عرض مشاركة مفردة
قديم 21-01-2006
ماجد منيب ماجد منيب غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2005
ماجد منيب is on a distinguished road
السيدة/ انا حر
الحمد لله وكفى، والصلاة والسلام على الذين من عباده إصطفى.
اللهم ماأرنا الحق حقاً وأرزقنا إتباعه، وأرنا الباطل باطلاً، وأرزقنا إجتنابه.
لأول وهلة اندهشت لإني إعتقدت إن صاحب الكلمات هو السيد/انا حر، وإسلوبنا في الحديث أرقى من ذلك، ولكن بعد فترة تنبهت أنك صاحبة الكلمة، وعموما أنا على نفس إسلوبي حتى لو تجاوز اللي قدامي،ولو راجعتي المداخلات حتلاقيني تعرضت للسباب والشتيمة بدون سبب أول مادخلت الموقع،ولكن الحمد لله ربنا مكني من ضبط النفس، بل عندما تجاوز مسلم رددت عليه وقلت له لايصح شتم الآخرين،وكما قال نبينا وحبيبنا وقدوتنا ليس المسلم بالسباب ولا اللعان.
أعتذر عن خطأي في المرحوم كاهانا، وحين أقول المرحوم أتذكر الممثل القديم عبد الفتاح القصري وأقول مرحوم.... لكن إزاي ؟ ده مش ممكن أبدا... وكلنا مقبورين أولاد مقبورين ولكن كيف أدعو له بالرحمة.معذرة لو أعرف إن كاهانا عزيز عليكي للدرجة دي ماكنتش غلطت فيه.
كلامي لم ولن يهدد بإخراجكم من مصر... وده مش إسلوب وعيب، وعلى فكرة إسلوب بعيد عن شنب أتخن تخين فيكم اللي ذكرتيه لايعنيني لأنني أولاً نحيف وثانيا بدون شنب.
أما إني أتملق أو أتمحلس الأقباط المسيحيين، وأقول قبطي مسلم، فلماذا تسميه محلسة، أولاً سبق أن ذكرت أن حديثي معكم لن يعود علي بعائد مادي أو معنوي، ولكنه حديث فكري فقط أردت إقناعكم به اننا ليس اعداء، ولن نكون أعداء إن شاء الله، ثم إن المحلسة تكون من الأضعف للأقوى فأنا انتمي للمسلمين، وهم يشكلوا 90% من سكان مصر، وانتم 10%، ماذا سأريد من ال10%؟
بالنسبة للسيد/ أنا حر، لم يغلط في، وإن غلط فأنا باعذره لإن طالما الخط السائد في الحديث هو الإحترام، يبقى لازم الإنسان يترفع عن التجاوزات طالما في الحدود المسموح بها، مثلما ترفعت مع حضرتك. وبالنسبة للآية الكريمة، ولاتهنوا ولاتحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين. ياريت ذكرها بالكامل وقراءة تفسيرها وأسباب نزولها.
تشهدي لي إني من المسلمين المهذبينن وكأن الأساس إن المسلم مش مهذب؟؟؟؟. عيب ..عيب..أغلب المسلمين مهذبين غن شاء الله، ثانياً شهادتك إني مهذب أشكرك عليها، ولكني لااحتاجها لأنها واضحة في إسلوبي. والآن دعيني أنتقل إلى حوار الفكر مع الأستاذ الفاضل أنا حر.
سبحانك اللهم وبحمدك، نشهد أن لاإله إلا أنت، نستغفرك ونتوب إليك.
الرد مع إقتباس