عرض مشاركة مفردة
قديم 26-08-2010
لؤلؤه كثيره الثمن لؤلؤه كثيره الثمن غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: May 2009
لؤلؤه كثيره الثمن is on a distinguished road
مشاركة: هل ايمن نور ام جمال مبارك ام ..... من تختاره كمرشحك المفضل

مصر حقيقي علي اعتاب الكارثه والتيار الديني المتشدد الداعي لاقامه دوله دستورها هو الشريعه الاسلاميه وحدها وصل لكل بيت ...انا اتمني ان يفوز جمال مبارك لانه كما قيل اكثر اعتدالا من غيره ...
اما ايمن نور فهو خارج الحسابات وخارج نطاق المنافسه ولا يصلح لترشيح نفسه من الاساس علي الاطلاق .. فهو اضعف من ان يقود مصر وان قادها فسيقودها نحو الهاويه ..انا اراه شخص هوائي ليس له انتماء ثابت ولا هو يقف علي ارض صلبه يعلن منها مبادئه وافكاره ...ولذلك لا يصلح !!
وبالنسبه للبرادعي .ولو اني كنت اؤيد هذا الرجل الا اني بعد اعاده التفكير والقراءه بشكل اكبر عن هذا الرجل وجدت به قدرا من الغموض .وانا شخصيا لا اميل للشخصيات الغامضه التي تكثر عنها الاقاويل فتاره هو مؤيد للتيار الاسلامي وتاره يلعب في ملعب الاقباط ..وتاره هو مؤيد ومساعد لايران في بناء ترسانتها النوويه وتاره هو معارض ..انا لا افهم ان يكون الشخص ذاته له موقف معلن وهمي والاخر خفي وواقعي ..ازدواجيه المعايير والفكر واللف والدوران لا تنفع مصر الان ..ومصر لا تحتاج للمنافقين امثال البرادعي ولا البهلونات امثال ايمن نور ..ربما يكون جمال دم جديد وروح جديده لوالده ذات الاتجاه الوسطي المعتدل ...
صلوا لاجلي
لؤلؤه كثيره الثمن
الرد مع إقتباس