إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة البرنس مالة زى
انتم كفارة منافقين تكرهون من يحبك وتحبون من يكرهكم انت ك######
ايها القبطى انت كافر 100% هل هناك دين يبيح الخمر ولحم الخنزير ولبس الذهب للرجال
الانجيل الذى تتكلمون عنة كلة اخطاء لغوية شائعة كما ان لة 1000 نسخة ( نسخة الملك جيمس - نسخة مكة - نسخة مش عارف اية)
اية الكفر دة ربنا يحرقك .
كلمة اخيرة : الاسلام فوقكم ( وجيش محمد سوف يعود بأذن اللة )
|
معلش يا عمنا البابلي
انا هرد كده عليه بسرعه علشان هو برضه بتاع موضوع ان الله تزوج من العذراء فباين لما قرأ الردود التي اظهرت ان اله المسلمين والشيوخ والقران لسعينه علي قفاه ومفهمينه كلام غلط عننا راح يسال شيوخه وقبل ما جه يقلع اللي في رجله وينزل عليهم قالوا له استني روح قلهم
انتم بتشربوا خمره وبتاكلوا خنزير وانجيلكم به اخطاء لغويه
فعلا انا كافر 100% بدين محمد النكاح المنكاح
لو بتعرف تقرأ تبقي هتفهم (( لا تسكروا بالخمر الذي فيه الخلاعه ))
اما محمد فكان يشرب الخمر
حدثنا أبو كريب حدثنا ابن أبي زائدة عن حجاج وابن أبي غنية عن ثابت بن عبيد عن القاسم بن محمد عن عائشة قالت أمرني رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أناوله الخمرة من المسجد فقلت إني حائض فقال تناوليها فإن الحيضة ليست في يدك
صحيح مسلم .. كتاب الحيض .. باب جواز غسل الحائض رأس زوجها وترجيله وطهارة سؤرها والاتكاء http://hadith.al-islam.com/Display/D...hnum=451&doc=1
بالنسبه للخنزير فهو محرم عند اليهود اما عندنا فهو كان مجرد رمز للنجاسه وليس نجس بذاته
سؤال : الا تاكل الحمار ؟؟ محمد اكل رجل حمار ؟؟ مع انه محرم عند اليهود
الا تاكل الجمل ؟؟؟؟ الجمل حلال في الاسلام ومحرم في اليهوديه
طب ايه رايك في دين رسوله بياكل ميته
حدثنا عبد الله بن محمد النفيلي حدثنا زهير حدثنا أبو الزبير عن جابر قال بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمر علينا أبا عبيدة بن الجراح نتلقى عيرا لقريش وزودنا جرابا من تمر لم نجد له غيره فكان أبو عبيدة يعطينا تمرة تمرة كنا نمصها كما يمص الصبي ثم نشرب عليها من الماء فتكفينا يومنا إلى الليل وكنا نضرب بعصينا الخبط ثم نبله بالماء فنأكله وانطلقنا على ساحل البحر فرفع لنا كهيئة الكثيب الضخم فأتيناه فإذا هو دابة تدعى العنبر فقال أبو عبيدة ميتة ولا تحل لنا ثم قال لا بل نحن رسل رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي سبيل الله وقد اضطررتم إليه فكلوا فأقمنا عليه شهرا ونحن ثلاث مائة حتى سمنا فلما قدمنا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكرنا ذلك له فقال هو رزق أخرجه الله لكم فهل معكم من لحمه شيء فتطعمونا منه فأرسلنا منه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأكل
سنن أبو داود .. كتاب الأطعمة .. باب في دواب البحر
http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=3343&doc=4
هل تعرف انك صعبان علي اقرأ كده
(( لا تكن زينتكن الخارجيه من لبس الثياب وضفر الشعر والتحلي بالذهب بل زينه الروح الوديع الهاديء الذي هو عند الله كثير الثمن ))
لكن ما رايك في رسول يلبس ملابس النساء
حدثنا عبد الملك بن شعيب بن الليث بن سعد حدثني أبي عن جدي حدثني عقيل بن خالد عن ابن شهاب عن يحيى بن سعيد بن العاص أن سعيد بن العاص أخبره أن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم وعثمان حدثاه
أن أبا بكر استأذن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو مضطجع على فراشه لابس مرط عائشة فأذن لأبي بكر وهو كذلك فقضى إليه حاجته ثم انصرف ثم استأذن عمر فأذن له وهو على تلك الحال فقضى إليه حاجته ثم انصرف قال عثمان ثم استأذنت عليه فجلس وقال لعائشة اجمعي عليك ثيابك فقضيت إليه حاجتي ثم انصرفت فقالت عائشة يا رسول الله مالي لم أرك فزعت لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما كما فزعت لعثمان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن عثمان رجل حيي وإني خشيت إن أذنت له على تلك الحال أن لا يبلغ إلي في حاجته
و حدثناه عمرو الناقد والحسن بن علي الحلواني وعبد بن حميد كلهم عن يعقوب بن إبراهيم بن سعد حدثنا أبي عن صالح بن كيسان عن ابن شهاب قال أخبرني يحيى بن سعيد بن العاص أن سعيد بن العاص أخبره أن عثمان وعائشة حدثاه أن أبا بكر الصديق استأذن على رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر بمثل حديث عقيل
http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=4415&doc=1
اما عن الاخطاء النحويه فقد قالت عائشه ان القران فيه اخطاء نحويه
قال أبو عبيد القاسم بن سلام البغدادي في فضائل القرآن: حدثنـا أبو معاوية، عن هشام بن عروة، عن أبيه، قال: سألت عائشة عن لحن القرآن، عن قوله(إن هذان لساحران} وعن قوله (والمقيمين الصلاة والمؤتون الزكاة} وعن قوله (إن الذين آمنوا والذين هادوا والصابئون}. فقالت: هذا عمل الكتاب، أخطأوا في الكتاب. ( فضائل القرآن ج 2 ص 103 ح 563 )
مستني سؤال تاني منك اقصد من شيوخك المدلسين
بس امانه بعد ما تقرا الرد محدش منهم يضحك عليك وميخلكش تضربه علي قفاه
سلام وربنا ينور قلبك
__________________
(sml21) ((ليكن اسم الله مباركا من الازل و الى الابد لان له الحكمة والجبروت.و هو يغير الاوقات و الازمنة يعزل ملوكا و ينصب ملوكا )) دا 2 :21-22 (sml21)
|