عرض مشاركة مفردة
قديم 11-03-2006
NEW_MAN NEW_MAN غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
NEW_MAN is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ
بصراحة شديدة جدا انا مش عارف اقول اية

انا مزعمش انى اعرف كتير عن المسيحية اكتر من رتوش بسيطة عرفتها من زمايلي المسيحين في الشغل او جيرانى لكن عمري ما تصورت في يوم من الايام ان يكون اللى جواهم وبيخبوه ومش عاييزن يعلنوه قدامنا ؟ لكن عمري ما تخيلت الوضع يكون بالاسلوب دة لكن مع ذلك ولحد ما بكتب السطور دي مكنتش عارف اقول اية اشتم والعن الكل وامشي بنفس مبدأكم واخرج من المنتدي دة بعد ما اشتم والعن ؟

اخي خالد

كيف تزعم انك تتكلم بصراحة شديدة جدا ....

ثم اراك تتكلم كما لو كان كل الذين في المنتدى اشتركوا في الامر الذي اغضبك واحزنك الى هذه الدرجة ...

يا اخ خالد ، ارجوك ان تمارس ( الصراحة الشديدة ) عملا لا قولا ...

اقرأ عدد المشاركين في المنتدى ، واكتب لي عدد الاشخاص الذين كتبوا كلاما اعتبرته مسيئا ؟؟؟
وقل لي ناتج حصيلة هذه الاعداد ما هي النسبة التي رأيتها من اعضاء المنتدى يكتبون ما لم يعجبك ؟؟؟

يا اخ خالد ، تقول انك استاذ وتقوم بتدريس الاجيال !!!!!

فهل تعلمهم ان تكون طريقة حكمهم على الامور بهذه الطريقة التي تشبهني بالباعة في سوق الخضار ؟؟؟

انت لا تعلم عن المسيحية الا القشور ، حاول يا اخي ان تعرف قليلا عن المسيحية من مصادرها الحقيقية ، انت استاذ ، والمفروض انك تعلم الاجيال كيف يستخلصون الحقائق العلمية !!!!

حاول ان تكون موضوعيا في كلامك واعط كل ذي حق حقه ... فلا تأخذ الجميع بجريرة الاقلية ؟؟؟

مع جزيل احترامي وتقديري لمشاعرك التي لم تهدأ حتى الآن
مع تقديري انك حتى الان تتكلم بالعاطفة ولم تتكلم بالاسلوب اللائق ( باستاذ يدرس الاجيال)
يا استاذ خالد ....

اخوك نيومان
( على الاقل في الانسانية )
الرد مع إقتباس