عرض مشاركة مفردة
قديم 07-05-2009
انا الخاطئ انا الخاطئ غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2009
انا الخاطئ is on a distinguished road
مشاركة: شكرا ابونا زكريا بطرس

كل كلمات الشكر لن توافى ابونا المحبوب القمص زكريا بطرس . الرب يثبت خطاه الى الامام دائما . ليربح نفوس للمسيح كل يوم و كل ساعة و كل حلقة يوضح نقطة أو يثير موضوع أو يفجر فضيحة ويلعن كارثة و يعمل زلزال لعل اخواننا المسلمين ينتفعون بها . و لا يسمعوا لكلام الشيخ دايت العارى من الصحة و على العموم قناة الحياة عامة و برنامج شبهات و ردود خاصة بيقدموا الردود المقنعة جدا على الشيخ دايت و على شيوخ الاسلام الكاذبين الجاهلين الذين يتكلموا بدون معرفة و حنجرتهم قبر مفتوح كما يقول الكتاب المقدس . و ياريت كل مسلم بدل ما يدعوا المسيحيين الى التفكر فى حقائق دينه يبص هو على دينه و يبص على نبيه محمد الذى لا يصلح الا ان يكون ارهابيا متطرفا قاتل هاتك اعراض و زانى و شاذ جنسيا و محرض على الرذيلة و دافع للغش و الكذب و قبيح الاخلاق و ملئ بالعثرات صدقنى انا بجد لما بسمعهم بيعددوا فى محاسنه جسمى بيقشعر من القرف كفاية الكلام عن غزواته و حروبه و زوجاته كلام يجيب غثيان . يا أخوانى دا المسيحية انتشرت و أمن بها العالم كله بدون ما تقوم حرب واحدة و بدون الاختيارات الثلاثة الشهيرة فى الاسلام ( دفع الجزية - الاسلام - الموت ) .
الرد مع إقتباس