عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 24-02-2009
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
مشاركة: فتح النار بلا توقف من اسامة فوزي واراب تايمز ضد الاقباط

أمّ القاعود زنت مع رجل ما ، لكن بدبرها !!


محمود القاعود مجهول النسب فلا يعرف له اب لكن يعرف أمه ومن هي وماذا كانت تعمل !


كان أم القاعود تعمل كمومس نشيطة جداً على الأقل 4 او 5 زبائن يومياً !!


وما جعلها غنية هو هذا السب الذي أختفه عن القاعدو ، لا أقصد إمتهانها لمهنة الدعارة لا سمح الله ، لأنها لا تخفي عملها كمومس لكني أقصد انها أخفت عنه انها لم تعمل في " شبكة " دعارة .. لا..


بل تعمل لمفردها وهو ما يطلق عليه في مصر " صنارة " !!


وويسألني أحدهم كيف لا يُـعرف له أباً وكيف يسمى محمود القاعود ؟!!

نقول : كلمة " القاعود " هذه سميّ بها لأن أمه زنت مع عشيقها بالدبر ( مُدبرة ) ولا تسألني كيف أنجبت بدبرها فلله في خلقه شئون !



100 % من المسلمين يمارسون جماع الدبر مع زوجاتهم .. محمديين مصر.. محمديين أمريكا .. محمديين أوروبا .. محمديين الصين .. محمديين أستراليا .. محمديين أمريكا اللاتينية .. فالأصل عندهم فى الجماع الدبر ، وأما القُبل فهو استثناء فى حالة طلب الولد ..

لا أقول هذا الكلام اعتباطاً أو افتراءا على المحمديين .. بل هذه هى الحقيقة التى يعرفها العالم أجمع .. ولو كان رب المحمدية متزوجاً لمارس جماع الدُبر مع زوجته ..

لماذا أقول هذا الكلام ؟

لأن الشيخ الشعراوي كان متهم بممارسة اللواط مع طفل محمدي فى مصر وقد نشرت هذا الاتهام جريدة نكاحية هي " أراب تيمز " : وهذا هو الرابط

http://www.arabtimes.com/Mixed/doc108.html


الشعراوي ( المتهم ) خرج علينا بطلته البهية فى برنامج تبثه القناة الأولى الأرضية المصرية ليتحدث عن امتهان الإسلام لجسد المرأة المسلمة وأنه يسمح لزوجها بممارسة الشذوذ الجنسى معها وجماعها فى الدبر !!

والدليل :

" وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللَّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ " البقرة : 222

وقد فسر الناس " أنى " في هذه الآية بهذه الألفاظ . وفسرها سيبويه ب " كيف " ومن " أين " باجتماعهما

http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...OBY&tashkeel=1

__________________


أولاً :

اختلف العلماء في جواز نكاح المرأة في دبرها فجوزه طائفة كثيرة وقد جمع ذلك ابن شعبان في كتاب ( جماع النسوان ) و( أحكام القرآن ) وأسند جوازه إلى زمرة كريمة من الصحابة والتابعين وإلى مالك من روايات كثيرة وقد ذكر البخاري عن ابن عون عن نافع قال كان ابن عمر رضي الله عنه إذا قرأ القرآن لم يتكلم حتى يفرغ منه فأخذت عليه يوما فقرأ سورة البقرة حتى انتهى إلى مكان .

قال: أتدري فيم نزلت ؟.

قلت : لا .

قال: أنزلت في كذا وكذا ثم مضى ثم أتبعه بحديث أيوب عن نافع عن ابن عمر { فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } قال يأتيها في ... ولم يذكر بعده شيئا .

ثانياً :

وقالت فرقة أنى بمعنى أين فجعلها مكانا واستدل بهذا على جواز نكاح المرأة في دبرها وممن روي عنه إباحة ذلك محمد بن المنكدر ، وابن أبي ملكية ، وعبد الله بن عمر من الصحابة ، ومالك.

ثالثاً ( وهو ما وضعته سابقاً ) :

وقال العيني في كتابه عمدة القاري في شرح صحيح البخاري ج18 ص117 حول نكاح الزوج زوجته في دبرها :

المجوزون :

( وأما اختلاف العلماء في هذا الباب فذهب محمد بن كعب القرظي وسعيد بن يسار المدني ومالك إلى إباحة ذلك واحتجوا في ذلك بما رواه أبو سعيد أن رجلا أصاب امرأته في دبرها فأنكر الناس ذلك عليه وقالوا اثغرها فأنزل الله عز وجل {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } وقالوا معنى الآية حيث شئتم من القبل والدبر .


رابعاً :

قال السيوطي في الدر المنثور ج1 ص635 حول من قال أن الآية نزلت في جواز نكاح المرأة في دبرها :

قال السيوطي : أخرج اسحق ابن راهويه في مسنده وتفسيره والبخاري وابن جرير عن نافع قال قرأت ذات يوم {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } قال ابن عمر أتدري فيم أنزلت هذه الآية ؟

قلت : لا .

قال : نزلت في إتيان النساء في أدبارهن .

(( ذكر هذه الرواية البخاري في كتاب التفسير من صحيحه رقم 4526 ولكن البخاري كعادته إذا لم يعجبه الحديث يبتره أو يغير لفظه أو يجعله مبهما وهنا قال في هذا الحديث : أنزلت في كذا وكذا . وسوف يأتي تعرض ابن حجر لهذا العمل . ))

خامساً :

وأخرج البخاري وابن جرير عن ابن عمر { فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } قال في الدبر.

(( وهنا أيضا البخاري لم ينقل الحديث كما نقله غيره بل قال في آخره بعد قراءة الآية : يأتيها في .... ))

سادساً :

وأخرج الخطيب في رواة مالك من طريق النضر بن عبد الله الأزدي عن مالك عن نافع عن ابن عمر في قوله {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ} قال إن شاء في قبلها وإن شاء في دبرها .

سابعاً :

وأخرج ابن جرير والطبراني في الأوسط وابن مردويه وابن النجار بسند حسن عن ابن عمر أن رجلا أصاب امرأته في دبرها زمن رسول الله e فأنكر ذلك الناس وقالوا اثفروها فأنزل الله {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ }

ثامناً :

وأخرج النسائي وابن جرير من طريق زيد بن أسلم عن ابن عمر :

أن رجلا أتى امرأته في دبرها فوجد في نفسه من ذلك وجدا شديدا فأنزل الله {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ }
الرد مع إقتباس