عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 18-06-2009
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
مشاركة: ضبط 92 من السعوديين والعرب في حفلة للشواذ بالقطيف

إقتباس:
QUOTE=answer me;348631]

وجهت دعوة للكبار لمحاورتي لذا لن أطيل في التعامل مع ما يقويك: السب كوسيلة للهروب مواجهة كل ما يخالفك[/color]
اسلوب ملتوى كالعادة من العضو المخلد بجنة النكاح المحمدية
ولم يأتى لى بدليل واحد لانة مفلس .. انصحك بأن تأتى بكبار شيوخك لمساندتك فى هذة الورطة التى اقمحت نفسك بها للرد على الشبهات واشك فى ذلك لانهم عجزوا كثيرا



إقتباس:
[b][size="4"]و هذا الرد الذي أعطيتنيه و يبدو أنك تلقف أي شيء دون أن تقرأ فقلبك أعمى و أظن بصرك كذلك:
إقتباس:
وَالصَّحِيحُ أَنَّهَا لَا تَكُونُ فِيهَا ; لِأَنَّهُ تَعَالَى اسْتَبْعَدَهُ وَاسْتَقْبَحَهُ فَقَالَ : { مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ } وَسَمَّاهُ خَبِيثَةً فَقَالَ تَعَالَى { كَانَتْ تَعْمَلُ الْخَبَائِثَ } , وَالْجَنَّةُ مُنَزَّهَةٌ عَنْهَا
سأتغاضى عن اسلوبك الهمجى وسفالتك التى تستقيها من المخلفات الاسلامية وعدم ادراكك الحقائق وسأرد عليك لعجزك فى اسس الاستنباط وكلامك المرسل واجابتك الغير شافية .

جنة الشذوذ فى الاسلام
الفقه > تصنيف الكتب > البحر الرائق شرح كنز الدقائق > كتاب الحدود > باب الوطء الذي يوجب الحد والذي لا يوجبه > وطئ امرأة أجنبية في دبرها
( قوله : فمحمول على السياسة ) تقدم تفسيرها عند قوله ولا يجمع بين جلد ورجم ( قوله : وهل تكون اللواطة في الجنة إلخ ) قال السيوطي قال ابن عقيل الحنبلي جرت مسألة بين أبي علي بن الوليد المعتزلي وبين أبي يوسف القزويني في إباحة جماع الولدان في الجنة فقال ابن الوليد لا يمنع أن يجعل ذلك من جملة اللذات في الجنة لزوال المفسدة ؛ لأنه إنما منع في الدنيا لما فيه من قطع النسل وكونه محلا للأذى وليس في الجنة ذلك ولهذا أبيح شرب الخمر لما ليس فيه من السكر وغاية العربدة وزوال العقل فذلك لم يمنع من الالتذاذ بها فقال أبو يوسف : الميل إلى الذكور عاهة وهو قبيح في نفسه ؛ لأنه محل لم يخلق للوطء ولهذا لم يبح في شريعة بخلاف الخمر وهو مخرج الحدث والجنة نزهت عن العاهات فقال ابن الوليد العاهة هي التلويث بالأذى وإذا لم يبق إلا مجرد الالتذاذ ا هـ . كلامه كذا في حواشي المنح للرملي .


إذن الجنة فى الاسلام بيت دعارة وشذوذ والعياذ بالله

النساء في الجنة "كواعب" وهي المرأة التي قد (نهدت وكعب ثديها) اي نهض ثديها وبدا كبيرا

سورة النبأ - سورة 78 - آية 33
وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا


ابن كثير:

أي وحورا كواعب قال ابن عباس ومجاهد وغير واحد " كواعب " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب أي في سن واحد كما تقدم بيانه في سورة الواقعة قال ابن أبي حاتم حدثنا عبد الله بن أحمد بن عبد الرحمن الدستكي حدثني أبي عن أبي سفيان عبد الرحمن بن عبد الله بن تيم حدثنا عطية بن سليمان أبو الغيث عن أبي عبد الرحمن القاسم بن أبي القاسم الدمشقي عن أبي أمامة أنه سمعه يحدث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال " إن قمص أهل الجنة لتبدو من رضوان الله وإن السحابة لتمر بهم فتناديهم يا أهل الجنة ماذا تريدون أن أمطركم ؟ حتى إنها لتمطرهم الكواعب الأتراب " .


http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=78&nAya=33

الجلالين:

" وكواعب " جواري تكعبت ثديهن جمع كاعب " أترابا " على سن واحد , جمع ترب بكسر التاء وسكون الراء


http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ora=78&nAya=33

من قاموس المحيط: الكَاعِبُ : فا.-: الفتاةُ التي نهد ثدياها؛
ولقد دخلتُ على الفتاة الخِدْر في يومٍ مطيرِ

الكاعبِ الحسناءِ ترفُلُ في الدِمَقْسِ وفي الحَريرِ
/الثدْيُ الكاعب، هو الناهد البارز ج كَوَاعِبُ.


http://lexicons.sakhr.com/

__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس