عرض مشاركة مفردة
  #30  
قديم 07-12-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
قبل بوليس الآداب ما يوصل

فى حديث للشيخ المتبرئ من لباسه الازهرى احمد عمر هاشم- الرئيس الاسبق لجامعة الارهاب المسماة جامعة الازهر و عضو الحزب الوطنى الديمقراطى الحاكم و رائد رواد نظرية اعادة قراءة القرآن التى هى فى حقيقتها اعادة كتابة للقرآن اى جمعه و حرقه و إعادة تأليفه - لقناة المحور الفضائية فى برنامج المسلمون يسألون سأله المذيع عن حديث رضاع الكبير دون ان ينطق المذيع بنص الحديث الذى يبدو ان النائب العام قد منع نشر نصه حماية للآداب العامة و صونا للحرمات !! و حفاظا على اخلاقيات المسلمين من الائتساء بصاحب الاسوة الحسنة و تجميلا لصورة الاسلام فى الغرب الكافر لعنه اللات
فرد الشيخ المتبرئ من لباسه: ان هذا الحديث صحيح
فزعر المذيع و رد بعصبية: هل تفتى بجواز رضاع الكبير
رد الشيخ المتبرئ من لباسه: لا لقد رأى صاحب المذهب الحنبلى احمد بم حنبل ان الرضاع مجاز لمرة واحدة و هى حالة استثنائية ارضاء لأبو حذيقة و هذا راى اصوب من صاحب المذهب الشافعى الذى اجاز رضاع الكبير على الاطلاق و دون شروط انطلاقا من تفسير لا نرضاه فى مصر للحديث
رد المذيع : و لكن الحديث صحيح اى ان رسول اللات سمح لرجل بالرضاعة من ثدى ام المؤمنين عائشة؟
رد الشيخ المتبرئ من لباسه بعصبية و اقتضاب: لا لقد قامت السيدة عائشة بحلب(هذا التعبير ليس من عندياتى انه نص ما قاله الشيخ المتبرئ من لباسه) قامت السيدة عائشة بحلب ما يكفى لرضعة لبن من ثديها فى كوب نظيف!!!!!!!!!!!!(لبن مبستر يعنى) و شربه سالم بيده
هنا ارتاح المذيع و قال : اذا لم يمس ثديى ام المؤمنين عائشة رضى اللات عنها و ارضاها
فرد الشيخ المتدكتر: هذا ما فهمته من الحديث
وواضح ان الشيخ المتدكتر قد استعمانا لأنه قال ان هذا ما فهمه هو من الحديث دون ان يقول لنا ما هو نص الحديث هذا الذى يتكتم عنه الجميع
الرد مع إقتباس