عرض مشاركة مفردة
قديم 26-12-2004
mary mary غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
mary is on a distinguished road
اخوتى المسيحيين لا تحقروهم حتى لا يحقروننا

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Mohamed
أشكر جميع الأخوة الأقباط المثقفين المتعلمين هنا بالمنتدى .

الذى لا أقبله المساس بنبى الإسلام صلى الله عليه وسلم عن قريب أو بعيد ، أوالتحدث عنه بسخرية وتهكم . كونك غير مؤمن بنبوته أيها الفرعون ، هذا لا يعطيك الحق بالتحدث عنه هكذا وتلقيبه بألقاب هذيلة والمساس بوالدته .

لست أدرى إذا كان دورك هنا بالمنتدى إدخال جو من الفكاهة والمرح ، مع التجريح فى الإسلام بأى طريقة أو بأخرى ؟؟؟ أخوانك هنا فى المسيحية ينصحوك فى التخلى من أسلوبك .

على أية حال ، أحتفظ بأدبى حتى آلان ، أرجو فقط من فرعون الأخذ فى الاعتبار :

أن أسهل حاجة فى الدنيا ، أنا أعرف أطول لسانى و أوقفك عند حدك ، الموضوع ده سهل جداً وجربنى .

أنا عامل احترام للناس المحترمة اللى هنا .

شكراً

محمد
أخى محمد
سلام ونعمه

احترم فيك ادبك وحسن اسلوبك انت ومن يدخل هنا من مسلمين وهذا ما تأكدت منه بعد التجول فى جميع المنتديات هنا ولا تغضب ولا تنزلق وراء اهاناتهم وتفعل بالمثل و اذا تاكدت من اننا المسيحيين انفسنا لم نسلم من اذى واهانات بعض من يقولون على انفسهم مسيحيين ماذا تتوقع هم لا يعرفون المسيحيه الحق فماذا تتوقع منهم وحاول ان تفهم انا قلت البعض منهم وانا لا استبعد ان يكون هناك اتفاق خفى بينهم وبعض المسؤلين والمشرفين بهذا المنتدى لاننى ارى وتاكدت ان ما يكتب من اهانات وتحقير لديانة ومعتقد الاخر تاتى على هوا المسؤلين هنا وتذكر اننى كغيرى من مسيحيين هنا من المحترمين طالبتهم بان لا تحقروهم حتى لا يحقروننا
الله يرعانا جميعا بمحبته
مارى
الرد مع إقتباس