عرض مشاركة مفردة
قديم 26-01-2005
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
رسالة محبة جديدة وصلتنى من أخ مسلم ...

الرد الوافى على الظالم المجافى
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة على احمد موسى
بسم الله الرحمن الرحيم

قرات كل ما كتبته ايها المسكين التعس والله انا ارسى لحالك مما فعلت فى نفسك اتهجوا رسول الله صلى الله عليه وسلم اتهجوا خاتم النبيين والمرسلين اتهجوا قائد الغر المحجلين ماذا اقول لك اشتمك واسبك وان وجب على ان العنك ولكن حبيبى ورسولى قال ولو كنت فظا غليظ القلب لنفضوا من حولك وامرنا الا نعاديكم وقال عز من قائل من اذا زميا فانا خصيمه يوم الدين اعلن رسول الله انه يخاصمنا يوم القيامه ان عاديناكم ولكن انا بفهم لمين او بشرح لمين ربنا يسترها معاك وتعدى من الدنيا على خير وتبقى اخرتك كويسه ربنا يهديك انا مش هرد عليك الا فى حاجه واحده بس ودا مش علشان ضعف منى او ضعف حجه فان يقيننا برسول الله يزيد يوم بعد يوم مما نراه يحدث فى العالم وقد اخبر به تقول يا بائس انا الله كيف يختار نبى من ولد اسماعيل وقد اختار كل الانبياء من ولد يعقوب اانت تفرض رايك على الله فى اختيار نبيه ومصطفاه من اى نسب او سلاله اتريد ان تتدخل فى مشيئه الله من انت اما سمعت ايها الضال الخائب ان قريش عرضت المال والسلطان والجاه على رسول الله ليترك هذا الدين فقال صلى الله عليه وسلم يا عم لو وضعوا الشمس فى يمينى والقمر فى يسارى على ان اترك هذا الامر ما فعلت حتى اهلك دونه هذا الذى تدعى عليه بالكذب ولكن حاشاه حبيبى ومولاى ان يكذب ابدا هذا الذى سمى بالصادق الامين قبل البعثه وكذبه قومه بعد ما بعث تدعى انه يحب الجنس امات علمت يا غائب العقل انه تزوج بالسيده خديجه وهى تكبره 25سنه وانجب منها كل ابنائه ولم يتزوج فى حياتها ابدا وانما بعد مماتها وزواجه لحكمه نعلمها وان قرات عرفتها ولكنك ضال ومضل ولا يثمر الكلام معك الا اذيه لك فقط بكثره خطاك فى سيدك ومولاك سيد ولد عدنان جد الاماميم سندى وغايه مرادى ما احسبك بكلامك هذا الا تبتغى وتصر وتطلب مقعد لك فى نيران الحق جل وعلا فهنيئا لك بها ولتنعم بها وتتركنا وحبينا ننعم بمحبته واكمل لك بعد

معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس