مشاركة: ابن الشيطان من مواليد السعودية
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطنة
يا سيدي رغم اني لم أخطأ في سيدنا عيسى عليه السلام وأنت أتهمت سنة نبي بالخرافات

|
يا استاذة :مواطنة
مع الاحترام
انت تسيئين قراءة كلامى ... كلامى واضح المعنى تماما
انت ذكرتى قصة خرافية تستدلين بها على عدالة شرع محمد
انا وصفت تلك القصة الخرافية التى ذكرتيها أنتِ بأنها خرافة ((المقصود القصة الخرافية عن عمر ابن الخطاب و خوفه على الكنيسة من ان يتم تحويلها الى جامع اسلامى و ما شابه ))
و قد أتيتى لنا انت بتلك القصة الخرافية حتى تستخدميها للزعم بان شرع نبيك الكريم هو شرع عادل مع المسيحيين أهل البلاد المفتوحة و بالتالى لا يجب على المسيحيين التزمر من مظالم ذلك الشرع المفروض على رقابهم
و قد وصفت انا تلك القصة (و ليس سنة نبيك ) بأنها هى الخرافة بعينها
و حتى اوضح لك السبب فى كون تلك القصة هى خرافة اتيت لك بحديثين مؤكدين من السنة المحمدية المؤكدة ينفيان قطعيا تماما كل ما ذكرتيه من خرافات و حتى تتاكدى من معنى كلامى الحقيقى ساعيد عليك نص ما قلته :
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطنة
رسولنا أمرنا بعدم هدم أماكن العبادة ودليل ما فعله عمرو الخطاب رضي الله عنه عند فتح بيت المقدس أدن الظهر وهو بكنيسة فعرض عليه رجل دين الكنيسة الصلاة بها ولكنه رفض حتى لا تهدم وتحول الى مسجد من بعد 
|
تلك هى خطورة الخرافة
فاما انك لا تعرفين حقيقة اوامر رسولك الكريم و بالتالى فكل ما تعرفينه عن اوامر رسولك الكريم هو الخرافة
و اما انك إستمرأتى الخرافة و اعجبتك فكرة ترويج فكرة خرافية عن عقيدتك بما يخالف ما تعملينه عنها
فالكل يعرف ان رسولك الكريم الذى تسوقين عنه تلك الخرافات قال لسيدك عمر ابن الخطاب الذى تسوقين عنه تلك الخرافات ايضا :
"حدثنا موسى بن عبد الرحمن الكندي حدثنا زيد بن الحباب أخبرنا سفيان الثوري عن أبي الزبير عن جابر عن عمر بن الخطاب : كان من آخر ما تكلم به رسول الله صلى الله عليه وسلم أن قال " قــــاتـــــل الله الــــــيـــــهـــــود و الــــنــــصــــــارى اتـــخـــذوا قـــبــــور أنـــبـــيــــائـــهــــم مــــســــاجـــــد لا يـــبـــقـــيــــن ديـــنـــان بــــأرض الـــعـــرب""
و أما بخصوص الكنائس بالذات فقد قال رسولك الكريم الذى تروجين عنه تلك الخرافات لسيدك عمر ابن الخطاب الذى تروجين عنه تلك الحادثة المكذوبة الخرافية :
"عن ابن كثير رضى الله عنه قال سمعت عمر بن الخطاب يقول قال رسول الله صلى الله عليه و سلم "لا تــُــبــْـنـــَـــى كــَــنــِـــيـــِــســـــة فــــــى الاســـــــــلام و لا يــُــجــــــدد مــــــــا خــــُـــــرِبَ مــــــنـــــهــــــا " "
_و فسر ابن كثير ذلك بأنه يمتنع على النٌصَارَى و اليهود بناء الكنائس و البيع(كنائس اليهود) و الاجتماع فى اى مكان للصلاة و لو فى دار احدهم و يمتنع عليهم بناء او اصلاح ما تهدم منها و لو ظلماً _
إنقروا بالفأرة على هذا السطر لننتقل جميعا للموقع الرسمى للشريعة المحمدية التابع لحكومة الملكة العربية السعودية لقراءة حكم بناء الكنائس فى الشريعة المحمدية من وجهة نظر العلماء الشرعيين الرسميين للدين الرسمى للحكومتين المصرية و السعودية
و نهاية يجب ان يفهم كل المسلمين انهم لكى يكونوا اناسا طبيعيين متحضرين حسنى النية فإنهم اذا كانت تعجبهم شريعتهم هكذا (كما يزعمون) فيجب ان يطالبوا بان تطبق عليهم هم فقط دون ان يقهروا المواطنين المسيحيين عليها
فكل شريعة دينية فى العالم تــٌــلــــــزم فــقـــط المـــؤمـــنـــيـــن بالدين الذى انبثقت عنه
فالشريعة المسيحية لا تلزم الا المسيحيين و الشريعة الهندوكية لا تلزم الا الهندوس
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطنة
ولما تتحدث عن السعودية

|
السعودية فى حد ذاتها لا تعنينى فانا لم اتكلم عنها و موضوعنا ليس عنها
انا اتحدث عن قصة خرافية مكذوبة انت التى ذكرتيها كدليل على ان عدالة المحمدية المزعومة التى زعمتيها
هذه القصة الخرافية هى و بنص كلامك و دون تدخل منى :
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطنة
رسولنا أمرنا بعدم هدم أماكن العبادة ودليل ما فعله عمرو الخطاب رضي الله عنه عند فتح بيت المقدس أدن الظهر وهو بكنيسة فعرض عليه رجل دين الكنيسة الصلاة بها ولكنه رفض حتى لا تهدم وتحول الى مسجد من بعد 
|
فلكى اٌظهر لكى كذب تلك القصة الخرافية الملفقة كان يجب ان نعود لمصادر السنة المحمدية الحقيقية
فأين نذهب للبحث عن مصادر السٌنة المحمدية الحقيقية ؟؟
نحن لا نصنف مصادر السنة المحمدية بحسب جنسية الدولة التى تمتلك الموقع الذى توجد به تلك المصادر
و لكن تاكيدا مننا عن أن الموقع لا يتبع المستشرقين مثلا او يتبع اليهود و قوم هود أبناء الخنزير احفاد القرود مثلا
فقد بيننا ان الموقع الذى ينشر هذا المصدر الشرعى و هذا الرأى السٌنى الشرعى هو موقع حكومى يتبع حكومة دولة محمدية و هى حكومة دولة المملكة العربية السعودية
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطنة
لما الأتيان بأمثلة من الخارج

|
أنا لم آتى باى امثلة يا أستاذة : مواطنة
انا اتيت بمصادر شرعية سُنية محمدية
ربما لو اتيت لكى بمصادر شرعية أزهرية مصرية حكومية فانها لن ترضيكى ايضا لانها لن تخدم الصورة الخرافية عن الديانة المحمدية التى تريدين الترويج لها عمدا
فقد ذكرت مجلة الازهر الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء المصرية و برئاسة تحرير شيخ الازهر و فى عهد شيخ الازهر الاسبق الشيخ جاد الحق على جاد الحق فى عدد صادر فى يناير فبراير عام 1981 و هى مجلة حكومية مصرية تصدرها رئاسة مجلس الوزراء
اجابت فيه المجلة عن سؤال عن حكم بناء الكنائس فى مصر و الذى اجاب كان الشيخ عطية صقر و هو الشيخ الازهرى الذى شغل العديد من المناصب الازهرية و رُشح لمشيخة الازهر و الذى ظل يقدم برنامج فتاوى و احكام بالتليفزيون المصرى الحكومى منذ بداية عصر هذا التليفزيون سنة 1960 و حتى مات هذا العام 2008
و قال الشيخ عطية صقر الذى جاوب على السؤال :ان البلاد فى مصر شرعا تنقسم فى مسألة بناء الكنائس الى ثلاثة اقسام
(1)بلاد اٌحدثت فى مصر بعد دخول العرب المسلمين
(2)بلاد فتحها العرب المسلمين بعد أستسلام سكانها لدخول العرب دون قتال
(3) بلاد فى مصر قاومت دخول العرب المسلمين اليها الى ان تمكن العرب المسلمين بالقتال ممن اخضاع اهلها
و قال النوع الأول اى البلاد التى احدثت فى مصر بعد دول العرب المسلمين مثل العاشر من رمضان و السادس من اكتوبر و مدينة السادات و حلوان و ....
لا يجوز بناء الكنائس بها أنطلاقا من امر الرسول لعمر ابن الخطاب "لا تــُــبــْـنـــَـــى كــَــنــِـــيـــِــســـــة فــــــى الاســـــــــلام و لا يــُــجــــــدد مــــــــا خــــُـــــرِبَ مــــــنـــــهــــــا "
و كل كنيسة مبنية بها يجب هدمها فورا و هدمها فورا واجب على كل مسلم لان بناءها باطل لانه بنى بما يخالف نصوص الشرع المحمدى و اوامره و نواهيه و يجب هدمها فورا و معاقبة من بناها من النٌصارى
و لا يجوز شرعا لولى الامر حتى ان يسمح للنُصارى ان يجتمعوا و لو فى بيت احدهم للصلاة
اما النوع الثانى :
بلاد فتحها العرب استسلاما فتلك البلاد لا يجوز بناء كنائس جديدة لاهلها النُصارى انطلاقا من امر الرسول لعمر ابن الخطاب السالف ذكره
و لكن يجب فى شان الكنائس القائمة العودة لنص عهدة استسلام النُصارى فى تلك البلدة فإذا نصت على عدم هدم كنائسهم فيجب ان يتم الابقاء على كنائسها فقط التى كانت موجودة عند استسلامهم كما هى فلا يتم هدمها و يترك امر تلك الكنائس للزمان الذى سيهدمها الواحدة تلو الاخرى فلا يجوز إعمار او ترميم ما يتآكل و يتهدم بفعل عامل الزمن منها حتى تزول تلك الكنائس من الوجود تدريجيا مع هدم اى كنائس احدثت بعد توقيع عهدة الاستسلام تلك لان بناءها باطل شرعا
اما اذا لم يذكر فى عهدة استسلام تلك البلدة اى نص عن عدم هدم كنائسها فيجب فورا هدم كل كنائسها
اما النوع الثالث و هى بلاد فتحها العرب قتالا مثل القاهرة و أسيوط و بنى سويف و قنا و أسوان و .......
فتلك يجب ان يتم هدم كل كنائسها فورا و يٌحظر تماما بناء اى كنائس بها و يعتبر من يقوم بهدم اى كنيسة بها دون امر من ولى الأمر مفتئتا على السلطة و ليس جانيا او باغيا او ظالما و يجوز له الاستيلاء على ما يجده فى الكنيسة من مال و متاع بأعتباره غنيمة تغتنم من كافر
فهل يا ترين الرأى المصرى للشيخ عطية صقر فى عهد مشيخة الشيخ جاد الحق على جاد الحق اكثر تطرفا من الراى الشرعى السعودى ام اقل تطرفا ؟؟
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطنة
هل منعتم يوما من بناء كنائسكم ؟ هل منعتم يوما من ممارسة عقيدتك ؟

|
اما انك غافلة او انك لا تعيشين اصلا فى هذه الدنيا او انك تعيشين فى القصص الخرافية التى تروجين لها و لا تعرفين اى شيئ عن ما يحدث فى مصر
فيوجد فى مصر ل 12 مليون مسيحى 850كنيسة أى بواقع كنيسة لكل خمسة عشر الف مواطن مسيحى !!(رغم ان المسيحيين لا يستطيعون مثلا الصلاة فى الشارع لانهم اذا كانوا يدخلون احد بيوتهم و يغلقون بواباته عليهم و يغلقون الابواب و الشبابيك و يبداون فى الصلاة فإنهم يفاجاون بالارض تنشق عن آلاف الارهابيين يحيطون بالبيت و يحرقونه على رؤوسهم من الخارج و ينهبونه فى ظل صمت من السلطات بحجة أنهم يرتكبون فى الخفاء جريمة الصلاة دون الحصول على تصريح من رئيس الجمهورية )
تمنع القوانين فى مصر بناء الكنائس او ترميمها او صيانتها الا بتصريح من رئيس الجمهورية يستغرق استخراجه إذا صدر !! بين عشرة و اربعين سنة من الدراسات الامنية و المخابراتية و تغيير موقع قطعة الارض بحجة وجود جامع قريب فيبيع القبط الارض التى اشتروها هنا ليشتروا قطعة ارض جديدة ليس بالقرب منها اى جامع ليقوم المحمديين بنصب خيمة بجوارها مكتوب عليها جامع كذا تحت الانشاء فيكون القبط مجبرين وفقا للقانون على حل عصاهم و الرحيل بحثا عن موقع ىخر بعيد عن الخيمة حتى ان هناك كنيسة فى الفيوم اسمها كنيسة الاربعين جامع و السر فى هذا الاسم الغريب هو انه بدات المحاولات لبناءها فى بداية الخمسينات بمجرد صدر ترخيص رئيس الجمهورية يقوم المحمديين بنصب خيمة مكتوب عليها جامع تحت الانشاء فيتم الغاء ترخيص رئيس الجمهورية و بيع الارض و البحث عن موقع آخر
استمرت هذه الرحلة أربعين ترحيلة كانت سببا فى هذا الاسم الغريب للكنيسة تلك
ذلك ان القانون فى مصر يحظر بناء كنيسة بالقرب من جامع باعتبار ان هذا استفزاز لمشاعر المحمديين
بينما يعتبر نفس القانون ان بناء اربعة جوامع متاخمة لكنيسة قائمة قبلهم من الجهات الاربعة هو نموذج التعايش العظيم بين الاديان الذى تقدمه خ مصر للعالم !!!!
و بينما تقدر عدد الجوامع فى مصر بمئات الآلاف أغلبها انشاتها الحكومة من اموال دافعى الضريبة !! اى من الموازنة العامة للدولة حتى ان مصر تنشئ المساجد على نفقتها فى ادربيجان و استكهولم و فيينا !! فإنه لا يزيد عدد الكنائس الموجودة فى مصر عن 850 كنيسة ل 12 مليون مسيحى
و بينما كل المدارس تستطيع ان تحول جزء منها الى جامع يصلى فيه الطلبة و المدرسين المحمديين
فانه اذا انشا مسيحى داخل مدرسته الخاصة حجرة صغيرة للصلاة فانه يكون قد ارتكب جريمة يعاقب عليها امام محاكم امن الدولة العليا
و يستطيع صاحب المصنع المسيحى ان يحول احدى ساحات المصنع لجامع تقام فيه الصلاة للموظفين المحمديين ببينما اذا خصص حجرة اخرى بالمصنع لصلاة الموظفين المسيحيين فإنه يكون قد ارتكب جريمة يعاقب عليها امام محاكم امن الدولة العليا
هذا فى الوقت الذى تبنى فيه الحكومة المصرية من اموال دافعى الضرائب (الاقباط يدفعون 40% من دخل مصر القومى من الضرائب وفقا لمزاعم الحكومة المصرية )مئات الجوامع سنويا فى مصر و خارجها ايضا و تقوم بأعفاء من يبنى من المحمديين جامعا على نفقته من الضرائب على دخله بما يساوى قيمة بناء الجامع و تمنحة مواد بناء مدعمة و الحق فى استيراد اى مواد بنماء اجنبية دون جمارك و تعفيه من رسوم توصيل المرافق و تعفيه من وجوب الحصول على ترخيص بناء
كل هذا رغم ان الحكومة المصرية تبنى على نفقة دافع الضريبة مئات المساجد سنويا
بينما بناء الكنيسة فى مصر هو جريمة أمن دولة عليا فى مصر
و لكى ان تشاهدى التغطيات الاعلامية لمذبحة كنيسة العذراء و الانبا ابرام بعين شمس منذ ايام قليلة فقط حيث حمل كل الاعلاميين المصرين و الصحفيين المصريين حكوميين و معارضين الضحايا القبط مسئولية ما حدث لهم من عدوان ارهابى محمدى و هم مجتمعين للصلاة خلف ابوابهم المغلقة
لانهم اجتمعوا داخل بيتهم الذى اشتروه بمالهم و اغلقوا على انفسهم ابوابه و اسواره و قاموا بالصلاة داخله
و ظلوا يقولون ان من حق المحمديين القيام بالعدوان الارهابى عليهم داخل بيتهم الذى اشتروه بحر مالهم و اغلقوا ابوابه عليهم لأنهم ارتكبوا فيه جريمة الصلاة بدون ترخيص من رئيس الجمهورية
و هذا اثار المحمديين المساكين فإضطروا للقيام بتلك الغزوة النبوية المباركة !! لتطبيق عدالة المحمدية بايديهم
لذلك فانه فى مصر يندر ان تجدين كنيسة لم تتعرض لعدوان ارهابى و لو عدوان خفيف خلال الثلاثين او الاربعين سنة الاخيرة
حيث يسجل كتاب المضطهدين _الذى يتم تحديثه كل سنة بأسماء ى آخر الشهداء القبط فى الاعتداءات الارهابية التى يتعرضون لها سنويا و يتم التكتم عليها _ انه فى الثلاثين سنة الاخيرة حدث اكثر من 120 عدوان ارهابى كبير على كنيسة(بواقع 3 الى 4 اعتداءات ارهابية على كنائس سنويا)بحجة سريان شائعة ان تلك الكنيسة مقامة بدون ترخيص من رئيس الجمهورية او انها تنوى التقدم بطلب اجراء توسعات على قطعة ارض متاخمة اشتراها المتبرعين او غيرها من الحجج التى تفرج النيابة عن الجناة بعدها
و تكون تلك الاعتداءات إما بأطلاق الرصاص على المصلين داخلها او التجمهر خارجها و حرقها على رؤوس من فيها ثم دخولها للاغتنام
كل هذا فى حين ان المحمديين فى مصر يتعمدون ترك المساجد خاوية و يفرشون فى الطرقات فى كل مكان للصلاة خمسة مرات فى اليوم فى قارعة الطريق سُنة عن النبى الذى كان يترك المسجد النبوى و يصلى فى العراء ؟؟؟
فيعطلون المرور و لا يملك احد الا ان يتعجب من عدالة محمد
و عدالة المادة الثانية من الدستور التى تعيق محاولات اصدار قانون موحد لدور العبادة منذ عام 1971 الى اليوم اى اكثر من 37 سنة و الحكومة المصرية تعد بعد كل عدوان ارهابى على كنيسة بسبب شائعة ان تلك الكنيسة مقامة بدون ترخيص من رئيس الجمهورية بأنها ستصدر قانون موحد لدور العبادة يساوى بين الجامع و الكنيسة
حتى انه بعد مذبحة الكشح الاولى 1998 غيرت الحكومة كلامها و ادعت انها الغت بالفعل قانون الخط الهمايونى المنبثق من احكام الشرع المحمدى و لكنها فى الحقيقة لم تلغه لان الغاؤه مرتبط بأصدارها القانون الموعود الذى سيساوى بين الجامع و الكنيسة !!!
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مواطنة
ما تقوله عنا من سب شئ عادي وتلقيب نساء المسلمين بالنكحات شئ برده عادي واهانة عقيدتنا شئ عادي دليل على مدى تسامحكم وحبكم الصادق للمسلمين كما قلت أنكم بتحبوا كل المسلمين ولا تكره حد منا

|
اولا" النكحات" و ما شابه هى مصطلحات فقهية محمدية منقولة من كتب الفقه المحمدى و اذا كنت تعتبرينها سبابا فقد كفرت بدينك
انها الفاظ واردة فى كتاب القرآن و هناك الكثر من الالفاظ الواردة فى الاحاديث المحمدية اكثر فضحا منها فلا نستخدمها و بالتاكيد نقل المصطلحات من كتب الفقه المحمدى عن الناكح و المنكوح و الأرب و الفرج و الكواعب و المكورات و .... ليس سبابا
و قلت لك ان هذه المنتديات هى وسيلة اعلام شعبية تعوضنا حقنا المغلول فى ان نشارك فى ادارة اجهزة الاعلام الحكومية التى تُمول باموالنا و تخصص للتحريض على قتلنا و للدفاع عن قاتلينا و لتبرير جرائمهم ضدنا و لنفى الحقائق و لأبتداع الاكاذيب عنا
و كل هذا فى اطار الحرية المحمدية العوراء التى تسير فى اتجاه واحد هو اتجاه تبرأة الجناة و ادانه المجنى عليهم و اظهار الجناه بمظهر المساكين المتعبين
فمثلا منذ عدة سنوات انتجت مصر فيلم اسمه التجربة الدنماركية يقدم الفكر الدنمارك على انها ارض لممارسة الجنس فقط لا غير أرض لا يقوم اهلها سوى بممارسة الجنس و دراسة و تعليم كيف يمارس الناس الجنس اكثر و بصورة افضل
هذا كان راى القطاع الثقافى المصرى فى دولة الدنمارك ربما انه رأى فى قمة الاساءة لشعب الدنمارك و ربما ليس لمؤلف الفيلم يوسف معاطى اى شيئ يأخذه على الدنمارك سوى انها تمثل الآخر غير المسلم و بما ان هذا " الآخر غير المسلم " هو من غير اتباع الدين الرسمى للحكومة المصرية فيجب ان نشوهه قدر الامكان حتى لا يفتن أتباع الدين الرسمى للحكومة المصرية فى دينهم
ربما لم يكن يوسف معاطى و لا الرقابة المصرية تفهم ان الحرية قطار يسير فى الاتجاهين و ان عصر الحرية العوراء التى كانت تسير فى اتجاه واحد فى حراسة اسوار الرقابة و حصون السيادة قد انتهى و ولى
لذلك و كما كان من حق يوسف معاطى ان يعبر عن رايه فى المجتمع غير المسلم
فأنه من حق المجتمع غير المسلم ان يعبر عن رأيه فى المجتمع المسلم
و لكن لنرى الفرق بين ردود افعال كلا من المجتمعين على راى الآخر فيه
فبينما يعتبر المحمدى مجرد حتى نقل مصطلح من كتاب القرآن او كتب السنة المحمدية انه سباب لمجرد ان الشخص الذى ينقل غير محمدى !
فأن الدنمارك لم تشعر ان هذا الراى الظالم فى حضارتها العظيمة يضيرها فى شيئ
الدنمارك لم تشعر بأن فى رأى المحمديين الظالم فيها اى اهانة لان هذا الرأى غير حقيقى
بينما يشعر المحمديين ان نقل مصطلح من كتاب القرآن او كتب السنة المحمدية هو سباب لان النقل حقيقى
فعادة الكذب لا يسبب الضيق الحقيقة هى التى تسبب الضيق عند سماعها بواسطة من يريد اخفاءها خلف ستار من القصص الخرافية
آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 05-12-2008 الساعة 04:40 PM
|