عرض مشاركة مفردة
قديم 28-07-2003
mazen
GUST

اخى بوش
أولا من من العلماء المسلمين ارهابى و من منهم لواطى كما تقول رجاء اذكر بالاسم و الديل و المصدر على ذلك
و ثانيا هل هناك ارهابى مثل جورج بوش الذى يدعم سياسة شارون
و بالنسبة للواط انا ممكن احطلك موضوع من وكالة الرويترز يتكلم عن من اللواطى و لكن انا لست من ينشر الفضائح ليثبت صحة دينة و انا اعلم و انت تعلم ان كلنا لدية اللواط حرام و الزنا حرام فى كتابة المقدس و فى قراءننا
و بالنسبة للدعاء احب اصححهولك
الدعاء الذى تقول عنة " اللهم عليك بالياهود و الامريكان و من ناصرهم" ناصرهم ساعدهم ليس ال***** انت ممكن تكون سمعتها غلط أو تداخل عليك و لو لديك دليل على ما تفول و الله انا مستعد اجيلك مكان ميكون بلدك و لو سمعتة بيقول كدة و الله العظيم الذى لا احلف به كذبا هغيرلك امام الجامع و لو استمر هبلغ علية امن الدولة و الله وانا عند كلمتى و ممكن تجرب
و بالنسبة للأخ عماد انا شوفت حلقة هالة سرحان مرتين و شوفت الاعادة و مقالش الكلام ألى انت بتقولة و انا اتحداك و ياريت دليل
و بالنسبة لعزبة سكينة
اختطاف الفتايات و اختصابهم لا اعتقد انة عن عمد للمسيحيون فمع احترامى انظر كم مسلمة حصل لها ذلك و لكن المشكلة انة كل ماوحد مسيحى يحصلة حاجة يبقى فى اضطهاد زى ما واحد جاى يقولى ان واحد صحبة مسيحى قدم شرطة و اترفض علشان مسيحى طب مايشوف كام واحد مسلم اترفض الاول
و مشكلة الاختصاب راجعة للزى اذا كانت الفتاة ترتدى زى محترم لا اقصد زى اسلامى و لكن زى محترم صدقنى لن يفكر احد فى اختصبها و حوادث الاختصاب انتشرت لان الشبابات اصبحم يرتدون ما يثير غرائز البعض من الشباب و الذى لا يستطيع الزواج و غريزتة تلح علية و ثانيا هو بيعتبر مريض نفسى من لا يستطيع التحكم بغرائزة من الحرام و الحلال
و الاخ عماد هل تعتقد اننا نرى ان الانجيل كلة خطاء لا و الله و لكن الفكرة الاساسية هى اعطاء الربوبية لكثير من البشر
فقد قال لى احد اصدقائى المسيحيون انكم ابناء الله و ان عيسى أبن الله و اليهود جاء ذكرهم بأبناء الله
لماذا تعتبرون انفسكم ابناء الله عيسى كذلك و اليهود لا
و هو ليس موضوعنا بالتأكيد
و الاخ ياويكا الموقع لا يعمل و ثانيا عيب تشبة رجل دين بالراقصة ان كان لايعجبك حديثة انتقضة او لا تسمعة و لكن لا تشبهه بالاقصة فأن كنت ترضى ان اشبة البابا بالراقصة فشبة انت زغلول النجار بالراقصة

و شكرا
و ارجو تعديل رابط الموقع اخ ويكا
الرد مع إقتباس