عرض مشاركة مفردة
قديم 07-06-2003
professor professor غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2003
professor is on a distinguished road
لا اعرف هل تحاولون اثبات خطاء ما قلته ام انكم تثبتون انه حوار الطرشان بالفعل

فى كل مره اكتب رأيي لا اجد من يناقش بل يعارض من اجل المعارضة كنت قد قلت سابقا ان نسبه

كبيرة من الاعضاء لا يفكرون او يكتبون بعقولهم بل بعواطفهم واعترف الان بخطأى فهم لا يكتبون من منطلق عواطفهم

بل بتوجيه من غرائزهم فبعض الاراء اصبحت جزء لا يتجزاء وغير قابله للتفكير او للمناقشة
سأرد على كل ما اثير حتى اثبت لكم صحة موقفى

اولا وصفنى المحترم حنا بانى قليل الادب ونهى مشاركته بتوقيعه حنا العجوز فاستغربت جدا فاين هى الاخلاق المسيحية

خاصة وانت كبير السن كما تقول وممكن تكون وصفت نفسك كده علشان اتحرج و لا ارد الشتيمه مع انى فى كل الاحوال لن اشتم

تانيا كنت اتوقع منك مع كبر سنك ان تكون عادلا ففى مشاركتى التى قلت انى استفز بوش المسكين اتحداك ان تقول لى ما هو الاستفزاز

بل هو الذى استفزنى وقال انى فراش فى الاول فاستعجبت لهجومه على بدون سبب وقلت له انت بتنطح كده على طول فلم لم تلوم

بوش ولمتنى انا

ثالثا اعتقد انه لا تعارض بين كبر السن وبين ان تقراء مشاركتى جيدا فانت تقول اننى وصفت الجميع بقلة الادب وهذا لم يحث

ما قلته باللفظ هو< اننى قوبلت بالهجوم وقلة الادب احيانا > فهل <احيانا> توحى بالتعميم فى قاموسك ام تريد ان اوصف بها شخص

معين واشتمه علشان يقل ادبه

رابعا متى خالفنى احد بالراى فتطاولت عليه كما تقول ارجوك اعطنى مثالا

خامسا لا تجعلنى اعتقد انك لست عضوا بالمنتدى هل فعلا انت لا ترى فى المنتدى اى سب للاسلام والمسلمون

بالنسبه للاخ يا ويكا لم اقل ان المنتديات الاخرى الجيده اسلاميه ومثال منتدى الفكر العربى

وللعزيز نيومان كل ما اقصده هو منع السب فى المنتدى وجذب العقلاء من المسلمين والمسيحيين وغيرهم واعطاء صورة حقيقية

للاخلاق المسيحية وليس العكس وباختصار اشد اذا اراد شخص مسلم من المتنوريين اومن غير المسلمين الذين تريدون مشاركتهم فى المنتدى

فرأى السب والشتيمة والتريقه ........فماذا سيكون رد فعله
الرد مع إقتباس