عرض مشاركة مفردة
قديم 02-09-2004
MANO MANO غير متصل
Awaiting

تاريخ التّسجيل: Dec 2003
MANO is on a distinguished road
عزيزي عبد المسيح

انا اوافقك الراي , وانا برايي ان الانسان حر في اختيار دينه , لسبب بسيط , نفترظ لو جاء شخص واراد الدخول في الاسلام , وبعد فتره قرر ان يعود الى دينه او الى اي دين , المفروض ان يترك له المجال لان من الافضل ان يكون ملحدا علنا على ان يكون مسلما بالاسم وملحدا بالفعل , انا اريد كل مسلم ان يكون صادق بإسلامه , كما ان يكون كل مسيحي صادق بمسيحيته

بالنسبة لدول الخليج انا لست من الامارات لكني اقيم هناك منذ ان كنت طفلا. وبالنسبة لسوالك فانا لااعتقد للاسف ان المجال سيترك لحرية الاديان الا اذا كانت هناك ضغوط خارجية مثل امريكا.

بالنسبة لوسائل الاعلام , كون المسلمين ينفون عقيدة المسيح ويكذبونها , لا يعني 100% كره للمسيحين. سأسألك سوالا , انت والاعضاء هنا تتكلمون دائما عن تناقضات الاسلام ....لماذا

هل هو استهزاء بي او بغيري , او لانكم تريدون ان تشيرو علينا بالطريق الصحيح بدل الذي نسلكه.

كل شخص يرى ان الطريق الذي يسلكه هو الذي سيقوده الى الجنه, وقد ترى انت ان طريقي خاطيء فتحاول ارشادي الى الطريق الصحيح , لو كنت فعلا لاتهتم لامري لقلت في داخلك (دعه في ظلاله حتى يوم القيامة).

ولكني ايضا استنكر بشده ما يقوله المتشددون الزائفون لانهم لايدعون الى الاسلام بالطريقة الصحيحة. كما من حقي ان استنكر مايقوله مثلا بعض اليهود عن المسلمين.
الرد مع إقتباس