إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو هشام
يجب أن نفرق بين الدولة الدينية والدولة المدنية في الاسلام
فالدولة في الاسلام أصلها مدني وليس ديني.
فالدولة الدينية يحكمها رجل الدين كما في ولاية الفقيه في ايران .
وأما في مصر فأهلها سنة وليس شيعة ولا ولاية للفقيه عند أهل السنة .
ولكن للأصلح والأكفأ .
فأبو بكر الصديق أول خليفة للمسلمين لم يكن أعلم ولا أفقه الصحابة ولا خليفته عمر بن الخطاب وكان بينهم حبر الأمة عبد الله بن عباس وعلى بن أبي طالب .
فالحاكم موظف عند الشعب ولا يتلقى الوحي من السماء ليحكم به .
-------
أما مقولة الأخ الفاضل أن الشريعة الاسلامية للمسلمين فقط
فيسمح لي مشكورا أن أوضح أن الشريعة الاسلامية تحكم علاقة المرء بربه وبمجتمعه
وتحكم علاقة المجتمع بباقي المجتمعات وهي العلاقات بين الدول وبعضها .
وبوضوح شديد واختصار .
جميع المواطنين في المجتمع الاسلامي سواء في الحقوق والواجبات بلا استثناء مع اختلاف الدين .
هذا من حيث علاقة الفرد بالمجتمع (كالبيع والشراء وباقي المعاملات وعقوبات الجرائم).
وعلاقة غير المسلم بينه وبين ربه يحكمها ما يدين به .
وعلاقة غير المسلم بأقرانه من نفس الدين يحكمها ما يدين به (كالزواج والطلاق والميراث).
تحياتي لاخواتي
|
يا حبيبي يا أبو هشام

تقول دوله إسلامية أي مدنية أو بمعنى آخر علمانية.. تأتي بقوانينها من فرنسا وبريطانيا.. بينما الدولة الدينية هي الدوله الشيعية لأن فيها ولاية.. بينما لا يوجد محاباة في الإسلام السني كما ذكرت .. وهذا بالفعل أمر في غاية الغرابة.
فلو أن المحاباة خرجت أساسا من الإسلام السني في الأصل.. بحيث أن صحابة النبي صلعم منهم على الأقل عشرة مبشرين بالجنه.. وحتى ابنته التي أحصنت فرجها فحرم الله النار على ذريتها لا لشيء إلا لكونها ابنه نبي .. من هم خلفاء محمد؟؟
وهي سيدة نساء أهل الجنة ونساء الأرض لا لشيء على الإطلاق إلا لأنها ابنته صلعم
- إن ملكا استأذن الله في زيارتي فبشرني أن فاطمة سيدة نساء أمتي والحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة
الراوي: أبو هريرة المحدث: الذهبي - المصدر: ميزان الاعتدال - الصفحة أو الرقم: 4/33
- أتى النبي صلى الله عليه وسلم ملك وقال إن فاطمة سيدة نساء أهل الجنة
الراوي: حذيفة بن اليمان المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: فتح الباري لابن حجر - الصفحة أو الرقم: 7/132
خلاصة حكم المحدث: إسناده جيد

- إن فاطمة أحصنت فرجها ، فحرم الله ذريتها على النار
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: البزار - المصدر: البحر الزخار - الصفحة أو الرقم: 5/223
يعني هل لو أحصنت غير فاطمه فرجها يحرم الله النار على ذريتهم (والا هية واسطة وبس)
علي؟؟ من هو علي؟؟
زوج ابنته
من هو أبوبكر؟؟
أبو مراته 
من هو عثمان (رجل الأعمال الذي كان له اليد الأولى في دعم صلعم)
من هو عمر..طبعا كان الأكثر قوة . وبالتأكيد كانت له صله قرابة مباشرة معه وتقول لي خلافة.. وبدون محسوبية ولا واسطه
أما قولك عن الشريعة الإسلامية (تحكم بين الفرد وربه) فهذا كلام يقصد فيه العبادة وليس الشريعة.. فالشريعة هي التي تحكم العلاقات البشرية (والتي جاءت أساسا من المراحيم بتوع العصور الوسطى) .. وحتى اصبح لدينا جبال من الأوراق الصفراء التي أطلق عليها فيما بعد بالشريعة الإسلامية.. فأصبحنا نرى أن هناك بنوكا إسلامية وأخرى إجرامية.. وهناك علقات تجارية إسلامية وأخرى إجرامية .. وهناك رجم للزاني المحصن وقتل الفاعل والمفعول .. وخصوصا البهيمه كما يجري في الدول الإسلامية الأصولية استنادا على الأحاديث الصحيحة وهناك هيئة أمر بالمعروف كما يوقولون تقتل كل الناس استنادا إلى الأحاديث الصحيحة أيضا
- سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يأمر بقتل ال (****) يقول " اقتلوا الحيات وال (***) ...إلخ
الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2233
خلاصة حكم المحدث: صحيح
أو 6 - اقتلوا شيوخ المشركين واستحيوا شرخهم
الراوي: سمرة بن جندب المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 1583
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
19 - اقتلوا مواقع البهيمة والبهيمة والفاعل والمفعول به في اللوطية واقتلوا كل مواقع ذات محرم
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: ابن جرير الطبري - المصدر: مسند ابن عباس - الصفحة أو الرقم: 1/550
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
يعني بدلا من تقويم هذا الشباب الصغير نشنقهم
حتى الفذ من الناس اقتلوه )
60 - اقتلوا الفذ من كان من الناس
الراوي: أبو بكر المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 6/236
خلاصة حكم المحدث: فيه صالح بن متيم , وبقية رجاله ثقات
- أتي علي رضي الله عنه بزنادقة فأحرقهم

، فبلغ ذلك ابن عباس فقال : لو كنت أنا لم أحرقهم ، لنهي رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تعذبوا بعذاب الله ) . ولقتلتهم ، لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من بدل دينه فاقتلوه .
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6922
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
- إذا شرب الخمر فاجلدوه ثلاثا
ثم إن شرب فاقتلوه ثم رفع القتل
الراوي: جابر بن عبد الله الأنصاري المحدث: البخاري - المصدر: التاريخ الكبير - الصفحة أو الرقم: 1/244


مال أهله ومالي اشرب ولا ما أشربش

- من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ، ومن وجدتموه وقع على بهيمة فاقتلوه
واقتلوا البهيمة
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: البخاري - المصدر: العلل الكبير - الصفحة أو الرقم: 236
حتى البهيمه اقتلوها .. هو خلا حد ما قتلوش
- إنه ستكون هنات وهنات . فمن أراد أن يفرق أمر هذه الأمة ، وهي جميع ، فاضربوه بالسيف ، كائنا من كان . وفي رواية : بمثله . غير أن في حديثهم جميعا فاقتلوه
الراوي: عرفجة بن أسعد المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1852
خلاصة حكم المحدث: صحيح
يعني لو جبت لك بس مسلسلات القتل لما كفاني عشرين صفحة هنا
بلاش القتل.. العلاقات كلها. والفتاوي القديمه والحديثة.. وطرق المعاملات.. ومفاخدة الرضيعة كما جاء في الحديث الصحيح عن صلعم أنه فاخد عائشة في السادسة من عمرها.. وإرضاع الكبير وتحريم الموسيقى لهو الحديث .. وتحريم الغاء .. وحتى الرقص .. وتحريم كل شيء تقريبا .. والعيش في بئر الحرمان وتقول لي في النهاية دوله مدنية ودوله إسلامية
إنت عارف أن الشيخين محمد حسان والحويني يحرمان تشذيب اللحية أو حلقها والعياذ بالله
ولو استلمنا واحد زي الحويني لباع نساءنا وأطفالنا في سوق العبيد بتلتميت درهم أو دينار زي ما قال في فتواه
إليك الرابط
http://www.youtube.com/watch?v=1pn5Elq19q4
بيقول إيه عارفين إحنا افتقرنا ليه؟؟
لأننا بطلنا الجهاد.. فلو كان هناك جهاد كنا قتلنا الرجالة ولو خرج كل مجاهد ومعاه تلات أربع نسوان وتلات أربع أطفال وباع الراس بتلتميت درهم ولا دينار . كان افتقرنا دلوقت؟؟
يا حبيبي إنسى .. وخذ مني لو سبت الشيوخ يحكمونا لأصبحنا نبيع ونشتري في النسوان والأطفال والحمد لله
تحياتي لك