عرض مشاركة مفردة
قديم 24-04-2009
El-Basha El-Basha غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
El-Basha is on a distinguished road
star مشاركة: اسلمة البنات..صرخة تحذير في اذن المجتمع

Dr.Yousef_Matta ...شكرا يا دكتور علي مجاملتك
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Dr.Yousef_Matta مشاهدة مشاركة
أنا مع الاختلاط بين الجنسين لازالة العقد لكن بحساب ومراقبة الأهل وده لا يقيد الحرية
أنا بالتأكيد معك في هذه النقطه ...
إقتباس:
El-Basha
الأهل : تشجيع و خلق جو مناسب للأختلاط في النور وأمام الأهل حتي نغلق باب العقد النفسيه و الكبت ويغلق الباب الخلفي لعلاقات الأختلاط المشبوهه
أنا قلت المناخ المناسب للأختلاط في النور أمام الأهل و أمام الخدام في الكنيسه و أمام الأصدقاء في الجامعه و مع الاندماج بين المسلمين والمسيحيين ولكن الشباب مع الشباب والفتيات مع الفتيات

إقتباس:
Dr.Yousef_Matta
و مع الاندماج بين المسلمين والمسيحيين ولكن الشباب مع الشباب والفتيات مع الفتيات فلا معنى لاختلاط بنت مع ولد مسلم ده اسمه هزار في التربية ماينفعش تحت اي سبب.
أنا طبعا كنت بأتكلم عن أختلاط الشباب المسيحي مع بعضه ... بالنسبه للأختلاط بين المسيحين و المسلمين في الجامعه ...

أسمحلي أختلف معك فيه ... عاجلا أم أجلا حيحصل أختلاط في الجامعه أو في محيط السكن أو في العمل... لذلك ضروري ومهم لبناء مجتمع قبطي سوي و مجتمع مصري متوازن أن يحدث أختلاط و لا أري مشكله في ذلك لأن هذا الأحتكاك طبيعي ...لكن الخطر و ما يجب محاربته هو عمليات الأبتزازالعاطفي لتغير الدين و يعتبر خطر يهدد المجتمع كله وليس الأقباط فقط ...هذا هو ما أشرت سيادتك إليه ووضحه البحث ونشاهده يوميا في حالات أسلمه الفتيات ...

أنا عن نفسي كان لي أصدقاء من المسلمين من كلا الطرفين في الجامعه لكن هذا ليس سبب كافي أن أنشئ علاقه عاطفيه مع مسلمه..... لأنه مخالف للمجتمع و أنا أعلم أن ذلك لا يمكن أن ينتهي بالزواج الطبيعي في مصر أو الشرق الأوسط عموما ...وهذا هو الخطر الحقيقي علي بناتنا ... ...

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب

الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
الرد مع إقتباس