عرض مشاركة مفردة
قديم 30-07-2003
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
hanna3 is on a distinguished road

الاخ اعرف يسوع تحية
ما تقولة منطقي لمن لا يجوز ان اضحي بصديقي لاحل ان احاول كسب عطف عدوي هذة حماقة كا ن علي امريكا في الوقت الحاضر ان تعطي الاكراد اكثر اهمية
الاخ سلام
تحية
--------------
انت قلت
------------------
ولذالك فمن الطبيعي جدا ان يصبحوا اصدقاء لأمريكا وان يقبلوا الأيادي الأمريكيه التي انقذتهم وآن لهم الأن ان يعوضوا كل سنين الذل والحرمان
-----------------
لم يحدث هذا يا اخي بل العكس صحيح وسيقف الكل خلف العمليات ضد امريكا
وكل من يتعاون مع الامريكان او حتي مع المجلس العراقي يعتبروة خاءنا هذا ما يحدث الان فعلا في الشارع العراقي
وما اراة من خطاء امريكي هو التضجية بالاكراد بدون بديل محلي
--------------------------
والاخ سلام قال ايضا
------------------
اما عن المسيحين في العراق فلا اعتقد انهم الأن سيواجهون اي تعصب ديني بل على العكس تماما اري انهم يستطيعون الآن المشاركة في الحكومة العراقية المقبلة وهذا سيحقق الكثير لهم
------------------
ربما لو اخلص الكل لكن للاسف راينا الان حوادث خطف للفتيات الاشوريات وهن المسيحيات الكاثوليك من الصداميون ومعظمهم سنة
وان كنت تري اني مخطئ في كلامي فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه وارجوا منك المعذرة

-----------------
هذا كلام سليم تماما في حالة تعاو ن العراقيين مع الامريكان لبناء بلادهم علي
اسس ديموقراطية
لكن للاسف العراقيين سيبدون ما يسموة بطولة ضد قوات الاحتلال علي حسب ما يتصوروة وهناك عرب من جنسيات مختلفة تحارب مع الصداميين
وانا اعتقد مع شاكر امريكاا ن علي الامريكان الخروج من العراق الان وليحدث ما يحدث بلا اي انتظار لاي نتائج
اما عما تقولة عن الود فانة يسعدني التحدث معك يا اخ سلام وشكرا لردك المعقول
سلام يا سلام

1
الرد مع إقتباس