عرض مشاركة مفردة
قديم 31-10-2008
melo@eygpt melo@eygpt غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Feb 2006
melo@eygpt is on a distinguished road
مشاركة: رجل الله الانبا بيشوى يرد على اكاذيب زغلول النجار (هو ده الرجل الحديدى) بكل

انا اتفق معك مئه بالمئه وهذا يعطينا ثقه بان قرارات قداسه البابا دائما تكون صائبه فهو لو اخذ قراراته بتسرع وبدون دراسه لكنا فى خبر كان بس قداسه البابا اكد فى كثيرا من احاديثه انه يتخذ القرار بعد تفكير عميق وماذا يترتب على اخذ القرار وما هى نتائجه ما بعد اتخاذه فعلا الكنيسه لها رائسه حكيمه وتقريبا (زغليلو ) مقهور وحزين عاوز يعرف الست وفاء فين دا حتى قداسه البابا قال حتى لو ظهرت سيقولون انه تسجيل قديم وهيشككو قالها حكيم العصر فعلا وفاء اعلنت امام النائب العام انها ولده مسيحيه وستموت مسيحيه وانها لم تجبر على ان تكون مسيحيه ولكن (زغليلو الالعبان ) مفيش فائده عاوز يجر الكنيسه لاشياء هو يعلم جيدا ان الكنيسه مش بالسزاجه ان تنساق وراء مثل هذه الشخصيات المريضه هو يريد ظهورها هو ومن معه ومن ورائه ليعرفون شكلها الحقيقى ولو قالت انها مسيحيه سيظهرون اى تسجيل منافى للاداب وساعتها سيقولون شوفو زوجة احد القساوسه شوفو بتعمل ايه (وياما فى الجراب يا حاوى)نحن نتعامل مع ابالسه وشياطين بس نحنو اقوياء فعلا ومش بتسرعنا نحن كشباب وليس لدينا الخبره الكافيه للحكم على الاشياء ودائما يوجد منا من يعرف مصلحتنا ويعرف الاعيب ابليس وزبانيته
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Bahnass مشاهدة مشاركة
الموضوع بسيط حتى لا ننخدع

1- نحن لا نعلم بدقة ماذا حدث مع وفاء حين خطفت لا سيما أنه عند عودتها كانت فى غير وعيها بتعاطى كيماويات خاصة (أعتقد تذهب الإرادة مثل التى يعطونها لأسرى الحرب) ولا نعرف مثلاً إن كان تم تصويرها فى أوضاع منافية للآداب
2- كما قال البابا لا أحد يعرف شكل وفاء (لا وقتها ولا الآن)

فلماذا يريد المحمديين رؤيتها؟

هل لمعرفة شكلها ومكانها والقصاص منها؟
هل لأظهارتسجيل خفى عنها لإعادة ذبحها؟؟
هل ظهورها سيضمن عقاب الكاذب زغزوغ الفشار على أكاذيبه؟؟؟ لا أظن فالأكاذيب لم تتوقف لا منه ولا من الصحف الصفراء ولا عقاب

إذن فلنهدأ ولا ننفعل

لا نريد ظهور وفاء إلا بعد وفاتها لضمان سلامتها إلا إن أرادت السفر بعيداً عن هنا
الرد مع إقتباس