عرض مشاركة مفردة
قديم 04-05-2008
الله.لا.اله.الا.هو الله.لا.اله.الا.هو غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2008
الله.لا.اله.الا.هو is on a distinguished road
مشاركة: مسلم وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة( موسي الأسود)

تتكلم عن فتح النون و كسر الياء و كأن القرآن قد نزل بالتشكيل أو بالتنقيط !!

<الرد عليه>أجل ينبغي أن يقرأ القرآن كما نزل من فوق سبع سماوات.. حتى لا يكون هناك مجال للتحريف وانقاص حرف وزيادة غيره..... ( وبعدين..أنت أيش دخلك في هذا؟؟! هل نحن تسائلنا يوما عن انجيلكم المحرف ذو النسخ اللتي لا تعد ولا تحصى؟ هل هو مشكل ولا مرفوع ولا منصوب ولا فاعل ولا حرف جر؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!)وبعدين ما جربت تسأل روحك : ليش المسلمين كلهم يقرؤن قران واحد وانت يا مسيحيين تقرؤو نسخ لا تعد ولا تحصى من كتبكم؟؟؟

يارجل خليك في حالك ولا تسأل عمّا ليس لك به علم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة(موسى الأسود):

فاذا كان رسول الاسلام ينسي قرآن الاسلام فهذا امر طبيعي لأن اله الاسلام بطبعه ينسي القرآن .
<الرد عليه>

(أستغفر الله العظيم.) والله اللذي لا اله الا هو أنني أترّفع عن الرد عليك .بأخلاقك هذه!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة(موسى الأسود):
و علي هذا فقدت بقية سورة الأحزاب التي كانت اكثر من 200 آية و بكبر سورة البقرة و الآن تقلصت بفعل عوامل انسيان وزهايمر اله الاسلام الي 73 آية .
<الرد عليه>

موسى الأسود (المُتفحّم)..
ويبدو لي أنك ما أخطأت في اختيار الإسم لأنني أرى بل وكل مسلم وغير مسلم حينما يقرأ كلامك هذا عن رب عيسى عليه السلام(ربكم اللي تعبدوه من دون الله) سيشاهد أو حتى سيتخيل قلبك الأســـود وما فيه من حقد وكره على المسلمين.بل وربهم اللذي هو رب الهك اللذي تعبده وليس والده.

وبعدين الأخ صاحب الموضوع واللذي طرحه ويبدو أنه من المسلمين..

وإن كان أخطأ ... لكنه لا يلام على خطأه !! ستسألون.. لماذا؟؟ يسب المسيحيين ولا نلومه على ما فعل؟ سأرد عليكم...
لأنه مكتوب في قرآن رب العالمين انه( من اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فعليها) يعنى أنت ضالين مالم ترجعو الى طريق الحق والصواب .. وهو كتب الموضوع اللي حبذا لو كان من دون الكلمات هذه..على هذا الأساس--يعنى على اساس ان وصفكم في القران هو أنكم اذا لم تتوبوا الى الله فإنكم الى جهنم..

وبربك لا اريد منك الرد على الجزئيه الأخيره اللي كتبتها أنا لأني أعرف أنك قد تسب وتشتم الله ربك وربي ورب العالمين وستشتم القرآن

أما اذا سترد بأدب واحترام .. فهذا شئ آخر0

والسلام على من اتبع الهدى.
================================================== ==============================================
الرد مع إقتباس