عرض مشاركة مفردة
قديم 28-06-2009
dola
GUST

مشاركة: هل أسلم مايكل جاكسون بالفعل؟ !!!......(مدموج)

بدون سلام اعلم ايها ********* الذي يسب الرسول والمسلميين انك حاقد وقلبك ياكله الطلام وانك لا تملك من الحقيقة شيا فكل افكارك بالية فلا تحاول ان تظهر مظهر الشرفاء او القديسين وانا لم اسب احد انتم من تفعلون ولا مغا لطة اصلا منتداك كله سباب للمسلميين ونبيهم ولاكن قولي
منذ متي كان يكره المسيحين المسلمين قلي ان كنت تعلم الم يدخلو مصر بترحيب من اقباطها وعاشو منذ ذلك الحين في سلام
ومن كان عدوهم اليس هم اليهود الذين هم في عيقدتكم الصالبون لسيدنا المسيح وهم لنا ايضا اعداء انا اقول لك منذ اصبح اليهود اغنياء وسيطرو علي افكاركم فانت لا اظن انك مسيحي مخلص لانك ضد مبادئ المسيحي لماذا لا تهاجم قتلة المسيح علي معتقدك هل اصبحتم احباب ام انك منهم يهودي اعتقد انكم تهودتم ولم تنصرو لدالك فنحن لن نهتم بكم واعلم انت ان اليهود اصدق منكم في الشريعة والمسيحيين اقرب لنا في المحبة و السلام فلا تغالط انت لست مسيحي وكل من يسب الرسول الكريم ليسو اقباط فنحن نعلم ان الاقباط محترمون وليسو سبابين او لعانين وهم الدين عندهم المحبة اما انت فارجع الي خالقك وبرئ ضميرك ومال الدنيا لن يغنيك عن سؤال الاخرة فانت يهودي مستتر والله يهديك وان كان عنك السجاعة انسرها كما هي وخلينا نتكلم بسجاعةوبدون حذف

آخر تعديل بواسطة ABDELMESSIH67 ، 28-06-2009 الساعة 08:20 AM