عرض مشاركة مفردة
قديم 10-03-2006
2ana 7or 2ana 7or غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
2ana 7or is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ
قبل ما اتكلم او اقول اي حاجة عايز اقول بخصوص موضوع انا حر او مسز انا حر انا وضحت من البداية ان الاسم كان ملفت للنظر لما واحد يكون مسمي نفسة اسم وواحدة مثلا تكتب انها مدام الاسم دة وكان سؤالي عادي جدا ومع ذلك اعتذرت ان كان في الموضوع اي فضول زيادة والاخت - لو سمحت لي اناديها اخت - مدام انا حر ردت برضة على استفساري بكل هدوء ولياقة ولذلك فلا اجد اي مبرر لرد الاخ انا حر
====
أرجوا أنك لا تنزلق فى تلميحات غير مفيدة ... حتى تحافظ على أحترامك للأعضاء ... و بالتالى نبادلك نفس الأحترام ...
====

اما رد من يدعي بلبل فليس لي رد على اسلوبة الذي اقل ما يوصف بة هو السخف خصوصا ان الموضوع لا يعنية من قريب او بعيد الي جانب اسلوبة المستفز وبداية غير طيبة مع شخص مثلة رغم اننى ادرك ان في كل مكان يوجد الصالح والطالح كما ذكر احد الاخوان فهناك ايضا بجانب الامثلة الجيدة امثلة سيئة وعذرا

اما قولي بخصوص مسلم والحمد لله فلا اجد اي مشكلة بخصوصها ولم اقول اننى مسلم والحمد للة وانتم كفرة اعوذ بالله فالمسلم يحمد الله على الخير والشر وفي السراء والضراء وهذا لا يعنى ان اسلامي هو شر ولكن حمد الله شيء واجب ومفروض وبالتالي عندما اسألك هل انت مسيحي لن استغرب ان قلت انا مسيحي ونشكر ربنا او احمد الرب او اي عبارة مشابهه

ارجو الا تكون هذة بداية سوء الظن في الاسلوب او الطريقة فانا احترم كل من يبادلنى الاحترام بغض النظر عن اي شيء اخر

اما اسألة الاخ hanna3 فساجيبك عنها ولكن اسمح لي فقط ببعض الوقت لاننى اشاهد مداخلات المنتدي بطريقة عشوائية لتكوين رأي عام بخصوص افكاركم وشخصياتكم حتى يكون الحوار متكافء

وبالرغم من ذلك فقد لاحظت شيء غريب جدا اننا عرفتكم بنفسي في البداية ولم اجد التعريف المتبادل منكم هل الامر متعمد ام انكم لا تحبون ادلاء بمعلومات عنكم ام ماذا ؟
انا فقط اسأل لاننى توقعت التعريف ايضا بالمثل !

شكرا لكم جميعا
أسمحلى يا أستاذ خالد ... كما قلت لك نحن أقباط و مصريين و صعيدة حتى النخاع ... و موضوع بويز فرند ده مش مقبول خصوصا أننا أيضا نقدس العلاقات الزوجية ... و بالتالى خانك التعبير عن ملاحظاتك لأنك ماسست شيىء مقدس بالنسبة للمسيحية و هو الزواج و شبهته بشيىء لا زال غير مقبول لدى معظم الشعب القبطى ...

أما بالنسبة لرد أخى بلبل عليك أعرف أننا هنا أسرة واحدة يجمعنا كلنا هم واحد ...

أما قولك أنا مسلم و الحمد الله فسارد عليك بالمثل مثل بعض الأعضاء ما ردوا عليك ... الحمد الله إنى مش مسلم ... لأنى و الحمد الله أعيش فى النور و الحق و الحرية و ليس فى ظلام الحقد و الكراهية و العنف و القتل و الأرهاب ...
لذلك نحن نستعجب كيف المسلم يشعر بالحمد و هو مسلم يعيش فى محنة مع نفسه و أهله و بلده و مع أخيه فى وطنه و مع العالم كله ...
نستعجب أيضا أن تحمد الله على دين يدعوك الى لعن الناس و كراهيتهم و الحقد عليهم و قتلهم ...
نستعجب أن تحمد الله على دين يدعوك الى أن تدافع عنه و عن نبيه و عن إلاه ...
دين إلاه لا يستطيع الدفاع عن نفسه بالحوار و المنطق و الفكر ...
دين يدعوك الى الكذب عند اللوزم ...
دين يقنن الزنى و القتل ...
دين يدعوك الى التكبر و التفاخر و هى من صفات الشيطان ...
دين يصورك إنك إنسان بار فى عين نفسك و أن المسلمين خير أمة أخرجت للناس بغير حق ...
دين لا محبة و لا رجاء فيه ...
دين جنته ما إلا خمارة أو بيت دعارة رخيصة ...
الرد مع إقتباس