عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 28-12-2005
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,352
Zagal is on a distinguished road
lol وانكحوا .. فان خفتم أن تعدلوا .. ولن تعدلوا .. !!

الشريعة التي يريدون تطبيقها في مصر 1

صلاح الدين محسن
الحوار المتمدن - العدد: 1412 - 2005 / 12 / 27



كماهو معروف – هدف جماعة الاخوان المسلمين المحظور نشاطها قانونا في مصر والتي لها 88 نائبا بالبرلمان – في نفس الوقت - !! ، - تطبيق الشريعة الاسلامية
، وهدفهم هذا لا يتجلي وحسب في الشعار الذي يرفعونه هم وباقي الجماعات الاسلامية في مصر " الاسلام هو الحل "، وانما فيما صرح به من قبل مرشد عام الجماعة مهددا باراقة الدماء والحرب الأهلية اذا مست المادة الدستورية التي تنص علي أن الاسلام مصدر من مصادر التشريع .

.. تلك المادة التي لم توضع بالدستور سوي في عهد الرئيس المؤمن (!) السادات الذي اغتاله الاسلاميون المؤمنون مثله ...!!
وان قال قائل " يا أخوتنا .. ان التشريع الاسلامي هذا ابن عصره الذي مضي عليه 1400 سنة ، تغيرت بعدها الحياة علي كافة المستويات .. فلم يعد أحد منكم ولا من بلد القرآن ومحمد يركب الخيل والبغال والحمير كما قال القرآن " والخيل والبغال والحمير لتركبوها "، وانما يركبون السيارات والطائرات أو حتي الدراجات التي لم يعرفها محمد ..
كما أن بلد القرآان ومحمد لا يعد الآن لأعدائه ما استطاع من رباط الخيل وقوة (السيوف والنبال والرماح ) مثلما يقول القرآن .. وانما يعدون لجيش السعودية مصفحات ودبابات وطائرات ومدافع .. لأن الزمن تغير ، وتغير ما كان يتكلم عنه القرآن ..
ولم يعد أهل بلد القرآن ومحمد .. يتداوون بالصدقة – مثلما أوصاهم محمد " داووا مرضاكم بالصدقة " -، ولا يعالجون مرضاهم بالقرآن ولا بحبة البركة التي قال محمد مؤسس الاسلام أن فيها شفاء من كل داء ..(!) وانما أصبح بلد الاسلام نفسه وبلد محمد نفسه يتعالجون بالعلاج العصري الحديث في مستشفيات لندن وباريس وأمريكا
لأنهم تأكدوا أن العلاج الاسلامي المحمدي القديم لم يعد يعتمد عليه كعلاج أو يجب أن يتواري تماما – خجلا – أمام العلاج الحديث بالليزر وخلافه ..
فأية شريعة تريدون تطبيقها علينا هداكم الله ؟!!
هنا يصيحون : أ ذن أنت غير مؤمن ؟ اذن أنت غير مسلم ؟ اذن أنت خرجت عن الشريعة السمحاء (!) ويجب قتلك لنتقرب الي الله بدمك.. ( فيالها من شريعة سمحاء بحق يتقرب أهلها الي الله بدماء الآدميين ..!)
والكارثة .. أن فيهم أساتذة في العلوم ، الطب ، والهندسة ومحامون وقضاة ، وأساتذة في القانون .. أرأيتم مصيبة يمكن أن تبتلي بها أمة أكبر من تلك المصيبة ؟!!!
علي أية حال لماذا لا نناقش اليوم حكما من أحكام تلك الشريعة التي تقضي بأن الخارج منها مفقود – مقتول وتسمي شريعة سمحاء وغراء (!!) لكي تروا بأنفسكم وتتفرجوا معنا ..
لو سألت فقي من فقهاء الدين – أخواني ، أو غيره – عن رأي الشريعة في تعدد الزوجات لقال لك هذا حلال والمسلم له الحق في 4 زوجات بشرط العدل بينهن .. ويذكر لك عددا من الآيات – المكررة المعني والصياغة والكلمات في الغالب أيضا - " وانكحوا ( وفي آيات أخري : أحل لكم ) ما طاب من النساء مثني وثلاث ورباع " بشرط العدل بينهن ..
وهذا غير صحيح لأن الشيخ الضلالي لا يكمل لك الآية ..
لأن بقية الآية تقول أن العدل بين النساء الزوجات المتعددات مستحيل – حتي ولو حرص الانسان - .. والقرار النهائي في الآية أنه نظرا لاستحالة العدل : فلا تميلوا كل الميل .. أي لا يحل الزواج بأكثر من واحدة .. ولكن الشيوخ لا يكملوا الآية عند سؤالهم لأنهم سوف يكشفون محمد .. الذي خالف الآية هو نفسه وتزوج بأكثر من واحدة ولم يتمكن من العدل بينهن ولذلك سعي لطلاق " سودة " – احدي زوجاته – ولكن المسكينة رأت أن في طلاقها اهانة لها فتنازلت لزوجة محمد المفضلة لديه ( عائشة ) عن حقها وقبل محمد ذلك الظلم وأبقي عليها زوجة مظلومة .. (!) وما كان له من البداية أن يتزوج أكثر من واحدة ، خاصة وأنه من المفروض أن كل ما يفعله هو سنة تقتدي بها الناس .. ولكن الفقهاء الضلاليون يقدمون حججا وذرائعا يضفون عليها - وكذلك كان يفعل محمد - القداسة (!)
حتي الآن لم ندخل في تفاصيل ما يشين التشريع نفسه كتشريع لا يليق أن يصدر من مشرع قانوني بشري ولاسماوي بالطبع ، بل ان نسب تشريع كهذا الي الله فيه اهانة وكذلك لو نسبناه لمشرع بشري فانه يشينه ويعيبه جدا ولنتفرج معا .. هيا نتفرج :


__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس