عرض مشاركة مفردة
قديم 22-08-2006
amged_clara amged_clara غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
amged_clara is on a distinguished road
انا هرد عليك كمان يا اخي الحبيب في حاجة انتوا بتقولوا ان الانجيل محرف اذ كان محرف في اي وقت حرف هل كان قبل محمد ام بعدة فان كان قبل محمد لماذا حث محمد علي التوراة والانجيل في القراءن وقال عليهم انهم سنة الله وشريعتة في سورة المائدة (68)
سورة المائدة (42-48) سورة الاسراء (77 ) فلذلك طبعا لايمكن ان يكون اتحرف قبل محمد
2- واذ كان اتحرف بعد محمد مش من المعقول لانة كانت المسيحية انتشرت باعداد كبيرة وفي بلاد كثيرة وكان الكل يعرفون المسيحية فلذلك كان من الصعب ان يتغير لذلك يجب عليك ان تقراء جيدا حتي لاتضيع فرصة توبتك ورجوعك الي الله
انا ممكن اسالك سؤال بسيط ومستني الرد بتاعك
مع ان محمد اخر الانبياء لماذا جة عيسي اين مريم افضل منة في حياتة انة لم يتزوج ولكن جاء ليبشر الناس بالدين المسيحي لم يخطا لدرجة ان القراءن يقول ان كل الناس التي ولدت مسها الشيطان حتي محمد ماعادا عيسي ابن مريم لم يقدر ان يمسة الشيطان ولماذا جعل الله عيسي افضل من محمد فكان يعمل معجزات يشهد لة القراءن بها كا اقامت الموتي مع ان القراءن يقول الايقيم ةالموتي اوي يحي اي انسان الا الله فسرها انت بقا
2 - كان يخلق الكئنات الحية وايضا القران يقول ان من لة القدرة علي خلق الكائنات الحية هو الله فقط فسرها انت ايضا
3- تكلم في المهد
4 - كان يشفي الناس من جميع الامراض وغيرها كتير جدا اذا كتبت لم تكفي كتب العالم لها
ولو ان محمد هو النبي الصحيح وهو اخر الانبياء لماذا الله لم يضع فية اي شيء من هذا لنة لم يقم باي معجزة علي مدار حياتة بل العكس انة جاء ليتزوج ويعيش مع النساء غير ذلك لم يعمل
وان كنتم تقولون انة نبي لانة كان امي لا يعرف ولا يكتب
اقول لك انة كان يعرف ويكتب جيدا اقراء القراءن جيدا وانت تعرف دة ولكن نسب لة امي لانة كان من الامموين ماشي ياريت تقراء الرسيل دي وتفكر كويس بلا غضب حتي تقدر ان تقراء وتفهم ولا يضحط عليك الشيطان ابدا بل بالعقل اقراء وافهم ولا تسمع لشيء الا نفسك واسال اي حد علي الي انا كتبة وخلية يجوبلك
وعلي فكرة في حاجات كتير اوي انا ممكن اقولك عليها بس لما تقراء وتفهم ووضحلي وجهة نظرك في اي وقت
الرب معك ويفتح بصيرتك

آخر تعديل بواسطة servant3 ، 22-08-2006 الساعة 01:55 AM السبب: تكبير الخط
الرد مع إقتباس