عرض مشاركة مفردة
قديم 30-05-2006
msrawy
GUST

الحمد لله شهد اخيرا شاهد من اهلها و اتضح صحة كلامى لكم فقد صدق عليه المدعى suzy و قال بالحرف الواحد (وانه التنفيث عن الغضب المتقد بداخلنا لاحساسنا بعدم احترامنا فى بلدنا مصر )
و صدقونى انا فعلا عاذركم و نفثوا فينا براحتكم و نحن نعرف ذلك جيدا من هجومكم المستمر علينا و الاسائة لنا بخرفات نحن اول مرة نسمع عنها منكم علشان كدة نحن المسلمين بنضحك كثيرا عندما نقرأ كلامكم هنا اللى بيعيشكم فى الاوهام و بيحسسكم انكم ملائكة على الارض وغيركم هم الشياطين و لكن لن تجنوا من ذلك غير كل عداء و عدم احترام و تقدير منا لكم طبعا فموضوع الاطهاد هذا الذى تتحدثون عنه دائما هو من ضمن الاوهام التى تعيشونها فأنتم ايضا تطهدون المسلمين فمسرحية مسيئة للمسلمين ولعت اسكندرية ضدكم و حصلكم ما حصل بسببها و القسيسين يفسروا القرأن فى عز الظهر على هواهم فى الكنائس علشان يطلعوا لاتباعكم ان الصليب مافيش احسن منه على حساب المغلطة فى القرأن و هذا اسلوب **** فى الاقناع الذى يدل على خوفهم من انجذاب المسيحين للاسلام فلابد من تشويهه كما هو حالكم بتتكلموا عن خرفات تنسبوها لنا و تدعوا انها ديننا و من اسلم منكم اتهمتوهم بالجنون و الخطف و الكلام الفارغ اللى انتم شاطرين فيه و رغم انكم تنادوا فى نفس الوقت بحرية العقيدة فمنتهى التناقض
و ايضا كثيرا منكم يتعمدوا تعلية الاغانى للتشويش على المصلين فى الجوامع وغيره من الكثير الكثير الذى لا تشعرون به و اقسم بالله العظيم انه يوجد الان اقباط يسرقون المسلمين و بعد ذلك يهددون المسلمين انهم اذا بلغوا عليهم سيتهمونا باننا من الجماعات الاسلامية و بنطهدهم علشان مسيحين و يحولوها لقضية فتنة طائفية لتهديد المسلمين و ابتزازهم فحتى فى اروقة الحكومة مش عارفين نأخد حقنا منكم كل هذه الامور لن تجنوا منها الا ما يحدث لكم فالاحترام لا يقابله الا الاحترام و انتم دائما تغلطوا فينا فتحملوا عواقب ذلك
معلش لولا انى امسك لسانى لكنت قولت انكم فعلا بتستعبطوا و على فكرة موضوع انكم مجرد10% من سكان مصر هذا انا لم اعرفه الا من زعيمكم فى امريكا العميل ميكل منير فى اخر لقاء على له الفضائيات فأذا كنتم فعلا 20% ابقوا صححوا المعلومة هذه له علشان يعرف يدافع عنكم كويس و حتى لو 20% فأنتم قلة ايضا فى بلد المسلمين و الكلام المردود به عليا مازال يدل على جهل تام بتعاليم ديننا والاسائة لنا دائما التى ترافق كلامكم تجعلنا نسخر من جهلكم بنا و للاسف انتم معتقدين انكم بتقنعونا بتخاريفكم التى تنسبوها لقرأننا و لرسولنا و هى نوع من السزاجة فى الحوار الذى لا يعتمد على الاقناع الايجابى و من المضحك ان تقول ان الصلاة عندكم تحتاج صفاء و طهارة القلب فقط وليس طهارة الجسد فهل تعتقدوا انها لا تحتاج الى هذه الاشياء عندنا ايضا فأى صلاة فى العالم حتى البوزية بتحتاج صفاء و طهارة قلب قبل ممارستها و لكننا نزيد عليكم بنظافة الجسد و طهارته مع العقل و القلب اثناء وقوفنا بين يدى الله و الباقى كله كلام مضحك يدل على انكم مغرر بكم فعلا و لا تعرفون شىء عن الاسلام و انا عاذركم وواضح ان الشيطان عامل شغل كويس اوى معاكم و لكن انا ممكن ارد على كل نقطة ذكرت للايضاح فقط لكم فأن اردتم ذلك فليس عندى مانع و واوعدكم بأنى سأتكلم بصراحة مطلقة من غير ما حد يزعل منى و لن اتخذ الشتائم اسلوب فى ردى و اوعدكم بذلك فى تكملة ردى على الاجابة على تساؤلاتى

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 08-04-2008 الساعة 12:09 AM
الرد مع إقتباس