عرض مشاركة مفردة
قديم 11-05-2006
elmafdy elmafdy غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
elmafdy is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة طارق احمد ابراهيم
انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين
اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم
السيد طارق
رغم ان أخى عماد قد سبقنى فى الرد عليك و لكنى ارجو ان يسمح لى ان اضيف على اجابته اضافه صغيره . . . .
الحقيقه يا سيد طارق انا ابحث عنك منذ سنوات مضت , و اخيرا وجدت غايتى فيك , فمنذ أن بدأ الاب زكريا بطرس فى برامجه و انا انتظر من اى مسلم ان يرد و يفند ما يقول , و للاسف لم يحدث حتى من علماء الازهر , لذلك فأنت بأجابتك تلك اثلجت صدرى , و لتسمح لى ان نتفق على الاتى :
انا و كل المسيحيين مقتنعين بكلام الاب زكريا بطرس عن الاسلام , كما ان هناك ملايين المسلمين الذين يتابعونه و لا يجدون ردود على كلامه و يحيون فى حيرة كبيره .

لذلك فالجميع ينتظر ردودك التى وجدتها على كل اتهاماته و سنكون فى منتهى السعاده ان نعرفها خاصة و انك ذكرت انك تكتب و تسجل تلك الردود عندك .

انتظر ردك فورا على رسالتى تلك و سأبدأ فى تنزيل حلقات الاب زكريا من الموقع الخاص به حلقه حلقه و تفريغ الاسئله التى فيها لتجيبنا على تلك الاتهامات و التناقضات .

لا تنسى , اجاباتك و ردودك فى منتهى الاهميه للجميع مسلمين و مسيحيين , ارجو عدم التهرب او التجاهل .

المفدى

آخر تعديل بواسطة elmafdy ، 11-05-2006 الساعة 03:39 PM
الرد مع إقتباس