عرض مشاركة مفردة
قديم 11-04-2005
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
elmafdy is on a distinguished road
أوعى تمشى

العزيز بيكاسو
اعتقد انك تعرف موقفى من سؤالك هذا , أنا بالتأكيد لا احب ان تمشى بل أننى متمسك ببقائك بشده لنكمل حوارا اتمنى من الله ان يكتمل , على فكره أنا أرسلت لك رد على رساله وصلتنى منك و أعتقد أنها اخر رساله فى منتدى رأيك فى صومنا كمسيحيين , عموما اتمنى ان تقرأها و منتظر ردك .
لى فى النهايه نقطه مهمه جدا أرجو ان تصدقنى فيها , أود ان اقول لك أننى كنت اتوقع تماما ردك الذى ارسلته كما كنت اتوقع تماما رسالتك الموجوده فى هذا المنتدى , ليس لخوفك من المواجهه معى او هربا من طلبى لا قدر الله , فأنت لم تعيرهم أى اهتمام حتى الان و لكن صدقنى اذا قلت لك ان ما يحدث هو ما كنت متوقعه تماما و ذلك لأن حيل ابليس تتفنن جميعها فى جعل الانسان يحيد بطريقه عن طريق الله و صدقنى ايضا أذا قلت لك ان ما يزيد عن 80% من حوارات هذا المنتدى يوجهها ابليس بخبثه و كراهيته لنا ولخيرنا لتتحول الى صراعات و خناقات تركز على ذواتنا و تزرع الكراهيه بين البشر و يضيع منها الهدف الحقيقى لحياتنا , اقول بأختصار أننى كنت متأكد ان عدو الخير سيزرع بداخلك امور كثيره تعطلك عن طلبى منك و تجعلك لا تاخذه مأخذ الاهتمام حتى لو اضطر لأن يوجهك للخروج من المنتدى و تضيع عليك فرصه سماع صوت الله من خلال رساله يوجها اليك .

أتمنى ان تبقى و لكن امنيتى الكبرى ان ترى الله و تحدثه و تسمعه و تتغير حياتك بالكامل يا صديقى
و الرب يبارك و يهدى الجميع

المفدى
الرد مع إقتباس