عرض مشاركة مفردة
قديم 09-03-2006
الصورة الرمزية لـ رسول الله
رسول الله رسول الله غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
رسول الله is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة gostian
حظنا كمسيحيين انه يوجد صراع عربى اسلامى اسرائيلى
انت يا يا أخ جوستيان تتكلم وكأنك خائف منهم ماذا سيفعلون بنا اخي أكثر مما فعلوه هدموا الكنائس و اغتصبوا البلد و حكموكم بالارهاب مما تخاف الصراع الاسلامي اليهودي موجود حقيقة راسخة و الصراع الاسلامي المسيحي موجود و حقيقته أكثر من راسخة الظاهر انت مش شايف الدنيا اللي حواليك او لم تتعامل مع اخوتنا المسلمين حبيبي انت ممكن تكون واكل معاه من طبق واحد و علي حسابك وفي الاخر يقضي عليك

إقتباس:
عليك ان تتفق معى يا ايا كان اسمك رسول الله او اى شئ اخر وايضا باقى الأخو الأفاضل فى المنتدى فى جميع النقاط التى سأصرح بها ان لم يكن معظمها
انا نفسي اعرف ايه اللي مضايقك من اسمي يعني لو سميته ابو بكر او عمر بن الخطاب ها يريحك . خليك في نفسك

إقتباس:
ان ذاق معنى الأتحاد الواحد فى شخص المسيح الذى يدعى رسول الله انه يحبه لكنا شكلنا قوة عظيمة لا يستطيع احد ان يقف امام وجهها فى العالم
وهل النيكنيم دا هو اللي معطل اتحادك المسيح يا اخي خليك واقعي و انظر لحالنا شوية بصراحة مش عارف ليه بتوجه لي كل هذا الكلام وكأني انا من رسمت صور الدنمارك مثلا او انا اللي كتبت احاديث ابو هريرة ايه العلاقة بين ايماني او عدم ايماني في كشف حقيقة الاسلام و شخصية محمد زعيم العصابة .

إقتباس:
ألا تتفق معى ان فى الأربعينات والخمسينات والستينات والسبعينات وحتى وقتنا هذا كنا فى مصر كاأباط دائما وابدا نبدى اخونا المسلم فى كل شئ على حساب اخونا المسحيى
يا استاذ العشرينات او الثلاثينات او التسعينات او القرن الـ 18 كله زي بعضه مفيش فرق اقرأ تاريخك و انصحك بقراة سيرة القديس سيدهم بشاي اهو شاهد معاصر و غيره كثير ممكن تقرأ تاريخ الكنيسة القبطية و أراهنك بعد ما تقرأه انك ها تبصق في وجه كل مسلم تشوفه قدامك . عارف ليه من قدر غيظك علي الحقيقة التي اكتشفتها . حاول سيادتك كدا تتنازل شوية و تقرأ شوية في تاريخ كنيستك .
إقتباس:
السفارة الأمريكية فى مصر اكبر سفارة فتحت احضانها لهم واعطيت فيز بالملايين لهم وجرين كارد وذلك ما يعادل 99 فى المائة للمسلمين لكى ما يذهبوا الى امريكا والنتيجة كانت كثرة صناعة المساجد وبناء الجوامع والمراكز الأسلامية مثل اكبر مركز اسلامى فى امريكا وهذا وان كان فيه بعض الخطأ المبلغ فيه من الأدارة الأمريكة على اساس ان هذا نوع من انواع تبادل الحضارات والثقافات
وانت مفكر ان امريكا كانت صح أديها بتجني ثمار ما قدمته للأسلام من مساعدات و تبني له .

إقتباس:
عليك ان تتفق معى ان المسيحيين الأقباط فى مصر يفتقدون الى روح الحكمة والحب التميز والوحدة بما فيه انت يا صديقى يا رسول مين انا مش عارف فيبدو من معايشتنا الى الشعوب الأسلامية فى بلادنا وبالتحيد مصر جعلتنا نتوارث من لغة العنف والعنفوان والأضطهاد والتكبر والغباء والتخلف ميراث لنا ودستور يحل مكان الأنجيل
الله يكرمك يا اخ يعني البابا شنودة والمجمع المقدس بيفقدوا الحكمة !! حبيبي كفاياك كدا الظاهر انك دخلت المنتدي غلط أو انك جاي موزمبيق . هل تعاملت مع مسلمين !! هل قتل احد المسلمين احدا من جيرانك او اقاربك !! هل قام المسلمون بحرق كنيستك او هدمها !! ام انك لم تسمع بذلك أيضا هل رايت الكتاب المقدس في الاسكندرية يهان هل رايت حوادث العياط هلي رايت حوادث الاقصر هلي رايت وهل سمعت عن احداث الزاوية الحمرا .
إقتباس:
عليك ان تعرف ايها الصديق لأنك مثلا لأى احد تسفر له نفسه انه قاضى المسيحية ومدافعها الخاص فالله يدافع عنا ونحن صامتون
يا حبيبي انا لست قاضيا ولا حامي الحما هل رأيتني ادافع عن المسيح او الكنيسة في احد مداخلاتي هو قادر ان يحمي اسمه و يحمينا لأنه الخالق أما انا فقلت لك انني كل ما افعله فضح الاسلام و فضح نبيه الضال . نقول كمان !!

إقتباس:
يا صديقى يا رسول البعل او يا رسول الله كما تدعى عليك ان تعرف ان مصر قوتنا هو عطائنا ورسالة المسيح هى رسالة عطاء
قل ما شئت فكلامك لن يبدل برأيي شيئا و يخليك لمصروللإسلام يا قاضي القضاه و حامي حماها ولا تنسي نصيحتي اقرأ تاريخك اولا . ستجد الحقيقة التي تهرب منها .