إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zagal
فعلا معاك حق يا"مسلم صديق يستفسر" ... فى هذه النقطه..
يا استاذ أبرهة العصبي ... المثل بيقول "ان كان لك عند ال*** حاجه قول له ياسيدى" ...
لذلك انصحك ان لاتقول عليه بغل ... قول له ياسيدى فى الاول .... وبعدين قل له يابن سيدى ...
---------------------
ولكن احب اسال ...
هل ردك يا اخ مسلم كان سيختلف لو كان المتخاطب هو الفريق شفيق !!!!
|
قول ما تشاء
لا احد سيحاسبك
الله فقط الذى سيحاسب البشر يوم يوم الحساب
وكل شخص علي كتفية ملكين يمينا ويسارا
ويقول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
وبيكتبو كل شىء بيخرج من اللسان او يتكتب
لذلك افعل ما تشاء
فا يوجد كتاب يتم الكتابة فيه .. واتمنى ان تحاول ان تمسح هذه الذنوب
وانا لا استطيع ان اهين شخص او امثله ب***
لان بشر مثله !!!
واذا كان شفيق
فا شفيق ايضا مسلم
وحتى لو مسيى لا يصح انى اهينه
لان الاديان السماوية انزلها الله من السماء
فلما اهينه ؟
الاسلام يقول لنا ان لا نضر ولا نعتدى على احد
الاسلام هو الاخلاق
--------------------------------
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة knowjesus_knowlove
وأنا كمااااااان بأقول فعلا معاك حق يا"مسلم صديق يستفسر"....
لقد أخطأ أبرهة العصبي خطأ لايغتفر ...
فإن وصف الحاج مرسي بالبغل هو إهانة بالغة له ... أما لو وصفه باليعفور ففي هذه الحالة فهي ليست إهانة...
لأن من آمن بالرسول وأسلم هو حماااااار إسمه يعفور فأصبح أخاً للمؤمنين في الإسلام ...
ولم يرد في الحديث أو السنة أي ذكر لبغلٍ أشهر أسلامه...
لذلك أرجو من أبرهة العصبي أن يعتذر عن هذا الخطأ ....
ومرحباً ب "مسلم صديق يستفسر" معنا في المنتدى.
|
المسلم حمار وليس بغل ؟
تمالك اعصابك
لا تضايق من مسلم
لا فرق بينى وبينك الا بالدين والقلب
وانا مسلم
فهل انا امامك حمار؟
هل رآيت حمارا بكلية الهندسة؟
هل رىيت حمارا دكتور يقوم بمعالجتك من مرضك ؟
هل رآيت حمارا رئيسا للجمهورية؟
الحمار عنده اخلاق
حيث انه لا يهين حمارا اخر ولا يهين بشر
ولكننا نحن نهين البشر ونهين الحيوانات
فمن يستحق هذه الكلمة؟
لا تهين شخص
فيمكن من تهينه يكون افضل منك
وفوق كل ذى علم عليم
وقل ربى ذدنى علما
4) يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا (85) وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَى جَهَنَّمَ وِرْدًا (86) لَا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِنْدَ الرَّحْمَنِ عَهْدًا (87) وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا (88) لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا (89) تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (90) أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا (91) وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا (92) إِنْ كُلُّ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْدًا (93) لَقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا (94) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا (9