المتهمة بالتزوير لانها كتبت فى خانة الديانة مسيحية وكان ابوها قد اسلم ورجع مرة اخرى للمسيحية ,ليه الاعلام لم يهتم بموضوع الامهات المسيحيات اللى بيتاخد منهم اولادهم منهم بحجة اعتناق الاباء الاسلام
هى دى القضايا اللى انا بدافع عنها انا ميهمنيش اللى يقولوه عنى لانى عارفة انا بعمل ايه
ليه مستغربتوش هذا الهجوم وانا لم اخرج عن صمتى واتحدث لاحد ،اعزائى حقوق الانسان ليس لها دين ولا لغة ولا جنس ولا لون
انا اؤمن بحقوق الانسان وسوف اتكلم اليكم فى وقت لاحق
لكننى اقسم بالعذرا اننى لم اقول هذا الكلام مطلقا وما قلته هو نفى لهذه الشائعة التى ترددت عنى فى الوقت الاخير
لنجعل الحوار هو اسلوبنا لفهم الحقائق اعذرونى جميعا فانا متعبة جدا
اعتذر لكم جميعا ان اخطات ولكن قبل ذبحى اسمعونى لا تفعلوا ما فعله السابقون
الرد مع إقتباس