عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 20-07-2012
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
thu مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

الهيئة القبطية الهولندية تنشر القرار الرسمي للحكومة الهولندية بحق الاقباط باللجوء و تحذر الأقباط من النصابين و المحامين



تستنكر الهيئة القبطية الهولندية ما رددته بعض وسائل الاعلام بتكذيبها بعدم قيام هولندا بفتح باب اللجوء الديني للمسيحيين المصريين "المضطهدين " فقط و تؤكد الهيئة ان القرار صحيح و صادر بشكل رسمي يوم الاربعاء الماضي و ان الهيئة في انتظار طرق اليات تنيفذ عمليات اللجوء التي سيقوم بها الاقباط داخل هولندا .

وقال بهاء رمزي رئيس الهيئة القبطية الهولندية اننا استقبلنا العديد من الاتصالات من داخل مصر تطالبنا توضيح حقيقة القرار الذي يعطي حق اللجوء للمسيحيين المصريين في هولندا بعد نفت بعض وسائل الاعلام هذا القرار لذلك قررت الهيئة نشر القرار الصادر من وزارة الداخلية بالنسخة الهولندي مع نسخة مترجمة باللغة العربية لمكتب قانوني تابع للداخلية الهولندية .


و اضاف رمزي ان القرار الصادر هو اعتراف رسمي من الحكومة الهولندية ا بان الاقباط لديهم مشاكل فعلية في مصر كما قررت الحكومة الهولندية اعفاء الاقباط من تقديم أي اوراق رسمية من قبل الحكومة المصرية لان الحكومة لا تعطي حق الاقباط


و دعي رمزي كل الاقباط حول العالم و خاصة اقباط مصر بقراءة القرار الصادر من الداخلية الهولندية بتمعن حتي لا يستغله احد و لا يقع في يد النصابين و بعض المحامين و الخارجين عن القانون الذين يستغلون هذه الحالات مؤكدا ان كل هذه الامور تتم بطرق مجانية .


و أكد رمزي عن عدم وجود أي وسيط في مصر تابع للهيئة القبطية الهولندية سيقوم بتخليص أوراق اللجوء محذرا من النصابين الذين يستغلون هذه العمليات لكسب اموال بطرق غير شرعية .

و أوضح رمزي ان طريقة اللجوء لم تعلن حتي الآن بسبب الإجازة البرلمانية الهولندية و وسفر وزراء الهجرة والداخلية مضيفا ان الهيئة ستلعن عن كل التفاصيل الخاصة باللجوء و الطرق التي تسمح بلجوء الأقباط بعد خلال الشهر القادم لتقديمها بشكل رسمي لكل الأقباط .

123456789.jpg
ملف الترجمه معتمد من عصام عبيد المتحدث الرسمى باسم الهيئة القبطية الهولندية المحلف والمترجم من قبل وزارة العدل الهولندية


__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس