عرض مشاركة مفردة
قديم 12-05-2008
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: حرام عليكم ما تولعوش فيها

إقتباس:
عيب يا اخ موسى بلاش حكاية بوجهين دي احنا لسه بنقول عايزين نتحد و انت بتغلط فيا عموما باركوا لاعنيكم شكرا يا عم و انا عارف انك ما تقصدش لكن عموما انا هاوضح لك رأيي انا اقصد اننا نتحمل بعض و ما نقفش لبعض على الواحدة لما المسلم يقول للمسيحي عيسى ابن مريم يعتبر انه بيتكلم على شخص تاني و هو دا فعلا لان المسيحي لا يؤمن بعيسى القراني لانه مختلف تماما عن المسيح اللي جوا عقل المسيحي دا ابن ربنا و دا لا دا اتصلب و دا لا دا قال جاي بعدي انبياء كذبة و دا قال محمد هاييجي بعدي فهمت قصدي يا باشا؟
نحتمل بعض في السراء و الضراء ماشي في عمل الخير ماشي لكن ليس في سب الاله وكنيته بامه فهل الاسلام يحترم عقيدتي كي تطالبني باحترام عقيدة الاسلام .

هل القرآن تركني كي أعبد الهي بحريتي كي أتركك أنت ايضا تهنأ بعباداتك بدون تفكير ولاوعي .

الاسلام كفرنا و اعتبرنا زنادقة و مشركين فلما تريد مني احترام من أهانني و أهان ديني و أهان الهي .

انا عن نفسي لن أقبل أن أهان أو أذل من حفاة العرب كما هو مروي عن رسول الاسلام بن آمنة في اصح الأحاديث .

ومن يأمر بالاهانة هو الذي له توجه الاهانة و البادي أظلم
اله الاسلام و رسول الاسلام و قرآن الاسلام أهاننا و أهان مسيحنا و أهان ايماننا لذلك نحن نسلط عليه الضوء الكاشف فقط ليس الا بدراساتنا لهذه الكتب و هذه العقائد الشيطانية و فضحها للعالم وكل كلمة نوجهها ان كنت تشعر أنت بانها اساءة و غير موجودة في المراجع الاسلامية أكون سعيد بأن أرسل لك رقم الصفحة أو الحديث أو الآية من كتاب يؤكد صدق كلامي .

إقتباس:
هي دي برضه نعمة يا باشا؟ و بعدين انا باكلمك كمصري فقط و لا شيء غير ذلك فابلاش تبكون دي خليها نبكي و لا حضرتك مش مصري زينا؟
و بعدين احنا مش محتاجين لنعمهم احنا عندنا اللي يكفينا من موارد و قوة بشرية هائلة بيحسدنا عليها اخوانا البعده اللي مقطوع خلفهم و لو استغنوا عننا بلادهم هاتبقى خرابة لكن احنا مسروقين و احد
يا زميل مصر و من لحظة دخول الاسلام بها تحولت من دولة منتجة للغذاء في كل العالم الي دولة مستهلكة للغذاء .

الزيادة السكانية الرهيبة في مصر و تحريم تنظيم الأسرة في الاسلام هو ما جعل مصر بهذه الصورة الآن خلاف الحرامية الكبار و المرتشين .

اما خير مصر فكان زمااااااااااااااان أيام ما كانت الخزانة المصرية دائنة للخزانة البريطانية ايام احتلالها فرغم الاحتلال الانجليزي كانت مصر بتسلف بريطانيا العظمي و الجنيه الانجليزي بـ 97 قرش مصريا لاغير دا ايام الملك يا زميل الذي قامت الثورة بطرده و نفي عائلته و تجريدهم من ثرواتهم و قام جمال بكشف الرصيد المصري من الذهب و بيع أرصدة مصر للصرف علي حروبه في الجزائر و تونس و ليبيا و اليمن و غيرها .

ومنذ هذا اليوم و مصر في النازل وكل ما نخلص من حرامي يأتي حرامي آخر فما ذنبا نحن في ذلك وما دخل هذا في موضوعنا .
ارجع الي الأسباب .
إقتباس:
اسباب سرقتنا هي انشغالنا بديانات بعضنا و دا خلانا سيبنا حقنا
اذهب الي وزارة التعليم و اطلب منها منع تدريس القران و الاحاديث في كتب اللغة العربية للمسيحيين و لما تجبرهم علي ذلك .

اذهب الي الازهر و أطلب منهم أن ينظفوا الاحاديث و القرآن من أيات القتل و النهب و استحلال المال و العرض .

اذهب الي مشايخ الفضائيات و الشهرة و اطلب منهم الا يسبونا .
اذهب الي كل شيخ في مسجده و اطلب منه أن يتعلم الأدب و ألا يتلفظ علينا بكلام سوء .

إقتباس:
و احب افكر الاخ موسى اني و الله باتكلم من منطلق اني مصري و لا شيء غير ذلك و ارجو منه انه ما يشمش على ضهر ايده و يحطني في صف المسلمين و هو مش عارف اذا كان دا صح و لا لا و عموما انا لا شيخ و لا قسيس عشان ادخل في كلام ديني و اثباتات و غيره كل مجال له متخصصه
صدقني و أنا بأحترم كل انسان مهما كان وانا لا أتجني علي أحد يا زميل ارجع الي الأحداث اليومية التي تحدث
قتيل الاسكندرية و قتيل الزقازيق و العريف عماد المقتول لأنه رفض الاسلام و شهداء الكشح .... تحب أن أرفق لك صور هؤلاء يا زميل يمكن ساعتها تشعر بما نشعر نحن به .
دمت بخير .

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس