عرض مشاركة مفردة
قديم 12-05-2006
mag7856 mag7856 غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2006
mag7856 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة طارق احمد ابراهيم
انتم ليس عندكم عقيدة اصلا لكى يكون لكم حجة فى الكلام لتقنعوا طفل صغير بكل ما تتعلمونة من اناس تمكن الشيطان من عقولهم اتحدى واحد منك ان يستمع الى تفسير القران اويحاول قراءة القران او يسمع برنامج تفسير او فقه او السيرة يمنعوكم من السماع لانهم يعلمون انكم ستعرفون الحقيقة انا يوميا اسمع برنامج فى الصميم على قناة الحياة واسمع الاعادة لانة طبعا المقدم للبرنامج (الاخ احمد) والقس الظريف زكريا بطرس اثنين فى غاية السازاجة ويتكلم عن اشياء يحاول بها زعزعة المسلمين وليس اعطاء قوة للمسيحين تعطيكم قوة لانكم لا تحاولون التعرف على الدين الاسلامى انا اعرف ان الرد حيكون الارهاب وسب الرسول وووووووووو لانكم ليس لديكم عقدية تتكلمون بها بل هى بعض الاطماع والاهواء الشخصية لمجموعة مرضى يسمون انفسهم قساوسة الا قسيس واحد لان اقول اسمة لانى اعرفة جيدا ومازال يكتم ايمانة ويصلى مع بل هو يقيم بنا الصلاة فهو على علم واتمنى من الله ان تكونة مثلة ويكتم ايمانة لاسباب مهمة وقد تكلمنا مع علماء المسلمين وكلهم اجمعوا على الكتمان اريد ان اوضح لكم انى اشاهد القناة كل يوم ومشاهدتى لها كل يوم ازداد ايمان انة لا اله الا الله محمد رسول الله واسجد شكرا لله على اننى مسلم وان لك مسلم يجب ان يسجد شكرا لله على انة مسلم انا اشاهد البرنامج بتعمق بل انا اكتب ما يقولونة واراجع فى الكتب فاجد قمة التلفيق التزيف انتم عندما تحاول السماع لنا بعمق والله لن تستمرون لحظة واحدة فى ضلال الاهواء الشخصية بعض رجال الدين لديكم
خى العزيز
اسف جدا انت بتقول بيمنعونا اننا نسمع القران والفقه والسنه والحاجات الجميله الوجودة عندكم
انا كل يوم جسمى بيتسمم منها فى المواصلات والشغل واحاديث الاخوة ولما اسمعها اعرف الفرق واعرف قد ايه الهى عظيم
الرد مع إقتباس