عرض مشاركة مفردة
قديم 14-12-2005
Shady Shady غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2003
Shady is on a distinguished road
mob

سوري يا سمايل
بس أصللي مش من النوع اللي بيدمن المنتديات
دة بالأضافة أنني عندي أمتحانات
يص يقي يا سيدي (بقي دية بتفكرني بي أسماعيل يس اللة يرحمة )
أنا هاحاول أترجم الجزء دة
" Now, imagine that a DVD player program always starts playback by loading a DLL to decode MPEG-2 video. Wouldn't it be nice if we could attempt to pre-load the MPEG-2 DLL whenever we loaded the DVD player's EXE? That way, when it tries to run code on that DLL, one doesn't have to hard fault and go to disk for it! This is what a prefetcher does: it tracks what code pages are used by an application, and the next time that application loads, it loads those pages in advance as soon as it's got some idle time. A prefetcher was added to Windows in XP, and is vastly improved in Windows Longhorn."

"تخيل أن هناك برنامج مشغل دي في دي يحمل ماف DLL لعرض الفيديو.
أليس من الأفضل فتح ملف DLL عندما نقوم بفتح برنامج ملف ال EXE لمشغل DVD
؟؟
وهنا عندما يحول البرنامج لتحميل ال DLL لن يضطر لتشغيلة لأنة بالفعل شغال.
هذا هو ما يقوم بة الprefetcher :
هو يتتبع أي من صفحات الأكواد تستخدم بواسطة التطبيقات, في المرة التالية يتم تشغيل التطبيق, يقوم بتحميل صفحات الأكواد عند توافر الأمثل (الذي يكون فية المعالج غير مشغول بأي عملية أخري) .
ال prefetcher تمن أضافتة لال XP, وتم تحسين طريقة عملة في LongHorn بشكل كبير"

تعليق من عندي
الكلم دة بيعني أية
مثلا لو أنك بتستخدم الوين أمب دايما لتشغيل ملفات MP3 معني كدة أن الprefetcher هايسرع عملية تشغيل ال MP3 كل مرة تقوم بتشغيل الوين أمب
أما أذا قمت كل مرة بتغير أستخداماك لنفس التطبيق (الوين أمب) فتقوم مرة بتشغيل ملفلت فيديو, Ogg, midi فأن ال prefetcher سيبطئ من عملية تحميل الوين أمب
لأنك أصلا شتتة
فهاقيوم بتحميل صفحات الأكواد بتاعت كل عملية
يارب أكون بعرف لأشرح
الرد مع إقتباس