عرض مشاركة مفردة
قديم 22-09-2007
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Jan 2006
honeyweill is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة

يدوم صليبك استاذي " الأسمر "

لقد وضعت النقاط على الحروف بالنسبة لدير السلطان ..

أخوين زعلانين منشان الميراث .. فلماذا تدان اسرائيل لانها قضت لاحدهما بالميراث ؟؟؟!!!!
لا الموضوع مش كده اسرائيل رفضت تديه للاقباط وهم الاقرب والاولي وكانوا قياده المسحيين الاثيوبيين فكيف يعطي الكيراق هكذا من هي اسرائيل كي تقسم ميراث ليس لها فيه اي حق سوي الكيد من الكنيسه القبطيه الشامخه التي دائما ما ترفض الخنوع لهم
مثلما رفض البابا العتذار لهم كما فعلها بابا الفاتيكان السابق

لماذا لا يتفق الاخوان اصلاً ..؟؟؟؟؟!!!
ياريت واذا كانوا اخوان وزي مقلتوا يااخوتي واحبائي انه زهب الدير الي الاقباط المسيحين في الحبشه فلماذا لايتبع لنا او لنا عليه اي كلمه ولماذا تسبب هذا في قرار البابا شنوده في رفض سفر الاقباط لاسرائيل ولما لم يعطيه الاحباش لنا من باب الاخوه
بس اثيوبيا خلاص شافت نفسها من زمان

بدلاً من القاء اللوم على الطرف الثالث !!!

حبيبي هوني :
اهو انت الي حبيبي
كراهيتك وعداوتك لاسرائيل لا مبرر لها .. وارجو ان تدرس الأمر من كل جوانبه!
انا لااكره اسرائيل انا ارفضها اصلا ليس معني ان يكون لليهود الرافضيين للايمان المسيحي تواجد تاريخي في هذه الارض ان يطعون البشر بخنجر مسموم ويفعلون مايفعلوه الان مع الناس سواء مسلمين او مسحيين او غيرهم طالما غير يهودي ويقومون بعمل دوله علي انقاض الغير بالله عليك ازاي اطلب ان يرفع الظلم عني وانا اوفق علي ظلم انسان اخر هل انا ساكون سوي في هذه اللحظه وبعدين انا مقدرش انسي الي اتعمل في مصر من اسرائيل علي مر التاريخ الجديث من قصف وتدمير لمصر واحتلال
واعتقد ان القنابل مكنتش بتفرق مابين الاقباط وغير الاقباط ولينا شهداء في رقبيهم واساميهم مكتوبه في مبني بانوراما سته اكتوبر في مدينه نصر او ليه اسال الكنيسه كم دفعتي من اولادك في الحرب الاخيره ستجد انهم يفوقون الخمسه الاف قبطي هل دمهم راح هدر لا والف لا لا يااخي البابلي انا قابلت ولد اسمه مايكل اخوه مات في الحرب ولاتتخيل كم الكره الذي كره لاسرائيل صدقني لانكره اليهود ولا احد من الامم ولكن نكره النظام العنيف الموجود علي شكل دوله الان

وقد كفاني الاستاذ القدير " وطني مخلص " في شرح مدى الحرية التي تقدمها اسرائيل للمسيحية والتبشير المسيحي وعلى كافة الصعد ..
لانه مش فارق معاها اصلا دين لان الدوله علمانيه انما اليهود المتديين يتمنوا ان ده يتلغي ويمكن انا غلطان
( والذي لا يملك المسيحيون عشر معشاره في الدول العربية والاسلامية ) !
ولا الهندوسيه ولا البوذيه لن يرضي عنك من هو مختلف عنك في دينك واكثرهم طبعا المحمديين

اما ان كان هناك مخبول يهودي قد شتم العذراء .. فهذا لا يعني بأنه هو القاعدة المثلى التي ننظر بها ونقيس عليها اسرائيل !
ليس مخبول واحد لماذا لم يعترفوا بالله المتجسد من السيده البتول لانهم يؤمنون انها ليست بتول وبالتالي فليس لها اي قيمه عندهم وبالتالي المسيح ليس هو المسي المنتظر

واذكرك بقول الوحي المقدس على لسان الرسول القديس بولس عن بني اسرائيل :
{ فأقول ألعل الله رفض شعبه . حاشا. لأني انا ايضاً اسرائيلي من نسل ابراهيم من سبط بنامين. لم يرفض الله شعبه الذي سبق فعرفه } ( رومية 1:11و2)
واخيراً سيخلص اسرائيل ( رومية 25:11و26)

الرجاء ان تقوم بقراءة ثلاثة اصحاحات من رسالة رومية ( التاسع والعاشر والحادي عشر )
لتكتشف حقائق كتابية هامة جداً عن اسرائيل .. وموقف الانجيل منها
حبيبي انت تتكلم عن اسرائيل المقصود بها ليس اسرائيل ذات العلم النرفوع فوقه نجمه داود لاتستخدموا الدين بشكل سياسي دي هرطقه واسرائيل يعقوب وشعب الله المختار المؤمن وقتها وليس بتوع اليومين دول
والمسيحي الحقيقي لا يكره اويعادي شعب المسيح وأهله واقاربه ..
لا نكره اي حد ولااكره اي حد اعتقد ده واضح المسيح راضي وعلى قلبه زي العسل ..
عرفت منين لانه سامحهم علي الصليب فهو ايضا سامح المسيلمن والبوذين والبهائيين وكل الامم هنا تعامله مع البشريه جمعاء وليس مع اليهود هما مش علي راسهم ريشه
وهم اخوته وقد سامحهم على الصليب .. وسيسامح كل من يقبله منهم قبل الضيقة العظيمة او بعدها ..
ايوه هسامح كل من يقبله منهم اذن هو قبلها لم يسامحهم حبيبي هو سامح كل البشريه علي الخطيه الكبري اما المؤمنين هم من يؤمنوا بالله يسوع له المجد وغير ذلك كلهم في سله واحده

مثل يوسف البار ابن يعقوب الذي سامح اخوته الاسباط الذي باعوه ..
ويوسف البار هو رمز للمسيح له المجد من كل الجوانب ..
بعد الايمان وان لم يؤمنوا فهو سامحهم كنسل ادم ولم يسامحهم لانهم يهود وغير مؤمنين لا بعد ماامنوا

{ سلام ورحمة وعلى اسرائيل الله } ( غلاطية 16:6)
سلام المسيح معاك حبيبي الغالي بابلييون وتاكد اني لااكره اليهود بل احسن انهم ناس مقبوله

ومره تانيه بطلب من وطني مخلص العزيز عليا جدا ارجوك يا وطني بحلفك باغلي الاشياء اوقف الهجوم علي ساويرس وعلي اي قياده قبطيه سواء سياسيه او دينيه او اقتصاديه لان انت نقدك تقيل وعنيف غير اي نقد فكلماتك بتبقي محسوبه وده لانك مميز في الريشه الثقيله كما يسمونك ولا انتظر منك رد كما فعلت ولم ترد مسبقا سلام الرب يسوع يكون معاك ويظللك
الرد مع إقتباس