عرض مشاركة مفردة
قديم 22-02-2011
حسن البنا حسن البنا غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2011
حسن البنا is on a distinguished road
مشاركة: اسلمة البنات..صرخة تحذير في اذن المجتمع

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة انا الخاطئ مشاهدة مشاركة
يا أستاذ فارس
لو كان الاسلام صحيح يأسر القلوب ذى ما بتقول تقدر تقول لى ليه كانت الاختيارات الثلاثة ( الجزية - الاسلام - الموت )
يا أخى الدين الاسلامى بربرى بطبعه و لا يخاطب العقول وصدقنى أنا مش متعصب بس انا قرآت فى التاريخ ما يشيب له رأس الوليد عن هذا الاسلام الذى تدعى انه يأسر القلوب فمن الواقع التاريخى ان الاسلام لا يأسر القلوب بل يأسر الاجساد و يسبى النساء و ييتم الابرياء و يحارب لاجل نصرته سواء إن كان ذلك بالسيف أو بالمكر أو بالكذب أو باى من الطرق الدنيئة الشيطانية التى تحارب دائما اولاد الله
و انا عارف كويس انك ممكن تفتخر بما فعله اسلافك من فتوحات و غزوات و لكنك لا ترى لها أى بعد أخر غير البعد الدينى . هل تعلم ماذا تعنى حرب ؟؟
أنا هاديك مثال يمكن تفهم :
لو أفترضنا مثلا ان أمريكا قالت انها عاوزة تنشر الديمقراطية فى بلد ما و قامت حرب ( يقوم المسلمين و يتهمها بانها دولة متجبرة و دولة متغطرسة ) أما اذا قامت حرب لنشر الاسلام يقول المسلمين ( دى فتوحات و توسعات للدولة الاسلامية ) الحرب هى الحرب يا صديقى بأثارها المدمرة هذا ما لا يريد أن يراه المسلمين
اولا الاسلام لايجبر احد على اعتناقة لقد نهى الله المسلمين أن يكرهوا المشركين على الدخول في الإسلام بالقوة ولكن يجب على القادر منهم دفع الجزية مقابل حمايته تركه وشركه بالله على أرض الله هذا إن لم يقاتل المسلمين .و في مقابل الجزية يدفع المسلم الزكاة وبهذا يصبح المسلم والمسيحي متساويين في الحقوق والواجبات أما الفقير فلايجب عليه جزية بل يعطى صدقة من بيت مال المسلمين إذا كان في حاجة لها .

ثانياَ تدعي ان الاسلام بربري فهل كان يقتل فرسان المسلمين الاطفال والنساء والعجائز كما كان يفعل فرسان الصليب المغاوير انك لو رجعت الى التاريخ لرأيت كيف كانت معاملة الرومان للمسيحيين الذين هم على نفس دينهم الم يستبيحوا الدماء ويستحلوا النساء ويقتلوا الابرياء
لنأخذ جولة قصيرة فى تاريخ الحروب لنرى أين هو دين المحبة ؟
.. الحملات الصليبية على بلاد الشرق ، والقتل والدمار
.. مجازر بلاد الأندلس (أسبانيا ) وتصفية عرقية للمسلمين هناك
. الحرب العالمية الأولى والثانية ، من كان سبب الحروب أكيد المسلمين صح ؟؟!!
المسلمين لم يكن لهم فى هذه الحرب ناقة ولا جمل ، هل تعلم كم بلغ عدد قتلى هذه الحروب؟؟
والله لن تتخيل الرقم فى روسيا وحدها وفى الحرب العالمية الثانية وحدها
مات 20 مليون روسى أغلبهم من الأطفال ، منهم مليون جندى ماتوا حرقا فى ألمانيا
بعد أسرهم .
.. ألمانيا المسلمة صح ؟؟ قتلت الملايين حرقا فى المحارق ؟
.. صربيا قتلت 8 آلاف مسلم فى مجزرة واحدة فى البوسنة ، فى مجزرة سربرينيتشا
أمريكا فى فيتنام ، أفغانستان ، العراق ، ومساعدتها لإسرائيل فى كل حروبها .
أين الهنود الحمر أين الــ 30 مليون هندى ؟؟ هل تعلم كم عددهم الآن
نصف مليون . والباقى ؟؟ الله يرحمهم
وما زال القتل المقدس مستمر .
... سؤال أعطنى سبب لكل هذه الحروب ؟؟؟
كل هذا على سبيل القصر وليس الحصر و ان حصر فظائعكم يحتاج لكثير من المجلدات .

الان هل عرفت من هو البربري .
الرد مع إقتباس