الموضوع: فضائح مصراوية
عرض مشاركة مفردة
  #20  
قديم 11-05-2009
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
مشاركة: فضائح مصراوية

اخر الاخبار من ارض الاقباط.

المدعي العام يرفع دعوى ضد قرار رئيس الجمورية بإعدام 350 الف خنزير عزل وابرياء لم يصيبون احدا بأذى.

السيد الاستاذ ابو كرشة محامي الدفاع عن مبارك وحكومته يطالب برفض النظر في الدعوي بحجة مناعة السيد الرئيس الدبلوماسية وحرص الإخوان على الامن القومي وصحة المواطن المصري بشطريه المسلم والكافر.

المدعي العام يسحب دعواه ضد رئيس الجمورية لمناعته الدبلوماسية ويصر على ملاحقة الإخوان وشركائهم من وزراء في الحكومة بتهمة تدبير وتنفيذ مذبحة الخنازير.

السيد الاستاذ ابو كرشة محامي الدفاع عن الإخوان واعضاء مجلس الشعب الموقرين والوزراء يطالب تحويل القضية الى محاكم القبائل للحكم فيها "حكم عرب"

المدعي العام يرفض الطلب بحجة ان حق العرب هو قتل الكفار وبما ان الخنازير لا ملة لها لا يسري عليها "حق العرب"

السيد الاستاذ ابو كرشة محامي الدفاع يعترف في حديث صحفي للكاتب الكبير مجنون البقري ان الدعوى صادقة في ان الخنازير لم تقتل اوتصيب اي مصريا حتى الان ولاكن الوقاية خيرمن العلاج.

وفتح الصحفي الكبير الاستاذ مجنون البقري ملفات قديمة لم تكن الحكومة حاسمة فيها بالقدر الكافي لوقاية الشعب من الكوارث وكانت النتيجة موت مئات الالاف ومرض الملايين.

واكمل الصحفي الكبير الاستاذ مجنون البقري كلامه بإتهام الحكومة بقتل 1200 مواطن مؤمن في حادث العبارة وكان يجب على الحكومة إغراق العبارة قبل ان يدخلها المؤمنون.

واضاف الصحفي الكبير الاستاذ مجنون البقري ان الحكومة تسببت في موت ومرض مئات الالاف بسبب الأورام السرطانية الناتجة عن المبيدات المسرطنة واشياء اخرى مشعة لا داعي لذكرها الان.

وعندما سئل احد الحاضرين عن كيفية الوقاية من الأورام السرطانية, اجابه الصحفي الكبير الاستاذ مجنون البقري مبتسما, بتهجير المؤمنين إلى اوروبا, كما يفعل كل يوم الالف من الشباب المغامر على شواطئ مالطا وإيطاليا و اليونان.

ثم قال الاستاذ مجنون البقري " ولن ينسى المؤمنون من الشعب الاصيل فايروس هيباب يتس C الكبد الوبائي القاتل الأول في مصر، ومرض السل والفشل الكلوي وإنفلونزا الطيور التي اعطتها الحكومة كل سبل النجاح.

وعندما سئل احد الحاضرين عن كيفية الوقاية من كل هذه البلاوي, اجابه الصحفي الكبير الاستاذ مجنون البقري "كان يجب القضاء على جميع الخنازير بدون اي مراعاة لمشاعر الكفار, ثم تهجير المؤمنين إلى اوروبا كما سبق وقلت.


وجدت الشرطة اليوم المدعي العام في شقته قتيلا بعد يومين من نشر الحديث الصحفي للاستاذ مجنون البقري و السيد الاستاذ ابو كرشة محامي الدفاع عن الإخوان ولا زال البحث عن القتلة جاري.

اخبار سريعة:

انفجرت اليوم سياراتان يمتلكها اقباط امام احد الكناس بحي الزيتون, وتم القبض على ملاك السيارتان على زمة التحقيق.
ووجهت اليهم التهم التالية:
-محاولة إثارة الفتنة الطائفية
-محاولة قتل مواطنين ابرياء وحرق ممتلكات الغير
-محاولة إفشال زيارة السيد الرئيس لو اشنطن
-محاولة إفشال زيارة السيد الرئيس اوباما للقاهرة
-محاولة ضرب السياحة
-تشوية سمعة التنظيم المحظور
-إعاقة الجهاز الحكومي عن واجبه بإعدام الخنازر وتعريض الشعب المصري باكمله للإصابة بوباء إنفلونزا الخنازير
-تعطيل حركة المرور لمدة 6 ساعات داخل القاهرة
اسماء المتهمين:
م. ن. جرجس و ن. ل. ميشيل
وجاري البحث عن مشتبه به ثالث اسمه ال. 99.
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا

آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 11-05-2009 الساعة 07:46 AM
الرد مع إقتباس