عرض مشاركة مفردة
  #24  
قديم 20-04-2011
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
مشاركة: ساويرس في مؤتمر «المصريين الأحرار»: حزبنا ليس قبطياً وبرنامجه مفتوح للنقاش

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po..._mesryoon.aspx




فاروق الباز ينضم الي حزب ''المصريون الاحرار''

علن نجيب ساويرس، احد مؤسسيي حزب المصريون الاحرار، انضمام العالم المصريفاروق الباز لقائمة مؤسسي الحزب، واكد ساويرس في رسالة له نشرها علي حسابه علي موقع تويتر،:" يسعدني أن أعلن انضمام دكتور فاروق الباز للحزب.. نحن نؤمن بقيمة هذا الرجل ورؤيته".
وكان العالم المصري الكبير، الذي يتواجد في مصر حالياً لمتابعة مشروع ممر التنمية، أعرب في تصريحات صحفية قبل ايام، استعداده إلى الانضمام لأى حزب سياسي وفقا لبرنامجه الانتخابي ورؤيته، مؤكدا انه وهب بقية حياة لخدمة مصر، ومساعدة المجتمع المصري علي ثورة التنمية.
وكان ساويرس قد دعا عقب تأسيس حزب "المصريون الاحرار" كل القوى السياسة والعلمية والثقافية والشعبية للانضمام للحزب، الذي يأتي من خلفية ليبرالية، تراعي البعد الاجتماعي وطبيعية الشخصية المصرية، كما ورد في المؤتمر الصحفي الخاص بتأسيس الحزب، وقال ساويرس:" نرحب بانضمام اى اعضاء جدد مقتنعين بمبادئ الحزب". واضاف، ليس من بينهم اعضاء شاركوا في افساد الحياة السياسية من قبل.
وعلق ساويرس علي نتائج الجولة التي قام بها مؤخرا في صعيد مصر، واخرها كانت في الغردقة، واكد ان هذه الجولات كانت ايجابية للغاية، وقال:" انضم للحزب 3200 عضو جديد، بعد مؤتمر الغردقة مباشرة، ليسجل الحزب اكثر من 18 الف عضو".
يذكر أن هناك حوالي 3 الاف عضو مؤسس ب"توكيلات"، ويبقي للحزب 2000 عضو يحق له الاشتراك فى الحزب كمؤسسين، حسب قانون الاحزاب الجديد.
واعرب ساويرس من خلال رسائل بثها علي الشبكات الاجتماعية، عن سعادته بالأقبال الكبير على الحزب في وقت قياسي، في سابقة وصفها بانها تحدث لأول في الحياة السياسية في مصر، واكد انهم يسعون الي انضمام مليون عضو للحزب، علي وزن "المليونية"، علي حد قوله.






__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس